8 حاجات مهم تعمليها لو في واحدة معجبة بجوزك زي بطلة مسلسل كامل العدد

8 حاجات مهم تعمليها لو في واحدة معجبة بجوزك زي بطلة مسلسل كامل العدد

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 18-03-2024 م الساعة 08:00:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2044199.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

بدأ الدكتور أحمد مختار "شريف سلامة" التفاعل مع زميلته الدكتورة ملك التى تحاول التقرب منه وإظهار الاهتمام به خلال أحداث مسلسل كامل العدد+1 المذاع على قناة on  ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024.

ويجمع مشهد مختار وملك وهما يتبادلان الحديث والمزاح فى العيادة ثم يرن هاتف شريف لتنظر ملك على شاشة الهاتف وتجدها ليلى "دينا الشربيني"، بدت ملامح الغيرة والغضب على وجه الدكتورة ملك فور إمساك الدكتور مختار "شريف سلامة" بهاتفه ومهاتفة زوجته ليلى، بينما لا يزال مختار لا يعرف حقيقة مشاعرها تجاهه، وعندما أحست ليلى بأن هناك فتاة تحاول التقرب من زوجها قامت بالاستعانة بأصدقائها لحل تلك المشكلة، لذلك نقدم لكِ في ذلك التقرير بعض النصائح التي قد تساعدك في إبعاد امرأة معجبة بزوجك وتحاول الاقتراب منه وفقًا لموقع "marriage".

- عدم مقارنة نفسك بالمرأة الأخرى

لا تقارني نفسك بالمرأة الأخري لأن الشعور بالنقص بسبب امرأة أخرى سيؤدي إلى تفاقم الوضع، فالمرأة الأخرى لا تكون أكثر تميزاً منكِ، فإذا كان زوجك يحبك فلن يتأثر زوجك بتلك الأشياء ولكن إذا استطاعت المرأة الأخرى أن تقربه لها فذلك قد يكون في صالحك لأن العيش مع شخص لا يحبك هو أمر مرهق عاطفياً.

- عدم لوم نفسك

لا تلومي نفسك على علاقة زوجك بأخرى لأن لوم الذات على تصرفات الآخرين يدمر صحتك العقلية ويزيد من الاكتئاب، فعندما يخونك زوجك ويخدعك عليه أن يتحمل مسؤولية ذلك وفي تلك الحالة قد تكون الطريقة الأفضل لكِ هي المغادرة.

- جمع بعض الأدلة

تأكدي من حصولك على كل الحقائق، لا تعتمدي على ما يقوله لكِ الآخرون عن زوجك والمرأة الأخرى، لذلك ركزي على علاقتك وزوجك حتى تعرفي الحقيقة، فإن الانشغال بالقضية دون وجود حقائق كافية قد يعطلك عاطفياً.

- التواصل مع زوجك

لا تحتفظي بمشاعرك تجاه زوجك في داخلك لأن القيام بذلك يؤدي إلى المزيد من القلق والانزعاج، أفضل طريقة للتخلص من المرأة الأخرى هي مواجهة زوجك، اختاري وقتاً للتحدث مع زوجك، عبري عن أفكارك بوضوح، وركزي على كلمات زوجك وحاولي فهمها.

- الاعتراف بالأمر

حاولي أن تتقبلي الأمر على حقيقته، لا تقنعي نفسك بأن الأمر ليس بالأمر الكبير هذا إنكار ولن يساعدك، إن قبول الواقع سيساعدك على معرفة كيفية التعامل مع الموقف بشكل أفضل.

- عدم مواجهة المرأة الأخرى

مواجهة المرأة الأخرى هي مضيعة للوقت، لا تقومي بمهاجمة المرأة الأخرى لأن ذلك يجعلك ضعيفة عاطفياً، تذكري أن سبب المشكلة هو زوجك لأنه منح الفرصة للمرأة الأخرى أن تدمر منزلك.

