وزارة الداخلية تحتفي بتخريج الدفعة التأسيسية السادسة

وزارة الداخلية تحتفي بتخريج الدفعة التأسيسية السادسة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 07-03-2024 م الساعة 09:58:11 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2036910.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

صنعاء - سبأ:

احتفت الإدارة العامة للتدريب والتوجيه ممثلة بالمركز التدريبي العام للشرطة بتخريج الدفعة التأسيسية السادسة لألف و80 خريجاً تحت شعار "الفتح الموعد والجهاد المقدس"، المرحلة الثانية.

وفي الاحتفال أشار نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان أن تخرج هذه الدفعة يأتي في إطار خطط وبرامج وتأهيل وزارة الداخلية، إسهام منها في معركة العزة والكرامة التي يخوضها اليمن قيادةً وحكومةً وجيشاً وشعباً في مواجهة ثلاثي الشر والاستكبار العالمي "أمريكا وبريطانيا وإسرائيل".

وقال :"منذ بداية هذا الفصل الجديد في العدوان الإسرائيلي اليهودي الصهيوني على أبناء الشعب الفلسطيني، وما يرتكبه من جرائم في غزة كان موقف شعبنا واضحاً ومشرفاً".

وأضاف "أن تخرج هذه الدفعة يتزامن مع عدد من المحطات التعبوية والايمانية التي يجب علينا جميعاً أن نقف عندها ونتزود منها ومنها الاستعداد لاستقبال شهر رمضان شهر الجهاد والذكرى السنوية للشهيد القائد، والشهيد الرئيس صالح الصماد، وهي محطات إيمانية وتربوية للتزود بالعزم والإرادة في ظل التحديات التي تواجه اليمن والأمة بشكل عام".

ولفت الفريق الرويشان إلى أن اليمن وهو يخوض هذه المعركة، إنما يؤكد من خلال هذه الدفعة وغيرها من الدفع، أن الموقف اليمني المناهض للكيان الصهيوني والداعم للمقاومة الفلسطينية وهو موقف القائد والجيش والأمن والشعب.

وأكد أن الموقف اليمني تحققت أهدافه .. وقال "رأينا كيف قابل العدو الأمريكي والبريطاني ذلك الموقف، ابتداءً بالتهديد والوعيد وانتهاءً بالاعتداء على بلادنا وشن الغارات الجوية والبحرية على عدد من محافظات الجمهورية".

واعتبر ذلك محاولة بائسة ويائسة لثني اليمن عن موقفه الواضح والصريح في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار والوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة ومقاومته الباسلة غير أن جميع محاولاته باءت بالفشل بفضل الله وبوحدة وتماسك القيادة والشعب اليمني.

وأوضح نائب رئيس حكومة تصريف الأعمال أن قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي انطلق بضمير المتوكل على الله وبقلب المؤمن بالله، يخاطب الأنظمة التي تتشدّق بالإنسانية وحقوق الإنسان ويستنهض الشعوب الحرة، ويرسل الرسائل تلو الأخرى للكيان الصهيوني والعدو الأمريكي والبريطاني بأن لا طريق أمامهم إلا وقف العدوان الصهيوني على غزة ورفع الحصار ودخول الدواء والغذاء عن سكان القطاع.

وأشاد بعمليات القوات المسلحة اليمنية في البحرين الأحمر والعربي، والقوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وخروج جماهير الشعب اليمني أسبوعياً في الساحات، وكذا تطوع مئات الآلاف من أبناء الشعب اليمني في مختلف المحافظات للالتحاق بمعسكرات التدريب والتأهيل، والاستعداد لخوض معركة "الفتح الموعد والجهاد المقدس".

ودعا الجميع إلى الوقف مع المقاومة الفلسطينية في غزة بالمال والنفس والموقف والكلمة والدعاء والعمل على كل ما شأنه تقديم الدعم السياسي والاقتصادي والعسكري والإعلامي، ومقاطعة البضائع والمنتجات الأمريكية والإسرائيلية.

وعبر الفريق الرويشان عن شكره وتقديره لقيادات وزارة الداخلية ومسؤولي إدارات التدريب والقائمين على تأهيل وتخريج هذه الدفع التي ستكون رافداً مهماً للوازارة وهيئاتها وقطاعاتها.

