رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 10-03-2024 م الساعة 07:50:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2040317.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : 26 سبتمبر نت

 

سبتمبر نت:

 

رفع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركاني، برقية تهنئة لفخامة الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي، رئيس مجلس القيادة الرئاسي، واعضاء المجلس، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

 

فيما يلي نص البرقية:

يسعدني وزملائي أعضاء هيئة الرئاسة، وأعضاء مجلس النواب، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، شهر الرحمة والغفران والنقاء والإيمان، أن نبعث إليكم بخالص التهنئة وأصدق الأمنيات، مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يجعله شهر خير وبركة وأمن وسلام علينا وعليكم وعلى شعبنا اليمني العظيم وسائر شعوب أمتنا العربية والإسلامية.

 

 

إنه يحز في النفس ويخلق فيها الأسى والألم أن يهل علينا هلال هذا الشهر الفضيل للعام التاسع على التوالي ونحن نعيش أوضاعاً مأساوية قد ضربت أطنابها في كل مكان وآثارها قد وصلت كل بيت، بل قد تجاوز خطرها اليوم حدوده، ليشمل المنطقة بأسرها، نتيجة جرائم مليشيا الحوثي المدعوم إيرانيا، والتي تسببت بدمار هائل سنحتاج إلى عقود من الزمن كي نستعيد دورة البناء من جديد، وبالتالي تسببوا في حالة من البؤس والفقر والحرمان لم تعرفها اليمن من قبل”.

 

نحن نثق أنكم وزملائكم في مجلس القيادة، بما تبذلونه من جهود في مواجهة مليشيات الحوثي واستجابة لكل دعوات السلام وخياراته، قادرون على الخروج ببلادنا إلى بر الأمان والحفاظ على اليمن قوي عزيز لا تزعزعها الأهواء ، وإن كلمة الحق ستكون هي العليا، وأننا ومعنا صوت الشعب الذي لا يقهر سنكتب كلمة النصر في النهاية حتى وإن طالت بنا الأيام واستبدت بشعبنا الأوجاع والآلام، فإن الليل سينجلي وسيعود الحق إلى نصابه ، لان شعبنا عُرف بأنه صاحب إرادة وطنية صلبة لا يخضعه الطغاة، ولا ينال منه القهر و الظلم والضيم والاستبداد، ولا يعرف الاستسلام، فهو القادر بإذن الله على تجاوز كل عثرة، والدوس على الشوك والنار بأقدام ثابتة مدماة لا ترتعش في سبيل العزة والكرامة والجمهورية والديمقراطية والحرية والوحدة أياً كانت الصعاب في سبيل ذلك.

 

 

وهو الأمر الذي يدعو معه كل القوى السياسية والمكونات والقوى العسكرية على الساحة اليمنية بطولها وعرضها أن يرصوا الصفوف ويوحدوا الكلمة والأهداف والمنطلقات لإنقاذ البلد سلماً أو حرباً وإخراجه من دائرة الضياع واستيلاء الحوثي البغيض والخرافات والأوهام التي يصنعها ويتاجر بها، وإن القوى اليمنية المختلفة قادرةٌ على اسقاط التمرد والانقلاب وعودة الحياة السياسية إلى سابق عهدها، واحترام الدستور والقانون ودولة المؤسسات ، ولا خيار لديها أمام تصلب الحوثي وغرورة وبيغه وعدم احترامه لإرادة اليمنيين ودستور الجمهورية اليمنية والمرجعيات الثلاث، إلا أن تنهض بواجباتها وتتجاوز تبايناتها واختلافاتها والتكتيكات الصغيرة التي لا تسمن ولا تغني من جوع، لأن اليمن أكبر من الذاتية والارتهان للماضي وتداعياته التي لا تخدم المصلحة الوطنية العليا ولا تستعيد الدولة ومكانة اليمن الأرض والإنسان وتعيد اللحمة وترفع راية الحق عالية خفاقة.

