ماجدة خير الله عن أبطال صلة رحم أتمنى ألا تكون النهاية صادمة ولا مؤلمة

ماجدة خير الله عن أبطال صلة رحم: أتمنى ألا تكون النهاية صادمة ولا مؤلمة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 23-03-2024 م الساعة 10:01:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2049068.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

قبل حلقتين فقط من نهاية مسلسل "صلة الرحم" تمنت الناقدة ماجدة خير الله أن تكون النهاية غير صادمة أو مؤلمة للمشاهدين أو أبطال العمل الثلاثة، مؤكدة أن صناع المسلسل نجحوا في منح شخصيات إياد نصار ويسرا اللوزي وأسماء أبو اليزيد كيانا مستقلا يتفاعل معه الجمهور.

علاقتنا بأبطال المسلسل أكبر من علاقة متفرج بعمل فني

ماجدة خير الله كتبت عبر حسابها على موقع الفيس بوك: بيننا وبين نهاية مسلسل (صلة رحم) يوم أو إثنين، وعلاقتنا بشخوص المسلسل الذي كتبه محمد هشام عبيه، وأخرجه تامر نادي، ليست علاقة متفرج بعمل فني، ولكن مصائر هؤلاء اصبحت تعنينا جدا، وخاصة إنك لا تستطيع ان تمنع نفسك من احترام رغبة كل منهم في تحقيق هدفه بأي أسلوب كان.

تابعي المزيد: مسلسل صلة رحم الحلقة 14.. القبض على محمد جمعة

أضافت ماجدة خير الله: أقصد الشخصيات الأساسية اصحاب الازمه، الرجل المستميت للحصول علي طفل (إياد نصار) من المرأة التي يحبها (يسرا اللوزي) عله يعوضها عما اصابها، من كارثه تحرمها من الأمومة مدي الحياة، والمرأة الغلبانة المطاردة من زوج قاسي يريد ان يستردها بالعافية، وتحمل جنينا ليس لها، بدأت تتعلق به مع نموه اليومي داخل رحمها وهي تعلم انه سوف ينتزع منها.

المسألة معقده جدا ومربكه

وتابعت الناقدة المصرية قائلة: المسألة معقده جدا، ومربكه ويثير فضولي كيف سينهي المؤلف تلك الحكاية الملغزة، هل سيقضي الزوج الصعيدي علي (اياد نصار) لأنه يعلم انه من اقتنص زوجته السابقة (اسماء ابو اليزيد)، وكان سببا لدخوله السجن، ام سيقرر المؤلف قتل المرأة الغلبانة (اسماء ابو اليزيد) دون ان يكتمل حملها، فيضيع بذلك كل تخطيط الدكتور (اياد نصار) ويضيع ايضا آخر امل له في إنجاب طفل من المرأة التي بحبها؟؟

وواصلت قائلة: العمل الفني الذي يثير قدرا من التساؤلات حول مصائر ابطاله، وحول عدالة قضيته ومنطقيتها، هو عمل ناجح بالتأكيد، وخاصة اذا كان يتمتع بمستوي فني مميز، اعجبني منطق الدكتور ( محمد جمعه) وادائه الهادئ الواثق من منطقه ومستعد لدفع ثمن ما يعتقد، فريق التمثيل فاق التوقعات بداية من اباد نصار بكل ما تحمله شخصيته من تعقيدات وخلل نفسي ومنطقي، وكانت يسرا اللوزي في افضل حالتها، بمستوي اداء لم تقدمه من قبل، هبه عبد الغني الممرضة سهام، نورا عبد الرحمن، شخصيات فعاله في تكوين دراما المسلسل وكل منهما اجادت في موضعها وساهمت بقدر واضح في بناء ازمة الحدث الذي يطرحه المسلسل اما اسماء ابو اليزيد، فنظراتها التي تعبر عما داخلها تستحق الدراسة والإشادة وتؤكد ان الممثل الموهوب الصادق يمكن ان يعبر بنظرات عينيه وملامح الوجه والتلوين الصوتي عما يعتمل في تفس الشخصية، ولو بدون كلمات، اتمني ألا تكون حلقه النهاية صادمه ولا مؤلمه.