وفي الاحتفال الذي حضره وكيل قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية اللواء علي سالم الصيفي، ومدير عام القوى البشرية العميد عدنان قفلة، أكد مدير عام التدريب والتوجيه اللواء عبدالفتاح المداني أن تخرج هذه الدفعة تأتي في إطار تدريب وتأهيل منتسبي وزارة الداخلية.

واعتبر تخرج هذه الدفعة، نقلة نوعية واستجابة عملية للإعداد والنفير، وإدراك لخصوصية المرحلة وواقع المعركة مع العدو الأمريكي والإسرائيلي.

وأشار اللواء المداني إلى أن إدارة التدريب تواصل عملها وتنفيذ المهام المسندة إليها .. مؤكداً أن هذه الدفعة وسابقاتها منطلقاً لتعزيز الجبهة الداخلية ورافداً للجبهة العسكرية بالمقاتلين.

ولفت إلى سعي الإدارة العامة للتدريب والتوجيه لتأهيل منتسبي وزارة الداخلية، تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي الذي شدد على خطورة المرحلة وأهمية المعركة التي يخوضها الشعب اليمني.

مشاركة الخبر: وزارة الداخلية تحتفي بتخريج الدفعة التأسيسية السادسة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير خارجية مصر يطلع نظيره الإيراني على جهود الوصول لـهدنة بغزة

وزير خارجية مصر يطلع نظيره الإيراني على جهود الوصول لـهدنة بغزة

منذُ 29 دقائق

أطلع وزير الخارجية المصري سامح شكري نظيره الإيراني حسين أمير عبد اللهيان على جهود القاهرة المكثفة للوصول إلى اتفاق وقف...

قتلى ومفقودون في البرازيل جراء هطول أمطار غزيرة دمرت المياه طرقا

قتلى ومفقودون في البرازيل جراء هطول أمطار غزيرة دمرت المياه طرقا

منذُ 29 دقائق

أعلنت السلطات البرازيلية عن وقوع قتلى ومفقودين جراء هطول أمطار غزيرة في البلاد وأدى تدفق المياه إلى تدمير في الطرقات...

تطورات الضفة الغربية | اعتقالات ومواجهات خلال اقتحامات لعدة قرى

تطورات الضفة الغربية | اعتقالات ومواجهات خلال اقتحامات لعدة قرى

منذُ 1 ساعة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي حملة اقتحامات واسعة لعدة قرى ومدن في الضفة الغربية تخللها اعتقالات ومواجهات مع مقاومين...

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالتصعيد الرابع ضد العدو الصهيوني  الردود اليمنية أذهلت العالم بقوة تأثيرها وشجاعتها وجرأتها

الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين تشيد بالتصعيد الرابع ضد العدو الصهيوني ا...

منذُ 1 ساعة

أشادت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين بإعلان حركة أنصار الله والقوات المسلحة اليمنية بدء تنفيذ المرحلة الرابعة من التصعيد ...

شاهد مراحل جبهة الإسناد اليمنية لفلسطين وأبرز عملياتها
شاهد مراحل جبهة الإسناد اليمنية لفلسطين وأبرز عملياتها
منذُ 2 ساعة

ما المراحل الأربعة لجبهة الإسناد اليمنية وما أبرز عملياتها القوات المسلحة اليمنية تعلن بدء المرحلة الرابعة من الإسناد...

طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف منازل الفلسطينيين والأراضي الزراعية وسط وجنوب غزة
طائرات ومدفعية الجيش الإسرائيلي تستهدف منازل الفلسطينيين والأراضي الزر...
منذُ 2 ساعة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية وفا اليوم الأحد بأن طائرات الجيش الإسرائيلي الحربية والمدفعية قصفت منازل الفلسطينيين...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

مسيرة في حجة تأييدا لعمليات القوات البحرية في باب المندب
قيادة محافظة البيضاء تنعي الشيخ يحيى الريامي
رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة التربوي أنور باشغيوان
هيئة الأوقاف تختتم دورة تدريبية في مجال المحاسبة لغير المحاسبين