أمسية رمضانية لعدد من الوحدات والمكاتب التنفيذية بمحافظة إب

أمسية رمضانية لعدد من الوحدات والمكاتب التنفيذية بمحافظة إب

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 25-03-2024 م الساعة 11:30:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2051061.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الإثنين، 15 رمضان 1445هـ الموافق 25 مارس 2024

إب - سبأ :
نظمت الوحدات التنفيذية لضريبة مبيعات القات وضرائب ريع العقارات وإنشاء وصيانة الطرق ووحدة المشاريع والتنمية الاقتصادية المحلية وديوان عام المحافظة ومكتب الشؤون القانونية وفرع اللجنة العليا للانتخابات بمحافظة إب أمسية ثقافية في إطار البرنامج الرمضاني للمحافظة، وبمناسبة الصمود الوطني .

واستعرضت الأمسية التي ضمت قيادة وكوادر الجهات المنظمة موجهات قائد الثورة المتصلة بمسؤوليات الجميع خلال شهر رمضان، وما حمله العام التاسع من صمود وتطورات نوعية في القدرات العسكرية التي سترغم قوى العدوان بقيادة أمريكا وإسرائيل على إيقاف عدوانها وحصارها على قطاع غزة.

وناقشت الأمسية، السبل الكفيلة برفع مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتنفيذ الأنشطة والمهام المناطة بها في خططها وبرامجها للعام الجاري.

وتطرقت كلمات الحاضرين، للجوانب المتصلة بترسيخ الهوية الإيمانية، وتعزيز قيم البذل والتراحم التكافل الاجتماعي خلال الشهر الكريم ترجمة لموجهات قائد الثورة ورئيس المجلس السياسي الأعلى بهذا الجانب.

وأكدت أن شهر رمضان المبارك محطة إيمانية للتزود بالعبادات والطاعات ومراجعة النفس وتوحيد الصفوف ولملمة الشتات ونبذ الخلافات والنزاعات والتحلي بالمسؤولية في ظل الأوضاع التي تمر بها الوطن.

و تطرقوا إلى، ثمار الارتباط بالهوية اﻹيمانية في جبهات الدفاع عن الوطن وتحقيق الانتصارات على العدوان ومرتزقته رغم الفارق في العدة والعتاد والتسليح والإمكانات.

وبينت الكلمات، أن الشعب اليمني استشعر مسؤوليته في الوقوف إلى جانب الشعب الفلسطيني الشقيق ونصرة قضية الأمة المركزية، من منطلق ديني وإنساني وأخلاقي، لافتة إلى أهمية الاستنفار في هذه المرحلة للتصدي لكل محاولات قوى الاستكبار العالمي للنيل من الأمة.

وأشارت إلى دور أبناء إب في إسناد الشعب الفلسطيني والالتحاق بالدورات المفتوحة تنفيذا لتوجيهات قائد الثورة استعداداً للمواجهة المباشرة مع العدو الأمريكي الصهيوني.

ونوهت بأن اليمن بقيادته الحكيمة بات اليوم رقم صعب استطاع أن يغير كل المعادلات بموقفه الشجاع في مواجهة القوى الاستعمارية و الانتصار لمظلومية فلسطين

وجددت الكلمات مباركة قيادة وأبناء المحافظة لعملية “طوفان الأقصى” والعمليات التي تنفذها القوات المسلحة اليمنية في عمق العدو الصهيوني واستهداف السفن المرتبطة وتوسيع نطاقِ العمليات ضد السفن الإسرائيلية أو المرتبطة بإسرائيل أو المتجهة إلى مواني فلسطين المحتلة.

وعبرت عن الفخر والاعتزاز بمواقف القيادة الثورية ووقوفها الصادق إلى جانب الشعب الفلسطيني رغم تنصل قادة الدول العربية عن هذا الواجب.

حضر الأمسية مدراء الوحدة التنفيذية لضريبة مبيعات القات عادل المرادي والوحدة التنفيذية لضرائب ريع العقارات أحمد الجنيد ووحدة تمويل المشاريع الزراعية يحيى الرميشي والإدارة العامة للمعلومات صادق آل سنان، والشؤون القانونية عبدالرقيب الحميري والوحدة التنفيذية لإنشاء وصيانة الطرق المهندس خالد الصلاحي والمراجعة الداخلية محمد المضواحي وفرع اللجنة العليا للانتخابات فهد رشاد.


مشاركة الخبر: أمسية رمضانية لعدد من الوحدات والمكاتب التنفيذية بمحافظة إب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

منذُ 16 دقائق

يحيى المطرب راغب علامة حفلا غنائيا يوم 3 مايو فى أمريكا وذلك ضمن جولته الفنية هناك حيث يعد هذا الحفل الرابع له ويشدو راغب...

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

منذُ 17 دقائق

الدولة الأفريقية قدمت عدة طلبات غير عادية من بينها تأكيد وجهة السفن ومحطات التوقف المحتملة وميناء...

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

منذُ 17 دقائق

كشفت مسؤولة أمريكية عن إجراء الولايات المتحدة مناقشات مباشرة مع جماعة الحوثي بشكل دوري في الوقت الذي اتهمت فيه الجماعة...

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

منذُ 18 دقائق

أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم الأحد 28أبريل 2024 أسعار الصرف في عدن الدولار الشراء 1677...

دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج
دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج...
منذُ 18 دقائق

كشف دبلوماسي يمني سابق عن طبيعة المعايير والاعتبارات المعتمدة من قبل وزارة الخارجية اليمنية في التعيينات الخاصة بسفراء ...

اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل
اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتباد...
منذُ 18 دقائق

اعتقلت المليشيا الحوثية ناشط يمني بعد كشفه عن اتفاقية حوثية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل وكشف الناشط اليمني خالد...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

نص كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بمناسبة اليوم الوطني للصمود
رئيس مجلس النواب يهنئ نظراءه في الدول العربية والإسلامية بعيد الفطر
دورة حول الرعاية الأساسية لحديثي الولادة والسجلات المحدثة بتعز
فعالية مركزية بعمران في الذكرى التاسعة ليوم الصمود الوطني