يسرا اللوزي كشفت عن خوفها الشديد من ردود أفعال الجمهور

وسبق أن كشفت بطلة العمل الفنانة يسرا اللوزي عن خوفها الشديد من ردود أفعال الجمهور تجاه شخصيتها في مسلسل «صلة رحم»، متوقعة عدم تقبل الجمهور للفكرة التي وصفتها بأنها "شائكة".

يسرا اللوزي: موضوع مسلسل «صلة رحم» شائكا

قالت يسرا اللوزي في بيان إعلامي: موضوع مسلسل «صلة رحم» موضوعا شائكا، يحتاج لمجهود ووقت طويل للوصول إلى إجابة واضحة ان كان ما يناقشه المسلسل مقبولا أو غير مقبول، حلالا أو حراما، فالعمل لا يقدم أيا من شخصياته بشكل مثالي، كل الشخصيات تخطئ لأن الإنسان ليس معصوما من الخطأ، وهناك أبعاد مختلفة وعمق عند الشخصيات".

يسرا اللوزي: لا أتوقع أن يتقبل المشاهدين الفكرة بسهولة

وواصلت: "لا أتوقع أن يتقبل المشاهدين الفكرة بسهولة، لأن القصة جديدة والموضوع شائك، وسيفتح الباب أمام نقاشات وتساؤلات والمسلسل لا يقدم إجابة أو حلا، سنرى المشاكل والصعوبات التي تواجه الشخص الذي اتخذ هذا القرار والأبعاد المختلفة للموضوع، وسنترك المجال للمشاهدين لكي يناقشوا الفكرة".

وعن دورها في مسلسل "صلة رحم"، المقرر عرضه في رمضان على MBC مصر، قالت يسرا اللوزي: أقدم دور طبيبة نفسية اسمها "ليلى"، شخصية ملائكية إلى حد ما، لكنها تجد نفسها في موقف صعب يغير حياتها ويهز الثوابت التي تؤمن بها، تحاول "ليلى" أن تنجب، وتواجه صعوبات وحقن مجهري وهذه المرة هي فرصتها الأخيرة لتكون أما.

واختتمت يسرا اللوزي بأن أول ما تبحث عنه في أي مشروع جديد، إلى جانب النص، هو طاقم العمل الذي ستتعاون معه قائلة: كنت متحمسة للعمل مع المخرج تامر نادي، وكل فريق العمل، فقد أدركت بعدما أصبحت أكثر نضجا أن طاقم العمل يؤثر كثيرا في النتيجة النهائية للمشروع".

إياد نصار: أحب المغامرة وخوض تجارب جديدة

بنفس الوقت أكد بطل مسلسل "صلة رحم" الفنان إياد نصار، أن ما يميز مسلسله بأنه تحدِ جديد بالنسبة له، وقال في بيان صحفي: "لا أشعر بالراحة لمنطق التعامل مع المنطقة الآمنة، فأنا أحب المغامرة وخوض تجارب جديدة، فتلك التجارب جعلتني أهتم أكثر بتقديم موضوعات تمس المواطن وتتقاطع مع هموم الناس، هذا النوع من الهموم جائز".

وتابع: "أنا أحب أن أخوض التجارب الإنسانية التي تخص الكل وليست مقتصرة على جمهور معين، وأعد الجمهور بأنه سيفاجأ بالفكرة التي نطرحها من خلال المسلسل وطريقة طرحها".

وأَضاف: "مسلسل صلة رحم يتناول قضية مهمة وشائكة، وهي تأجير الأرحام والتي لم يتم تقيمها من قبل من خلال عمل كامل بكل ملابساته بهذا الوضوح".