- التحلي بالصبر

كوني هادئة وصبورة، قد يكون التعافي من تجربة الخيانة مدمراً بعد التحدث مع زوجك، لن تعود الأمور إلى طبيعتها على الفور ستظل هناك فجوة عاطفية بينك وبين زوجك، قد تجدي صعوبة في أن تكوني رومانسية مرة أخرى، فإن التحلي بالصبر يمكن أن يساعد زواجك في أن يكون أفضل قريباً لكنه يحتاج إلى الصبر والتواصل الدائم، تحدثي بصوت عالي قدر الإمكان ولا تحبسي أي مشاعر.

- تمسكي بزوجك

ابقي مع زوجك، قد تشعرين برغبة في الاستسلام لكن إذا كنتي تحبين زوجك قاتلي من أجله، فمع وجود امرأة أخرى في حياة زوجك فقد حان الوقت لتقوية الرابطة بينك وبين زوجك، افعلي كل شيء لتحسين علاقتك مع زوجك وجعله يرى أنكِ الأفضل بالنسبة له.


كامل العدد

مشاركة الخبر: 8 حاجات مهم تعمليها لو في واحدة معجبة بجوزك زي بطلة مسلسل كامل العدد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي

نائب رئيس المؤتمر يعزي القاضي شرف القليصي

الآن

بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم محمد لبوزة برقية عزاء ومواساة إلى القاضي شرف القليصي عضو اللجنة الدائمة ...

القسام تقصف حشودا لقوات الاحتلال في حوليت ونيتساريم

القسام تقصف حشودا لقوات الاحتلال في حوليت ونيتساريم

منذُ 1 دقائق

القسام استخدمت قذائف الهاون ومنظومة رجوم في قصف قوات...

مقررة أممية تنتقد عنف الشرطة الأمريكية بحق احتجاجات الطلبة حقيقة بشعة

مقررة أممية تنتقد عنف الشرطة الأمريكية بحق احتجاجات الطلبة حقيقة بشعة

منذُ 1 دقائق

قالت المقررة الخاصة للأمم المتحدة المعنية بحالة حقوق الإنسان في الأراضي الفلسطينية المحتلة فرانشيسكا ألبانيز إنها...

حراك الجامعات يضع بايدن أمام خيارات صعبة في الانتخابات شاهد

حراك الجامعات يضع بايدن أمام خيارات صعبة في الانتخابات شاهد

منذُ 1 دقائق

قال الموقع في هذا التقرير الذي ترجمته عربي21 إن الحواجز والزجاج المكسور في الحرم الجامعي هي تذكير وحشي بالنسبة للرئيس...

جنرال إسرائيلي حماس تحضر لنا كمينا في رفح والاجتياح فخ ينتظرنا
جنرال إسرائيلي حماس تحضر لنا كمينا في رفح والاجتياح فخ ينتظرنا
منذُ 1 دقائق

حذر القائد السابق لفرقة غزة ورئيس شعبة العمليات في هيئة أركان جيش الاحتلال الإسرائيلي الجنرال يسرائيل زيف من مغبة...

مئتا يوم وأكثر غزة تصمد والشعوب تنتفض
مئتا يوم وأكثر غزة تصمد والشعوب تنتفض
منذُ 1 دقائق

هشام أبو محفوظ يكتب 200 يوم ويزيد حيث يسطر أهالي قطاع غزة صمودا خارج تحمل البشر فقد تعرضوا للقتل والقصف الهمجي والترويع من ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

مصور بلجيكى يلتقط صورا مذهلة لـ بطريق أصفر فريد من نوعه جنوب المحيط الأطلسى
أبرز أخطاء تنسيق أزياء المحجبات الجوارب القطنية على حذاء السهرة الأسوأ
3 أبراج بتتعلم من تجاربها العاطفية الفاشلة الحوت الأبرز رغم رومانسيته
لو بتفكري تقصى شعرك تسريحات مختلفة من أيقونة الجمال الأميرة ديانا