كيميتش يثير أزمة مع بايرن ميونخ من لقاح كورونا إلى المشاكل مع توخيل

كيميتش يثير أزمة مع بايرن ميونخ: من لقاح كورونا إلى المشاكل مع توخيل

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 22-03-2024 م الساعة 01:06:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2047478.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يواصل النجم جوشوا كيميتش إثارة الأزمات داخل ناديه بايرن ميونخ الألماني، بعدما دخل في خلاف كبير مع المدرب توماس توخيل، حول طريقة اللعب في البطولات المحلية والقارية في الموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، الخميس، فإن جوشوا كيميتش أصبح بطل الأزمات الأول مع نادي بايرن ميونخ، بعدما كانت الجماهير وأساطير العملاق "البافاري" يتغنون باسمه، وبمهاراته الفنية الكبرى، التي يتمتع بها، عندما ساهم بتحقيق السداسية التاريخية عام 2020 (البوندسليغا، كأس ألمانيا، السوبر الألماني، دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية).

وأوضحت أن جوشوا كيميتش بدأ أولى أزماته مع بايرن ميونخ في عام 2021، عندما أعلن رفضه تلقي لقاح فيروس كورونا، ما أثار الجدل بين الجميع في ألمانيا، وتلقى انتقادات حادة، لأنه يُعَدّ نجماً كبيراً في كرة القدم، وكلمته مسموعة بالنسبة إلى العديد من المشجعين، الذين أعلنوا حينها عدم رغبتهم في الحصول على اللقاح، بسبب ما تحدث عنه قائد خط وسط العملاق "البافاري".

وتابعت أن جوشوا كيميتش واصل إثارة الأزمات في نادي بايرن ميونخ، بعدما دخل في جدال حاد مع المدرب السابق يوليان ناغلسمان، بسبب طريقته في اللعب، وعدم الاعتماد عليه في المواجهات الهامة، لينتهي الخلاف حينها، عقب إقالة إدارة العملاق "البافاري" المدير الفني بشكل مفاجئ في شهر مارس/ آذار عام 2023.

وواصلت أن جوشوا كيميتش حاول في سوق الانتقالات الصيفية الماضية، الخروج من نادي بايرن ميونخ، بعدما عبّرت عدة فرق أوروبية كبرى عن اهتمامها بخدمات قائد خط الوسط، يتقدمها برشلونة الإسباني، لكن إدارة العملاق "البافاري" طلبت منه البقاء، وعدم الاستماع لأي عرض.

وأكدت الصحيفة أن جوشوا كيميتش حاول الخروج من نادي بايرن ميونخ، بسبب قرار الإدارة التعاقد مع المدرب توماس توخيل في مارس/ آذار 2023، حتى يكون خليفة للمقال ناغلسمان، ما زاد من حدة التوتر في غرفة خلع الملابس.

وأردفت أن جوشوا كيميتش لم يستطع تحمّل تعليمات المدرب توماس توخيل، ودخل في نقاش حاد معه، بعد سلسلة النتائج المتذبذبة في الموسم الحالي، ووصل الأمر به إلى الهجوم على المدير الفني أمام الجماهير الرياضية، بعد نهاية إحدى المواجهات في "البوندسليغا"، ما جعل الإدارة تسارع إلى حلّ الخلاف بين الرجلين، قبل أن يتطور.

وأصبحت إدارة نادي بايرن ميونخ تفكر بشكل جدي، بوضع حدٍ للأزمات التي يقوم جوشوا كيميتش بافتعالها منذ عدة سنوات، وبخاصة أن غرف خلع الملابس في العملاق "البافاري" تشهد توتراً بين اللاعبين، بسبب طريقة المدرب توماس توخيل (سيرحل في نهاية الموسم الحالي)، بالإضافة إلى الابتعاد عن صدارة الدوري الألماني، والخروج من بطولة كأس ألمانيا، حيث لم يبقَ أمامهم إلا المنافسة على دوري أبطال أوروبا.

واختتمت بالإشارة إلى أن عقد جوشوا كيميتش (29 عاماً) ينتهي مع نادي بايرن ميونخ في عام 2025، وستستمع الإدارة إلى العروض المقدمة إلى قائد خط وسطها، من أجل بيع عقده في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

مشاركة الخبر: كيميتش يثير أزمة مع بايرن ميونخ: من لقاح كورونا إلى المشاكل مع توخيل على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

منع بلوغر شهير من دخول نقابة الصحفيين المصريين لهذا السبب شاهد

منع بلوغر شهير من دخول نقابة الصحفيين المصريين لهذا السبب شاهد

منذُ 41 دقائق

أصدرت نقابة الصحفيين المصريين قرارا بمنع دخول بلوغر شهير إلى...

الضفة إصابات بينها خطيرة لفلسطينيين برصاص الاحتلال وهجمات للمستوطنين

الضفة إصابات بينها خطيرة لفلسطينيين برصاص الاحتلال وهجمات للمستوطنين

منذُ 41 دقائق

أصيب فلسطينيون بعضهم إصابات خطيرة جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من البلدات في الضفة الغربية...

باير ليفركوزن يسقط روما في عقر داره

باير ليفركوزن يسقط روما في عقر داره

منذُ 42 دقائق

واصل باير ليفركوزن أرقامه الرائعة هذا الموسم والخالية من أي هزيمة ونجح في الفوز خارج الديار في الأوليمبيكو على روما 20 في ...

في اليوم العالمي لحرية الصحافة 40 منظمة تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحفيين في اليمن

في اليوم العالمي لحرية الصحافة 40 منظمة تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحف...

منذُ 51 دقائق

طالبت 40 منظمة إقليمية ومحلية معنية بحريات الرأي والتعبير وحقوق الإنسان جميع أطراف الصراع في اليمن باحترام حرية الصحافة...

نائب وزير الخارجية المملكة بذلت جهدها لتوحيد الصف وجمع الكلمة
نائب وزير الخارجية المملكة بذلت جهدها لتوحيد الصف وجمع الكلمة
منذُ 52 دقائق

نيابة عن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله شارك نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم...

مسرحيات سمجة وهرج ومرج خبير عسكري يسخر من حروب الحوثيين ووكلاء ايران بالمنطقة
مسرحيات سمجة وهرج ومرج خبير عسكري يسخر من حروب الحوثيين ووكلاء ايران ب...
منذُ 53 دقائق

صرح العميد محمد الكميم الخبير العسكري بأن المعارك الدائرة بين إيران وأذرعتها الحوثيون وحزب الله اللبناني من جهة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

قنا الوزيران بحثا الجهود المشتركة للتوصل إلى وقف فوري لإطلاق النار في غزة واستمرار إدخال المساعدات الإنسانية إلى القطاع
هل تنجح بريطانيا في محو وصمة اقتصاد الرقيق
وزير الدفاع التركي تخلص إقليم كردستان من الإرهاب يخلق فرصا جديدة
فرانس برس اليونسكو تمنح جائزتها لحرية الصحافة للصحافيين الفلسطينيين في غزة