مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4 أول ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز

مسلسل "بقينا اتنين" الحلقة 4.. أول ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 30-03-2024 م الساعة 12:07:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2054981.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

شهد مسلسل بقينا اتنين الحلقة 4، العديد من الأحداث المثيرة، فبعد أن تاه "أدهم" شريف منير و"ياسمين" رانيا يوسف، في الصحراء خلال مشاركتهما في الرالي، وبعد تعطل سيارتهما، يجدان أنفسهما في الصحراء بدون هواتف ولا طعام أو شراب، ويدخل عليهما الظلام والبرد، فتشعر "ياسمين" بالرعب وتقترب من "أدهم" رغم طلاقهما، ويبدآن في تذكر الكثير من الذكريات الجيدة، وتبكي ياسمين ويأخذها أدهم في حضنه، قبل أن يتشابكا مرة أخرى وهما يجلسان في الصحراء ينتظران النجدة.

العثور على شريف منير ورانيا يوسف في الصحراء

وبعدها يدخل سيف "يوسف عثمان" خناقة مع ريم بسبب اختفاء والدها ووالدتها في الصحراء، ويحاول تامر بشير أن يعرف مكانهما عن طريق الـ GPS ، كما تدخل ريم في شجار مع تامر بشير بسبب سخريته من فريقهم، وبعد بحث طويل يجد منظمو الرالي أدهم وياسمين في منطقة بعيدة، ويعيدوهما إلى مركز البداية، ثم يعودون إلى منزلهما.

وفي المنزل يدخل مروان ابن شريف ورانيا إلى غرفة والدته ويطلب منها أن تعود لوالده، فتعده بأنها ستفكر في الأمر، ثم تدخل ابنتها ريم إليها وتترك لها صورة بجانب السرير، وتطلب منها تفسير لها، في حين لم تهتم ياسمين ولم تنظر للصورة وتتركها وتنزل متوجهة إلى عملها.

تفاصيل الظهور الأول لـ طارق عبد العزيز

ويظهر الفنان الراحل طارق عبدالعزيز في شخصية "شريف" وهو رسام وفنان تشكيلي، ويتصل بصديقه أدهم، بعدما يجده متصدرًا الترند ويداعبه فيكتشف أنه طلق زوجته والترند مجرد وهم فقط، فتدخل رانيا "ياسمين" إلى المكتب ومعها "سيف" يوسف عثمان، وتأتي السكرتيرة لتبلغهما أن الشركات التي فسخت تعاقداتها عادت جميعها لتجديد التعاقد معهما بعدما أصبحا أشهر "كابلز" على السوشيال ميديا.
تدخل ريم في شجار مع سيف بعدما يكتشف أنها تغار على صديق قديم لها احتفل بخطوبته، فيتركها ويرحل، فيما تدخل ياسمين في شجار مع أدهم في المكتب بسبب محاولة كل منهما فرض رأيه في الشغل، ثم تخرج ريم من الشركة لتلحق بسيف وتعتذر له عن انفعالها عليه.

ظهور خطيب رانيا يوسف السابق

تشتكي ياسمين لريكو، ويشتكي أدهم لعاصم "ياسر الطوبجي"، وكلّ منهم يحاول أن يظهر ملاكاً بريئاً ويظهر الآخر شيطاناً، وفجأة يكتشف أدهم وجود صورة بها ياسمين وخطيبها السابق، فينفعل ويغضب وفجأة يدقّ جرس الباب فيفتح ويكتشف أن هذا الشخص هو خطيب ياسمين القديم والذي كان يعيش في أوروبا وقد عاد مجدداً.

أبطال وقصة مسلسل "بقينا اتنين"

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي لايت، حول علاقة زوجية استمرت 25 عاماً، ولكنها توترت بسبب حال الفتور بين الزوجين وفقدان الشغف؛ ما يجعلهما يقرران الانفصال بعد زيادة الخلافات بينهما، ويؤثر القرار في حياتهما وحياة الأبناء.
مسلسل "بقينا اتنين" مكون من 15 حلقة، وهو من بطولة: شريف منير، رانيا يوسف، إدوارد، صلاح عبد الله، مروة عبد المنعم، ميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، كما يعد آخر ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز، ومن تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبو ذكري.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مسلسل "بقينا اتنين" الحلقة 4.. أول ظهور للفنان الراحل طارق عبد العزيز على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

منذُ 6 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

منذُ 6 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

منذُ 6 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه ...

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي

منذُ 6 دقائق

يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على إستاد ستامفورد بريدج في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس
منذُ 6 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الخميس يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري
موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري
منذُ 6 دقائق

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم الخميس لمواجهة البنك الأهلى المقرر إقامتها على استاد القاهرة ضمن ...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

صيحات مكياج اعتمدتها النجمات في حفل جوائز غرامي 2024
رمضان 2024 إليكم قائمة ضيوف شرف مسلسل المداح وتفاصيل ظهورهم
مسلسل خالد نور وولده نور خالد الحلقة 10 طريق جديد لشيكو وكريم محمود عبد العزيز لحل اللغز
الوجوه الصاعدة تتصدر الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي