مسيرة جماهيرية بذمار تأكيدا على استمرار العمليات العسكرية المساندة لأبناء عزة

مسيرة جماهيرية بذمار تأكيدا على استمرار العمليات العسكرية المساندة لأبناء عزة

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 08-03-2024 م الساعة 06:40:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2037893.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 27 شعبان 1445هـ الموافق 08 مارس 2024

ذمار- سبأ :

شهدت محافظة ذمار اليوم، مسيرة جماهيرية حاشدة تحت شعار" انتصارا لغزة.. ضرباتنا متصاعدة" تأكيدا على استمرار العمليات العسكرية اليمنية المساندة للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وخلال المسيرة التي تقدمها محافظ ذمار محمد البخيتي وقيادات تنفيذية ومحلية، ردد المشاركون الشعارات والهتافات المنددة باستمرار مجازر الإبادة الجماعية والتجويع واستباحة آدمية وإنسانية الشعب الفلسطيني.

وفي المسيرة أكد نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة العلامة فؤاد ناجي، أن الخروج الجماهيري الكبير في مختلف الساحات اليمنية التي تعتبر من ساحات فلسطين، تأكيدا على أن الشعب اليمني إلى جانب الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة بسلاحه ورجاله ودعائه وبكل إمكانياته حتى تحقيق النصر.

وأشار إلى أن الشعب اليمني يخرج إلى الساحات ليؤكد جاهزيته للمشاركة في خوض المعركة الفاصلة مع العدو وتنفيذ كل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية.

وقال" على العدو الأمريكي أن يعيد النظر ألف مرة في موقفه، وأن يصغي لتهديدات قائد الثورة الذي يؤكد بأن القادم أعظم وأشد إيلاما لأعداء الأمة، وأن الشعب اليمني لا يمكنه التخاذل أو التراجع عن نصرة الشعب الفلسطيني".

وأشار نائب وزير الإرشاد، إلى أن السيول البشرية تجدد من خلال خروجها إلى الساحات تفويضها للقيادة الثورية والسياسية في اتخاذ الخطوات والإجراءات المناسبة لخوض المعركة المقدسة التي هي معركة الشعب اليمني.

دعا الشعوب العربية والإسلامية إلى اتخاذ العبرة والدرس من الشعب اليمني الذي لن يكل أو يمل أو يهدأ له بال طالما ودماء الشعب الفلسطيني تسيل على أرض غزة.

وثمن بيان صادر عن المسيرة الملاح البطولية التي يسطرها الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة والتي ستبقى خالدة على امتداد التاريخ.

وأكد موقف الشعب اليمني الثابت المساند للشعب الفلسطيني بكل الوسائل المتاحة، والاستمرار في المسيرات والمظاهرات والأنشطة المتنوعة دون كلل ولا ملل ولا تراجع ولا تخاذل حتى وقف العدوان ورفع الحصار عن الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

وحذر من استخدام المساعدات الإنسانية من قبل العدو الصهيوني الأمريكي لقتل أبناء الشعب الفلسطيني وارتكاب المجازر الجماعية ضدهم.

وأشاد بالمواقف المشرفة والإنسانية لبعض قادة دول العالم، الذين اتخذوا مواقف إيجابية رافضة للجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني الأمريكي والإسرائيلي بحق الشعب الفلسطيني واتخاذهم خطوات إيجابية مؤثرة.

وبارك البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني على الشعب اليمني، باستهداف السفن والبارجات والمدمرات الأمريكية والبريطانية التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه المبدئي والتزامه الديني والأخلاقي المناصر للشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان ورفع الحصار عنه.

ودعا الشعوب العربية والإسلامية وكل أحرار العالم، إلى تفعيل سلاح المقاطعة الكاملة للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم باعتبار ذلك جهادا في سبيل الله وفي متناول الجميع.


مشاركة الخبر: مسيرة جماهيرية بذمار تأكيدا على استمرار العمليات العسكرية المساندة لأبناء عزة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الثقافة الفلسطينية تعلن القائمة الطويلة لجائزة كنفاني بينهم مصريون

الثقافة الفلسطينية تعلن القائمة الطويلة لجائزة كنفاني بينهم مصريون

منذُ 1 ساعة

أعلنت جائزة غسان كنفاني للرواية العربية والتي تنظمها وزارة الثقافة الفلسطينية عن القائمة الطويلة للجائزة بدورتها...

الأول من نوعه بالمغرب حفل أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعى

الأول من نوعه بالمغرب حفل أم كلثوم بتقنية الذكاء الاصطناعى

منذُ 1 ساعة

كشفت إدارة مهرجان موازين عن إقامة حفل غنائي بتقنية الهولوجرام لكوكب الشرق أم كلثوم ضمن فعاليات الدورة ال19 من المهرجان...

لمريض الضغط ضربة الشمس تهددك بنوبة قلبية ونصائح للوقاية

لمريض الضغط ضربة الشمس تهددك بنوبة قلبية ونصائح للوقاية

منذُ 1 ساعة

ارتفاع ضغط الدم المعروف أيضا باسم القاتل الصامت هو حالة صحية تؤثر على الناس في جميع أنحاء العالم وفي هذه الحالة تصبح قوة...

كيف يؤثر التهاب المفاصل الروماتويدى عند الأطفال على العيون

كيف يؤثر التهاب المفاصل الروماتويدى عند الأطفال على العيون

منذُ 1 ساعة

يمكن أن يسبب التهاب المفاصل الروماتويدي عند الأطفال مشكلات في العين والتى تؤدى إلى التهاب في المنطقة الداخلية من عينيه...

227 يوما على العدوان| المقاومة تواصل استنزاف الاحتلال وسط أزمته المتصاعدة
227 يوما على العدوان| المقاومة تواصل استنزاف الاحتلال وسط أزمته المتصا...
منذُ 1 ساعة

يتواصل العدوان الوحشي على قطاع غزة لليوم 227 على التوالي حيث يرتكب الاحتلال العديد من المجازر بصورة...

تسلسل أحداث لمأساة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي طالع
تسلسل أحداث لمأساة مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي طالع
منذُ 1 ساعة

اقتربت قضية اختفاء مروحية الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي من طي ملفها بعد التأكد من تحطمها وعدم العثور على أحياء على...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

الأرصاد أجواء باردة إلى شديدة البرودة ورياح نشطة
أبو لحوم وصلاح يطلعان على سير العمل في عدد من مشاريع إعادة تأهيل الطرق بإب
الرئيس المشاط يشارك مع قيادات الدولة والحكومة في مناورة عسكرية
فعالية لوزارة التعليم الفني وصندوق تنمية المهارات بذكرى الصرخة