موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 24-03-2024 م الساعة 04:13:20 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2049769.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، لمواجهة سيمبا التنزاني في المباراة المرتقبة التي تجمع بين الفريقين في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا في تنزانيا.

موعد مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن تقام مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الجمعة الموافق 29 مارس الجاري وتنطلق المواجهة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، والساعة العاشرة بتوقيت أبو ظبي ويحتضن اللقاء ملعب بنجامين مكابا الوطني في العاصمة التنزانية دار السلام.

القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا

وتذاع مباراة الأهلي أمام سيمبا التنزاني في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية حيث تعتبر الناقل الحصري للبطولة في منطقة الشرق الأوسط وشمال القارة السمراء للموسم الجاري 2023-2024.

مواجهات الأهلي وسيمبا التنزاني

التقى الأهلي وسيمبا التنزاني في 8 لقاءات بجميع البطولات، تمكن المارد الأحمر الفوز في ثلاث مواجهات فقط وخسر في مثلهما، وانتهت مباراتين بالتعادل وسجل المارد الأحمر 12 هدف واستقبل 7 أهداف.

وإجمالا شارك الأهلي ضد الأندية التنزانية في 22 مباراة انتصر المارد الأحمر في 12 لقاء وتعادل في 6 مواجهات وسقط في 4 مباريات، وسجل لاعبي المارد الأحمر 40 هدف واستقبلت شباكهم 11 هدف.

مشوار الأهلي في دوري أبطال أفريقيا 2024

افتتح الأهلى مشواره في دوري أبطال أفريقيا بالفوز على سانت جورج الإثيوبي بثلاثية نظيفة في مباراة الذهاب بينما انتهت مباراة الإياب برباعية نظيفة للأحمر، ثم انتصر بثلاثية نظيفة على فريق ميدياما الغاني في الجولة الأولي من دور المجموعات بإستاد السلام.

والتقي بعدها ضد يانج أفريكانز في ملعبه وتعادل بهدف لكلا منهما، وفي الجولة الثالثة تعادل مع شباب بلوزداد الجزائري سلبياً في القاهرة، والتقي مع شباب بلوزداد بالجزائر في الجولة الرابعة وتعادل سلبياً وفي الجولة الخامسة انتصر على ميدياما الغاني بهدف دون رد واختتم دور المجموعات بالفوز على يانج افريكانز التنزاني بهدف دون رد.

ويخوض النادي الأهلي مباراة سيمبا التنزاني سعيًا للحفاظ على البطولة بعدما حققها النسخة الماضية للمرة الـ11 على حساب الوداد المغربي، ويليه الزمالك في المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

حكم مباراة الأهلى وسيمبا التنزاني

وقررت لجنة الحكام في الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  اختيار الجنوب أفريقي توم أبو نجيل، لإدارة مباراة الذهاب بين الأهلى وسيمبا في ربع نهائي دوري أبطال افريقيا ويتواجد على تقنية الفيديو الحكم الموريتاني دحان بيدا ويساعده من مورشيوس أحمد امتياز، والفائز من المباراة يلتقي الفائز من مباراة مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مشاركة الخبر: موعد مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا والقناة الناقلة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت

أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت

منذُ 40 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال القطري في مصر اليوم السبت سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى 1236 جنيه...

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

منذُ 40 دقائق

يواجه فريق ليفربول نظيره وست هام في تمام الثانية والنصف ظهر اليوم السبت في المباراة التي تجمعهما على ملعب لندن الأولمبي...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

منذُ 40 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم السبت جاء سعر كيلو الطماطم ما بين 4 إلى 8 جنيه...

وزير الإسكان مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفدا صينيا لبحث أوجه الاستثمار الصيني بالمدينة

وزير الإسكان مدينة بني سويف الجديدة تستقبل وفدا صينيا لبحث أوجه الاستث...

منذُ 40 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة بأن مدينة بني سويف الجديدة استقبلت بمقر...

بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي
بايرن ميونخ يواجه آينتراخت فرانكفورت اليوم في الدوري الإنجليزي
منذُ 40 دقائق

يواجه فريق آينتراخت فرانكفورت المحترف ضمن صفوفه المصرى عمر مرموش فريق بايرن ميونخ فى تمام الرابعة والنصف عصر اليوم...

حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا
حفل غنائي لأحمد سعد الليلة في أمريكا
منذُ 40 دقائق

يحيى النجم أحمد سعد ثالث حفلات جولته الغنائية فى أمريكا وكندا اليوم السبت بمدينة تورنتو فى كندا وذلك بعد تألقه فى حفله...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

أسعار البن تثير أزمة في مصر والشعبة ترد على غش القهوة في السوق
سعر الذهب اليوم الإثنين 25 مارس عيار 21 يسجل هذا الرقم
فوازير فريش رمضان 2024  موعدها وكيفية الاشتراك بالمسابقة
الا انا حكاية لازم اعيش عائم علي التريند بعد كشف السر