حركة غير لائقة للواء فرج البحسني أمام محافظ حضرموت تثير الغضب وضجة واسعة بين الحضارم شاهد

حركة ”غير لائقة” للواء فرج البحسني أمام محافظ حضرموت تثير الغضب وضجة واسعة بين الحضارم ”شاهد”

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 09-03-2024 م الساعة 10:11:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2039279.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : المشهد اليمني

أثار محافظ حضرموت السابق، اللواء فرج البحسني، عضو مجلس القيادة الرئاسين الجدل على منصات التواصل الاجتماعي، بسبب ظهوره فيما وصفه ناشطون صحفيون بغير اللائق أثناء لقائه اليوم بمحافظ حضرموت، مبخوت بن ماضي.

وظهر اللواء البحسني، منتشيًا وواضعا ساقه الأيمن فوق ركبته اليسرى، بطريقة غير رسمية، اعتبرها ناشطون من أبناء حضرموت، بالطريقة المهينة لمحافظ حضرموت ومنصبه على رأس سلطة أكبر محافظة في البلاد.

وتعليقا عليها، قال عمر بن هلابي، رئيس التكتل الموحد للاعلاميين والصحفيين ونشطاء المحافظات الشرقية: "هل يجرؤ البحسني أن يجلس هذه الجلسة الغير لائقة امام اي قائد جنوبي وبالذات من اصحاب المثلث الذين وضعوه في حجمه الطبيعي فأعادوه من نائب رئيس إلى مجرد نائب لمقوتي.!؟". حسب تعبيره.

وأضاف: "ألا يدرك فري أن هذه الحركات المستفزة لا تعبر عن قيم وأخلاق أبناء حضرموت التى رفعته من عامل محطة إلى قمة السلطة.!؟".

أما الإعلام الحضرمي، مزاحم باجابر، فقال في تدوينة رصدها المشهد اليمني، "العنهجة اللي عايشها اللواء الركن فرج سالمين البحسني عنهجة طفولية فالجلوس بهذا الشكل المقزز في لقاء رسمي مع محافظ محافظة بحجم حضرموت وبعيداً عن المنصب الذي يملكه مبخوت بن ماضي فهو من قبيلة ذات إرث تاريخي ومن عائلة قدمت تضحيات في سبيل الكرامة ولا يمكن السماح لأحد بمحاولة تجاوز ذلك".

وكان اللواء البحسني، التقى اليوم بالمكلا، محافظ محافظة حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، للإطلاع على نشاط السلطة المحلية، واستعداداتها لاستقبال شهر رمضان المبارك.

واستمع عضو مجلس القيادة الرئاسي، من محافظ حضرموت، إلى نتائج الزيارة الخاصة بمديريات الوادي والصحراء، التي شملت تدشين ووضع حجر الأساس لعدد من المشروعات الخدمية والتنموية، والإطلاع على واقع الخدمات في مديريات الوادي والصحراء، والتي تأتي في إطار حرص قيادة السلطة المحلية بحضرموت واهتمامها بكافة مديريات المحافظة. بحسب سبأ.

وتطرق اللقاء إلى مستوى الخدمات العامة بمحافظة حضرموت، وبحث سبل تحسينها وتطويرها للمواطنين، بالإضافة إلى الجهود المبذولة لتحسين خدمة الكهرباء للمشتركين خلال شهر رمضان المبارك وفصل الصيف، والدعم الحكومي المطلوب لمساندة جهود السلطة المحلية في الارتقاء بواقع الخدمات على مستوى مختلف القطاعات.

وأشاد عضو مجلس القيادة الرئاسي البحسني بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بحضرموت ومساعيها للدفع بوضع القطاعات الخدمية إلى الأمام، مجددًا دعم واهتمام مجلس القيادة الرئاسي والحكومة بمحافظة حضرموت، لما تمثله من أهمية في موقعها الجغرافي ومساحتها الشاسعة والثروات الطبيعية التي تتميز بها.

ووجه البحسني قيادة السلطة المحلية بحضرموت بوضع حد للاختلالات في بعض المرافق الحكومية، وتفعيل دور الأجهزة الرقابية لمكافحة الفساد.. كما حث السلطة بحضرموت إلى بذل مزيد من الجهود وتلمس هموم المواطنين والإحساس بمعاناتهم، والبحث عن معالجات مع رجال الخير للتخفيف عنهم وطأة الأعباء المعيشية الصعبة.

مشاركة الخبر: حركة ”غير لائقة” للواء فرج البحسني أمام محافظ حضرموت تثير الغضب وضجة واسعة بين الحضارم ”شاهد” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول

سامح شكري يلتقي بوزير خارجية إيران على هامش القمة الإسلامية ببانجول

منذُ 23 دقائق

التقي سامح شكري وزير الخارجية بالدكتور حسين أمير عبد اللهيان وزير خارجية إيران وذلك يوم ٤ مايو الجاري علي هامش...

تقرير عن دراسة قطر إغلاق مكتب حماس ومصدر بالحركة لـعربي21 علاقتنا مع الدوحة بوضعها الطبيعي

تقرير عن دراسة قطر إغلاق مكتب حماس ومصدر بالحركة لـعربي21 علاقتنا مع ا...

منذُ 24 دقائق

قلت رويترز عن مسؤول وصفته بالمطلع قوله إن قطر تدرس ما إذا كانت ستسمح لحماس بمواصلة تشغيل المكتب السياسي مشيرا إلى أن ذلك...

بوليتيكو الجيش الإسرائيلي أبلغ واشنطن بخطته لعملية عسكرية في رفح

بوليتيكو الجيش الإسرائيلي أبلغ واشنطن بخطته لعملية عسكرية في رفح

منذُ 24 دقائق

قالت صحيفة بوليتيكو الجمعة نقلا عن مسؤول أميركي ومصدرين مطلعين على الوضع إن الجيش الإسرائيلي أبلغ منظمات الإغاثة...

إسرائيل في مفترق طرق تطور الحرب على غزة يتطلب قرارات شجاعة

إسرائيل في مفترق طرق تطور الحرب على غزة يتطلب قرارات شجاعة

منذُ 24 دقائق

نشر معهد دراسات الأمن القومي بجامعة تل أبيب INSS في 12 أبريل نيسان الحالي دراسة مهمة عنوانها تطور الحرب يتطلب قرارت شجاعة...

الصحة العالمية تحذر من اجتياح الاحتلال لرفح قد يؤدي إلى حمام دم
الصحة العالمية تحذر من اجتياح الاحتلال لرفح قد يؤدي إلى حمام دم
منذُ 24 دقائق

شددت منظمة الصحة العالمية على شعورها بقلق عميق من أن عملية عسكرية واسعة النطاق في رفح بغزة قد تؤدي إلى حمام دم وتزيد من...

الاتحاد الأوروبي ملتزمون بحماية استقلالية الجنائية الدولية
الاتحاد الأوروبي ملتزمون بحماية استقلالية الجنائية الدولية
منذُ 24 دقائق

علق الاتحاد الأوروبي على التهديدات لموظفي محكمة الجنايات الدولية بأنه ملتزم في حماية استقلالية...

widgets إقراء أيضاً من المشهد اليمني

معركة عسكرية وشيكة ضد الحوثيين تلويح أمريكي وذعر حوثي وموقف خليجي صريح
التحالف العربي في اليمن بين الأهداف الاستراتيجية والتحديات المحلية
دعاء يغفر الذنوب لو كانت كالجبال ردده الآن وافتح صفحة جديدة مع الله
معركة تحرير عدن عنوان المقاومة والنصر