نجم لاتسيو يتعرض للضرب والإهانة أمام زوجته ونجله

نجم لاتسيو يتعرض للضرب والإهانة أمام زوجته ونجله

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 16-03-2024 م الساعة 03:42:56 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2042072.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تعرّض نجم نادي لاتسيو الإيطالي تشيرو إيموبيلي لاعتداء خطير، الجمعة، بالقرب من المدرسة التي يكمل فيها نجله دراسته، إذ اعترضته مجموعة من مشجعي نادي العاصمة وهاجمته وإهانته أمام أفراد عائلته.

ونشرت صحيفة "لوباريزيان" الفرنسية، الجمعة، تفاصيل الحادث المرعب الذي يعود في الأساس لتراجع أداء لاتسيو بشكل واضح، إذ أكدت أن المشجعين الغاضبين اعتدوا على المهاجم بالضرب والشتم تحت أنظار زوجته جيسيكا وابنه ماتيا.

وجاء اعتداء الجمعة استمراراً لمضايقات تواجه إيموبيلي، إذ أضافت الصحيفة أن الدولي الإيطالي كان عرضة لدفع من أحد المشجعين، الأربعاء الماضي، عندما أخذ ابنه للمدرسة، وفي يوم الخميس أُهينت زوجته من طرف نفس المشجعين.

وأمام هذا الوضع، أصدر نادي لاتسيو بياناً على موقعه الرسمي للتضامن مع نجمه، ووصف ما تعرض له وعائلته بالتصرفات غير المقبولة "الرياضة وبالنظر لقيمها الأخلاقية، يجب أن تبقى على ما هي عليه وترفض مظاهر العنف اللفظي أو الجسدي، وكل عمل عنف يجب أن يصبح محل إدانة الجميع بحزم".

ورفع المهاجم المتميز شكوى ضد المشجعين الذين اعتدوا عليه لدى الأمن الإيطالي، إذ باشر المحققون عملهم للتعرف إلى هوية كل من ضربه وأهانه قبل تقديمهم أمام العدالة، في حين سيكون إيموبيلي ملزماً بتوخي الحذر في المرات المقبلة، بما أن الاعتداءات ضده شهدت منحى تصاعدياً من حيث حدتها.

وأبدى إيموبيلي غضباً كبيراً تجاه الإعلام الإيطالي بعد اتهامه بأنه كان السبب وراء رحيل المدرب ماوريتسيو ساري، وهذا ما أشعل غضب المشجعين ضده وأدى بهم للاعتداء عليه بطرق مهينة.

وتوعد محامو اللاعب بمتابعة قضائية ضد الإعلاميين الذين أوردوا هذه المعلومة، على أن تحمل التهمة عنوان الدعوة إلى العنف دون أسباب، كما اعتبروا أن هذا العمل هو جريمة يجب أن يلقى صاحبها العقوبة ليصبح مثلاً للبقية.

ويعاني نادي العاصمة من تراجع في الأداء والنتائج وضعه في المرتبة التاسعة بالدوري الإيطالي، بينما يسعى مجلس الإدارة إلى إيجاد خليفة لساري في أسرع وقت، ويبقى المدرب إيغور تودور أبرز البدائل.

مشاركة الخبر: نجم لاتسيو يتعرض للضرب والإهانة أمام زوجته ونجله على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 30 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ...

دل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء الاصطناعي Gaudi 3 من إنتل

دل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء ا...

منذُ 30 دقائق

نجحت شركة دل تكنولوجيز في إضافة إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge XE9680 الذي يلعب دورا مهما في تسريع الذكاء الاصطناعي والذكاء...

بدء فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور السيسي

بدء فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور السيسي

منذُ 30 دقائق

بدأت منذ قليل فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ويعد مركز البيانات...

الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية

الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية

منذُ 30 دقائق

شهدت فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي عرض فيلم تسجيلي بعنوان مصر الرقمية...

في يوم ميلاد الأميرة رجوة تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياتها
في يوم ميلاد الأميرة رجوة تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياتها
منذُ 30 دقائق

في يوم ميلاد الأميرة رجوة تعرفوا إلى أبرز المحطات في...

الطنطاوي ينتقد تعامل نظام السيسي مع العدوان في غزة مخز وأقل من حجم مصر
الطنطاوي ينتقد تعامل نظام السيسي مع العدوان في غزة مخز وأقل من حجم مصر...
منذُ 31 دقائق

أكد البرلماني المصري السابق ووكيل مؤسسي حزب تيار الأمل أحمد طنطاوي موقف السلطة المصرية تجاه حرب غزة لا يعبر عن حجم وقيمة ...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

ليته كان رجلا لأقتله
الهلال الأحمر الفلسطيني قصف عنيف وإطلاق نار متواصل في محيط مستشفى الأمل في خانيونس مما أدى إلى تطاير الشظايا عليه
كل الأيام لأمهات غزة
السلة الأميركية ميلووكي باكس يتفوق على متصدر المنطقة الغربية