مسيرتان بساحتي الرسول الأعظم في التعزية والكمب بمقبنة تضامنا مع الشعب الفلسطيني

مسيرتان بساحتي الرسول الأعظم في التعزية والكمب بمقبنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 15-03-2024 م الساعة 11:04:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2041017.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

تعز - سبأ :

احتشد أبناء محافظة تعز اليوم بساحتي الرسول الأعظم في الجند بمديرية التعزية والكمب بمديرية مقبنة في مسيرتين حاشدتين تحت شعار "رمضان اليمن طوفان .. ينتصر لغزة" تضامناً مع الشعب الفلسطيني.

وأكد المشاركون في المسيرتين، أن الجرائم الوحشية التي يرتكبها العدو الصهيوني بدعم أمريكي - أوروبي بحق أبناء الشعب الفلسطيني، فاقت كل جرائم الحروب في العالم أمام صمت دولي وتواطؤ أممي مفضوح وتخاذل عربي وإسلامي معيب.

وأشاروا إلى أن الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة، يقفون بكل ثبات وصمود أسطوري منقطع النضير في مواجهة العدو الصهيوني، يصومون نهارهم ويقيمون عباداتهم وبطونهم خاوية واثقين بالله ومعتمدين عليه وراجين منه النصر والفرج والتمكين القريب.

كما أكدوا أن أبناء محافظة تعز والشعب اليمني حاضر بفعالياته وأنشطته وعملياته العسكرية دون كلل ولا ملل ولا عوائق أو أعذار تقعده عن نصرة الشعب الفلسطيني وخرجوا اليوم من أيام شهر رمضان المبارك بكل عزة وقوة وثقة بالنصر تضامناً مع فلسطين والأقصى.

ففي المسيرة الحاشدة بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية، بحضور القائم بأعمال محافظ تعز أحمد أمين المساوى، ورئيس محكمة الاستئناف القاضي عبدالعزيز الصوفي وعضو رابطة علماء اليمن العلامة طاهر الهدار، ردد المشاركون هتافات منددة باستمرار الجرائم الصهيونية بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة.

شارك في المسيرة بساحة الرسول الأعظم بمديرية التعزية عدد من أعضاء مجلس الشورى ووكلاء المحافظة ومدراء المديريات والمكتب التنفيذي وقيادات عسكرية وأمنية.

وفي ساحة الكمب بمديرية مقبنة بمشاركة عضو مجلس الشوري منصور هائل سنان ومسؤول التعبئة محمد الخليدي، ردد المشاركون هتافات الصرخة في وجه المستكبرين والتأكيد على المعنويات العالية في مواجهة العدوان الأمريكي البريطاني والاستمرار في مساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية.

وأكد بيان صادر عن المسيرتين، التأييد لقرار قائد الثورة والقوات المسلحة في توسيع الموقف المناصر والمؤيد للشعب الفلسطيني المتمثل في منع مرور السفن الصهيونية والمتجهة إلى الأراضي الفلسطينية المحتلة عبر المحيط الهندي.

وأوضح البيان أن الشعب اليمني مستمر في الخروج المليوني المشرف نصرة للشعب الفلسطيني المظلوم في الميادين والساحات، معتبراً ذلك جهاداً في سبيل الله ومن أعظم القربات عندالله في هذا الشهر العظيم شهر الصبر والجهاد.

ووجه البيان الدعوة والنداء للشعوب العربية والإسلامية إلى أن يكون لهم موقفاً واضحاً ومشرفاً مما يجري لإخوانهم وأبناء دينهم في فلسطين من قتل وتجويع وانتهاك للإنسانية، متسائلاً "كيف يطيب لهم العيش وتناول ألذ المأكولات والمشروبات في هذا الشهر الكريم وهم يسمعون أنين وصراخ الشعب الفلسطيني يموت جوعاً وقتلاً وحصاراً".

وبارك البيان العمليات النوعية والمستمرة للمقاومة في غزة وفلسطين التي تكبد العدو الصهيوني خسائر بشرية ومادية وعمليات المقاومة في لبنان والعراق.

