ريمة حفل تكريمي للطلاب المتفوقين في مدارس جيل القرآن

ريمة.. حفل تكريمي للطلاب المتفوقين في مدارس "جيل القرآن"

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 26-03-2024 م الساعة 02:00:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2051210.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الثلاثاء، 16 رمضان 1445هـ الموافق 26 مارس 2024

ريمة - سبأ :
نظم مكتب الإرشاد ودائرة التعبئة في محافظة ريمة، أمس، حفلاً تكريمياً للطلاب المتفوقين والكادر التعليمي في مدارس جيل القرآن بالمحافظة للعام 1445ه‍.

وفي الحفل، بارك نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة، العلامة فؤاد ناجي، للطلاب المتفوقين ممن نهلوا من القرآن الكريم وفيض العلم؛ كونهم يمثلون النموذج القرآني، الذي عاد أعاد للأمة مكانتها وعزتها وكرامتها في ظل قيادة قرآنية حكيمة.

وأكد على أهمية اغتنام هذا الشهر الفضيل في الالتحاق بالمدارس القرآنية على مستوى قرى وعُزل والمديريات؛ تنفيذاً لتوجيهات قائد الثورة، السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي، الذي يولي جل الاهتمام والحرص بهذه المدارس.

ودعا نائب وزير الإرشاد أبناء ريمة إلى استمرار الفعاليات والأنشطة المناصرة للشعب الفلسطيني، وتوعية الأجيال بوحشية وقبح هذا العدوان المجرم، وأطماعه في المنطقة.. مشيداً بمخرجات هذه المدارس وجهود العاملين والقائمين عليها في الحرص على بناء جيل واعٍ ومحصّن من الثقافات المغلوطة.

من جانبه، أكد وكيل المحافظة، حافظ الواحدي، أهمية مدارس جيل القرآن، ودورها في تعليم الأجيال كتاب الله تلاوة وسلوكاً، والعمل به قولاً وعملا.

وحث على ضرورة الدفع بالأبناء إلى هذه المدارس النموذجية، التي تبني جيلاً قرآنياً، وتحصينهم من مخاطر الثقافات المغلوطة والأفكار الضالة، والتسلح بالهوية الإيمانية والثقافة القرآنية.

فيما أشار مدير مكتب الإرشاد في المحافظة، رضوان الحديدي، إلى أن الطلاب الملتحقين بمدارس جيل القرآن في المحافظة، البالغ عددهم ألفين و432 طالبا في 68 مدرسة، يمثلون ثمرة وحصناً للأمة.

ولفت إلى أهمية الدفع بالأبناء إلى مدارس جيل القرآن؛ لتحصينهم من مخاطر الثقافات المغلوطة والأفكار الهدامة، وتعزيز التربية الإيمانية الجهادية بين أوساطهم.

تخلل الحفل، بحضور عدد من مدراء المكاتب التنفيذية والمديريات ومسؤولي التعبئة وقيادات تربوية وكوادر تعليمية وعلماء، كلمة عن الخريجين، وفقرات متنوعة لطلاب مدارس جيل القرآن.


مشاركة الخبر: ريمة.. حفل تكريمي للطلاب المتفوقين في مدارس "جيل القرآن" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

العراق يخفف عقوبة المثلية الجنسية وواشنطن غير راضية

العراق يخفف عقوبة المثلية الجنسية وواشنطن غير راضية

منذُ 14 دقائق

قالت وزارة الخارجية الأمريكية إن قانونا أقره البرلمان العراقي اليوم السبت لتجريم العلاقات المثلية يهدد حقوق الإنسان...

في ذكرى الأبنودي

في ذكرى الأبنودي

منذُ 14 دقائق

ثمة سلاسة وانسيابية وموسيقى تتسرب في ثنايا قصيدة الشاعر الراحل عبد الرحمن الأبنودي إضافة إلى براعته في رسم صور شعرية...

المانحون وسيادة الدول

المانحون وسيادة الدول

منذُ 15 دقائق

إذا ما ارتهنت الحكومات في نهجها الاقتصادي إلى المانحين الماليين الدوليين الذين يملون عليها شروطهم غالبا ما يكون هذا على ...

المنعرج الانتخابي المقبل في الأردن

المنعرج الانتخابي المقبل في الأردن

منذُ 15 دقائق

يمثل مشروع التحديث والتحول نحو الأحزاب في الأردن الفرصة الذهبية لتدشين المرحلة المقبلة وستكون انتخابات سبتمبر محطة...

صراع الضحايا
صراع الضحايا
منذُ 15 دقائق

يعيب بعض السوريين على حزب فرنسا الأبية موقفه المخجل أو لا موقفه من حرب النظام السوري على الشعب السوري فيما هو يقف مع حق...

في الحديث عن الاعتراف بدولة فلسطين
في الحديث عن الاعتراف بدولة فلسطين
منذُ 17 دقائق

يمكن أن يؤدي اعتراف بعض الدول بدولة فلسطينية إلى لحظة ديناميكية سياسية في سياق زخم دبلوماسي جديد في الصراع الإسرائيلي...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

تشغيل محطة كهرباء الأحد في وصاب السافل بذمار
تعز  دورة لمتطوعات صحة المجتمع حول التدبير التكاملي للحالات
أمسيات في حجة بيوم الصمود الوطني ونصرة للأقصى
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ عبدالله بن ناجي المنصوري