 

وبهذا المقام لا ننسى أن نعبر عن خالص شكرنا وتقديرنا لأشقائنا في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة على دعمهم ومواقفهم العروبية والإسلامية الأصيلة وتضحياتهم مع أشقائهم في اليمن، ولن ينسى لهم شعبنا هذه المواقف العظيمة وسيحفظها للأبد.

 

وإنا بهذه المناسبة الدينية الجليلة، نحيي بكل إجلال وتقدير أبناءنا وإخواننا أبطال القوات المسلحة والجيش الوطني والأمن ورجال القبائل وقوات المقاومة في مختلف جبهات العزة والكرامة.

 

الرحمة للشهداء، والشفاء للجرحى، والنصر لليمن وشعبه الصابر والمناضل.

 

وأدعو الله في هذا الشهر الكريم، أن يمتعكم بدوام الصحة وأن يتقبل الصيام والقيام إنه سميع مجيب، وكل عام وأنتم بخير.

ظهرت المقالة رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك أولاً على سبتمبر نت.

مشاركة الخبر: رئيس مجلس النواب يرفع برقية تهنئة لرئيس وأعضاء مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عمال الشواطئ في مصر الأزمة الاقتصادية تضرب الأعمال الموسمية

عمال الشواطئ في مصر الأزمة الاقتصادية تضرب الأعمال الموسمية

منذُ 16 دقائق

تتراجع أرباح عمال الشواطئ في مصر مع تراجع القدرة الشرائية للمواطنين وضعف الطلب على العديد من المنتجات الشاطئية وكذا...

قوات درع الوطن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى حيفان وعيريم شمال لحج

قوات درع الوطن تدفع بتعزيزات عسكرية إلى حيفان وعيريم شمال لحج

منذُ 16 دقائق

دفعت قوات درع الوطن بتعزيزات عسكرية نحو مناطق التماس في جبهتي حيفان جنوب محافظة تعز وعيريم بمديرية القبيطة شمال محافظة...

اليمن في العتمة نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية

اليمن في العتمة نصف السكان يعانون من فقر شديد في الطاقة الكهربائية

منذُ 16 دقائق

يعيش اليمن في العتمة حيث لا تصل التغذية الكهربائية إلى حوالي نصف السكان في العديد من المناطق خاصة النائية منها ما يرفع...

تهريب رؤوس الأموال يرفع سعر الدولار في السودان

تهريب رؤوس الأموال يرفع سعر الدولار في السودان

منذُ 17 دقائق

تسبب وصول الدولار إلى 1750 جنيها سودانيا في ارتفاع حاد طاول أسعار معظم السلع الاستهلاكية الضرورية وسط قلة الصادرات...

إعادة تدوير ملابس الأطفال في إدلب بسبب ارتفاع الأسعار
إعادة تدوير ملابس الأطفال في إدلب بسبب ارتفاع الأسعار
منذُ 17 دقائق

تواجه نازحات حوامل في إدلب عقبات لشراء ملابس للمواليد الجدد بعد ارتفاع أسعارها وسط الفقر وضيق الحال وهو ما دفع...

تراجع الإقبال على عقارات الأردن بعد العدوان على غزة
تراجع الإقبال على عقارات الأردن بعد العدوان على غزة
منذُ 17 دقائق

يستمر انخفاض مشتريات العرب والأجانب على العقارات في الأردن خاصة الأراضي والشقق السكنية بتراجع نسبته 10 في المائة للثلث...

widgets إقراء أيضاً من 26 سبتمبر نت

قرار رئيس مجلس القيادة الرئاسي بتعيين الدكتور شايع الزنداني وزيرا للخارجية وشؤون المغتربين
وحدات من القوات البحرية اليمنية تختتم مشاركتها في التمرين المختلط للدول المطلة على البحر الأحمر
رئيس الوزراء يلتقي رئيس المعهد الملكي للشؤون الدولية
وزير الأوقاف مقاومتنا لانقلاب مليشيات الحوثي لم تنسنا دعم القضية الفلسطينية