وثمن البيان العمليات النوعية للقوات المسلحة اليمنية باستهداف السفن الإسرائيلية والمتجهة إلى الكيان الصهيوني وعمليات الردع للعدوان الأمريكي البريطاني باستهداف السفن الأمريكية والبريطانية والبارجات والمدمرات التي تحاول ثني الشعب اليمني عن موقفه الثابت والتزامه الإيماني في نصرة الشعب الفلسطيني.

وحذر بيان المسيرتين، من المحاولات المستمرة للأمريكي في عسكرة البحر الأحمر والسعي لتوريط بعض الدول معها في ذلك .. مؤكداً أن أي عمليات تصعيدية ستواجه بتصعيد أقوى وأشد وقد أعذر من أنذر.

وجدد البيان الدعوة إلى بذل الجهود المتواصلة لنصرة الشعب الفلسطيني بمختلف الوسائل والإمكانات ومن أهمها المقاطعة الكاملة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية والشركات الداعمة لهما باعتبار ذلك جهاداً في سبيل الله وفي متناول الجميع.

مشاركة الخبر: مسيرتان بساحتي الرسول الأعظم في التعزية والكمب بمقبنة تضامناً مع الشعب الفلسطيني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

انطلاق ندوة تكريم رواد التربية وعلم النفس بالأعلى للثقافة الثلاثاء

انطلاق ندوة تكريم رواد التربية وعلم النفس بالأعلى للثقافة الثلاثاء

منذُ 33 دقائق

تنظم لجنة التربية وعلم النفس بالمجلس الأعلى للثقافة ومقررها الدكتور معتز سيد عبد الله ندوة تكريم رواد التربية وعلم...

الكبريتات العنصر المنسى فى الطعام اعرف أهميته لصحتك

الكبريتات العنصر المنسى فى الطعام اعرف أهميته لصحتك

منذُ 33 دقائق

بعض العناصر والمركبات تكون منسية لا يدرك أهميتها الكثيرون على الرغم من فائدتها المهمة للصحة والجسم وبناء العضلات...

ما تأثير غياب رئيسي على الشأن الداخلي في إيران

ما تأثير غياب رئيسي على الشأن الداخلي في إيران

منذُ 34 دقائق

تبرز تساؤلات عقب اختفاء طائرة الرئيس الإيراني واحتمالية وفاته حول تأثير غيابه على الشأن الداخلي في...

فرق الإنقاذ الإيرانية تتجه لموقع تنبعث منه رائحة وقود بحثا عن رئيسي

فرق الإنقاذ الإيرانية تتجه لموقع تنبعث منه رائحة وقود بحثا عن رئيسي

منذُ 34 دقائق

قال رئيس الهلال الأحمر الإيراني إن فرق الإنقاذ أفادت بانبعاث رائحة وقود في موقع محتمل لتحطم طائرة الرئيس إبراهيم...

6 أبراج ما لهاش فى جواز الصالونات بتحب تعيش قصة رومانسية
6 أبراج ما لهاش فى جواز الصالونات بتحب تعيش قصة رومانسية
منذُ 34 دقائق

جواز عن حب ولا جواز صالونات سؤال نسمعه دائما فهناك من يفضل أن يعيش قصة حب رومانسية ويختار شريك حياته وآخر يفضل الزواج...

3 وصفات طبيعة للحفاظ على نعومة الجلد من أشعة الشمس الحارقة
3 وصفات طبيعة للحفاظ على نعومة الجلد من أشعة الشمس الحارقة
منذُ 34 دقائق

يأتى الصيف محملا بدرجات عالية نسبة لارتفاع حرارة الشمس ما يؤدى إلى مظهر غير لائق للجلد وقد تصل لإصابته بحروق وتغير لونه...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

أمانة العاصمة  فعاليات في معين وشعوب والصافية بذكرى الصرخة
مناقشة أداء السلطة المحلية ووقفة بمديرية الشعر في إب
إب  تفقد اختبارات الثانوية العامة والدورات الصيفية في جبلة
العاصمة صنعاء تشهد مسيرة ملايينية غير مسبوقة تحت شعار دماء الأحرار على طريق الانتصار