عيد الأم على حسب برجك اعرفى انتى مين من أمهات مسلسلات رمضان 2024

عيد الأم.. على حسب برجك اعرفى انتى مين من أمهات مسلسلات رمضان 2024

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 21-03-2024 م الساعة 11:01:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2047288.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

لكل أم صفات تتميز بها عن الأخرى، وفي الوقت نفسه نجد بعض الأمهات تتشابه في بعض الصفات، وقد يرجع ذلك للبرج الفلكي الذي ولد فيه الشخص، أو التنشئة الإجتماعية وهذا ما ينطبق أيضاً على الأمهات، وهناك مجموعة من الأمهات تتشابه في الصفات والطريقة التي تربى بها أطفالها، فهناك أم قوية وأخرى صديقة، وصارمة ومتعاونة، وبحسب الكثير من شخصيات أمهات دراما رمضان 2024، و احتفالاً بـ عيد الأم نستعرض أنواع الأمهات فى دراما رمضان حسب أبراجهن الفلكى وصفاتهن.

برج الحمل
 

تعرف أمهات برج الحمل بشخصيتهن المندفعة، والمتهورة، التي لا تستطيع السيطرة على انفعالاتها، ولكنها في الوقت نفسه تمتلك القدرة على السيطرة بنفسها، عندما تكتشف خطأها فلا تكابر، أو تنكر الخطأ، وهذا بالفعل ما تمتلكه شخصية ليلى في مسلسل كامل العدد +1، والتي تلعب دورها الفنانة دينا الشربيني.

برج الثور

أمهات هذا البرج يمتلكن شخصيات قوية والتي تحب وضع خطط ثابتة التي لا يمكن تخطيها أبداً، وذلك إلى جانب أنها شخصية هادئة وصديقة لأطفالها، وتلك الشخصية تشبه دور بدرة في مسلسل كامل العدد +1 وطريقة تعاملها مع بناتها، فهي دائما متواجدة معهن وتحاول الإعتماد على نفسها لتوفير سبل الراحة لهم.

برج الجوزاء
 

الأم التى تنتمى لبرج الجوزاء هي أم داعمة، تعطي الثقة لأبنائها، ولا تجبرهم على فعل شيء، بل تعطيهم حرية الاختيار في الطريقة التي يعيش ويخطط أطفالها لحياتهم، فهي لا تجبرهم على أفعال معينة، وهذا ما تفعله حنان في مسلسل صدفة والتي تلعب دورها الفنانة رحاب الجمل، حيث إنها تقوم بدور الأم الصديقة التي تترك أطفالها يختارون أدوارهم في المنزل، دون أن تتدخل.

برج السرطان
 

يعرف أمهات هذا البرج بأنهن أصدقاء لأطفالها، فعندما تتعامل معهم لا تستطيع أن تفرق هل هي أم لهم أم صديقتهم، و يستشيرونها في علاقاتهم ومعاملاتهم، وتستطيع التفرقة بين الزمن الذى يعيش فيه أولادها وما كانت هي تعيش فيه، وتشبه تلك الشخصية دور الفنانة ألفت إمام في مسلسل كامل العدد +1.

برج الأسد

هي أم مسيطرة وتشعر أبنائها عادة بالضغط، إلا إنها حنونة وداعمة لهم، كما أنها أم داعمة توفر كل سبل الراحة والمساعدة لأطفالها لإنجاز كل مهامهم، وهذا ما تفعله الفنانة سلوى عثمان في مسلسل حق عرب.

برج العذراء

أم مكافحة حتى لو تمتلك الكثير من الماديات، إلا أنها تسعى لتوفر لأولادها الكثير من الموارد حتى لا يشعر أولادها بالاحتياج لشيء، فعادة تساند أولادها ولا تتركهم في الحياة بمفردهم، مثل دور الفنانة صابرين في مسلسل مسار إجباري.