وأكمل: "قصة المسلسل تشبه كرة الثلج، عندما نقدم قرارات صغيرة في حياتنا دون معرفة توابعها، وتظل التوابع تتضخم حتى تتحول لمأساة، تلك هي المعالجة التي يتناولها المسلسل".

تفاصيل مسلسل صلة رحم

ويقدم إياد، من خلال العمل شخصية دكتور حسام طبيب تخدير، يقيم في إحدى الأحياء الشعبية المعروفة، ومتزوج من يسرا اللوزي، ويستمر طوال حلقات المسلسل في مواجهة الأزمات والمشكلات التي تجمعه مع الفنانة أسماء أبو اليزيد، وضمن إطار درامي اجتماعي مشوق، حول ما إذا كانت قضية تأجير الأرحام بين الحرام والحلال.

أبطال مسلسل صلة رحم

ومسلسل "صلة رحم" من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ويجسد دور البطولة إياد نصار، ويسرا اللوزي، وأسماء أبو اليزيد، ومحمد جمعة، وعابد عناني، ونبيل نور الدين، وهبة عبد الغني، وعمرو القاضي، وداليا خليف، وريام كفارنا، وسلوى محمد علي، ومحمد دسوقي، وصفاء جلال، وبتول حداد، ومحمد السويسي، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، ومن إخراج تامر نادي، وإنتاج صادق الصباح.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: ماجدة خير الله عن أبطال صلة رحم: أتمنى ألا تكون النهاية صادمة ولا مؤلمة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي

محمد عبد المنعم يكشف سبب احتفاله المثير أمام مازيمبي

منذُ 56 دقائق

شهدت مباراة الأهلي ومازيمبي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا موقفا مثيرا للجدل تمثل في احتفال محمد عبد المنعم مدافع...

وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية

وزير الري يلتقى وزير الموارد المائية بالجمهورية العراقية

منذُ 56 دقائق

على هامش فعاليات مؤتمر بغداد الدولى الرابع للمياه والمنعقد بالعاصمة العراقية بغداد إلتقى الأستاذ الدكتور هاني سويلم...

ارتفاع حصيلة الاعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلة الى 8480 منذ 7 أكتوبر

ارتفاع حصيلة الاعتقالات في الضفة الغربية والقدس المحتلة الى 8480 منذ 7...

منذُ 57 دقائق

أعلنت هيئة شؤون الأسرى والمحررين ونادي الأسير الفلسطيني في تقرير مشترك اليوم أن قوات العدو اعتقلت منذ مساء الجمعة حتى...

الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي

الوهباني يعزي بوفاة الشيخ عبدالرقيب المنيفي

منذُ 57 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ...

الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للضغط من أجل صفقة تبادل أسرى شاهد
الآلاف يتظاهرون في تل أبيب للضغط من أجل صفقة تبادل أسرى شاهد
منذُ 57 دقائق

هتف الآلاف في شوارع تل أبيب للضغط من أجل صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس في...

أغنى المليارديرات بسبع دول عربية ضمن قائمة فوربس في 2024 إنفوغراف
أغنى المليارديرات بسبع دول عربية ضمن قائمة فوربس في 2024 إنفوغراف
منذُ 57 دقائق

الدول العربية التي دخل الرجال فيها ضمن قائمة الأثرى في العالم هي الإمارات ومصر ولبنان وسلطنة عمان والجزائر وقطر...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

ميمي جمال تعلن عودتها للتمثيل | فيديو
تسريحات شعر بالشريط بأساليب عصرية مبتكرة من وحي عروض الأزياء
مسلسلات رمضان 2024   تيم حسن يكشف عن ملامح شخصيته في مسلسل تاج
 إسلام إبراهيم في حوار خاص لـسيدتي شخصية علي في أعلى نسبة مشاهدة مستفزة فنيا