برج الميزان
 

أما الأم صاحبة برج الميزان فهي شخصية هادئة ولكنها غامضة في بعض الأحيان، تحب أسرتها إلى حد الجنون، ودائماً لا ترى شيء سوى مصلحتهم، وهذه الشخصية تشبه الفنانة سيمون في مسلسل صيد العقارب.

برج العقرب
 

لا تحب تلك الأم الظهور بشكل المرأة المسيطرة التي لا تحب أن يخرج أولادها عن طوعها، وهي أم حكيمة وغامضة و تضع القوانين والقرارات وتعطي لأولادها حرية الاختيار وهذا ما ماتفعله إسعاد يونس في مسلسل كامل العدد +1.

برج القوس

تعد أم برج القوس من الشخصيات المغامرة التي لا تحجر على أولادها للوجود في مكان محدد والعمل في شيء واحد، بل هي تشجعهم على الإنطلاق والتجربة، مثل ليلي التي تلعب دورها الفنانة صفاء الطوخي في مسلسل بيت الرفاعي.

برج الجدي

هي أم وديعة لا تحب الجدال والحديث فيما ليس له فائدة، في تربية أبنائها على القيم والأخلاق والعادات الأصيلة، وتترك لهم حرية اختيار ما يفعلونه ويدعون لهم، مثلما فعلت الفنانة عفاف شعيب في مسلسل محارب.

برج الدلو

الأم الحنونة التي تسعى لترضي أطفالها مهما كلفها الأمر، فعادة ما تكون امرأة الدلو هي المصباح السحري لأبنائها، تفعل أي شيء لهم ليكونوا سعداء ولا ينقصهم شيئاً، وهذا ما تفعله نهي في مسلسل بابا جه مع طفلها.

برج الحوت

هي الأم المراقبة التي تركز في كل تفاصيل أبنائها، حتى لا يؤثر شيء بالسلب على نفسيتهم، وفي الوقت نفسه تدعمهم بالنصائح والقيم التي يحتاجونها، مثل دور الفنانة نسرين أمين في مسلسل بابا جه.


مسلسل كامل العدد +1


سيمون


مسلسل كامل العدد


مسلسل بابا جه

مشاركة الخبر: عيد الأم.. على حسب برجك اعرفى انتى مين من أمهات مسلسلات رمضان 2024 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

منذُ 22 دقائق

يحيى المطرب راغب علامة حفلا غنائيا يوم 3 مايو فى أمريكا وذلك ضمن جولته الفنية هناك حيث يعد هذا الحفل الرابع له ويشدو راغب...

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

منذُ 23 دقائق

الدولة الأفريقية قدمت عدة طلبات غير عادية من بينها تأكيد وجهة السفن ومحطات التوقف المحتملة وميناء...

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

منذُ 24 دقائق

كشفت مسؤولة أمريكية عن إجراء الولايات المتحدة مناقشات مباشرة مع جماعة الحوثي بشكل دوري في الوقت الذي اتهمت فيه الجماعة...

اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل

اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتباد...

منذُ 24 دقائق

اعتقلت المليشيا الحوثية ناشط يمني بعد كشفه عن اتفاقية حوثية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل وكشف الناشط اليمني خالد...

دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج
دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج...
منذُ 24 دقائق

كشف دبلوماسي يمني سابق عن طبيعة المعايير والاعتبارات المعتمدة من قبل وزارة الخارجية اليمنية في التعيينات الخاصة بسفراء ...

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني
أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني
منذُ 24 دقائق

أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم الأحد 28أبريل 2024 أسعار الصرف في عدن الدولار الشراء 1677...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

ما تستغربش افتكاسات حلويات رمضان 2024 أغرب أسماء وأنواع الحلوى في العالم
مسلسل فراولة  5 طرق لتقوية وحماية العلاقة الزوجية من الانفصال
مش هتحتفل بـ عيد الحب  عروس تلغى زفافها بسبب رفض المدعوين دفع 1500 دولار
مسلسل صيد العقارب يناقش علاقات الأخوة 6 نصائح لزيادة ترابط الأشقاء