احتفال صاخب يورط 3 لاعبين في منتخب فرنسا

احتفال صاخب يورط 3 لاعبين في منتخب فرنسا

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 30-03-2024 م الساعة 07:38:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2055589.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تورط ثلاثة لاعبين في منتخب فرنسا لكرة القدم، بعد مشاركتهم في احتفال صاخبٍ عقب المباراة الودية الأخيرة ضد تشيلي، حين توجهوا نحو فندق في مدينة مرسيليا التي احتضنت اللقاء، واحتفلوا طويلاً قبل أن يتدخل الأمن ويوقف التجاوزات.

وكشفت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، السبت أن الاحتفال الصاخب الذي شارك فيه اللاعبون الثلاثة، حمل الكثير من الأحداث المثيرة للجدل، وسيفتح الاتحاد الفرنسي على ضوئها تحقيقاً داخلياً لتحديد هويتهم ومعاقبتهم، حتى يكونوا عبرة لبقية زملائهم.

وأضافت الصحيفة، أن ثلاثي منتخب فرنسا لكرة القدم، توجّهوا مباشرة عقب المباراة إلى الاحتفال، لكن حفلتهم تحوّلت إلى كابوسٍ بسبب الأحداث التي وقعت، بعدما تناولوا كميات كبيرة من المشروبات الكحولية، وهي أفعال تضرّ بصحتهم، وربما ستؤثر على مشوارهم الكروي.

وتواصلت الأحداث المثيرة للجدل، بعد تعرّض امرأة كانت حاضرة في الحفل إلى أزمة صحية خطرة، واستدعت حالتها تدخل الإسعاف من أجل نقلها إلى أقرب مستشفى، فيما اشتكى المقيمون بالفندق وأصحاب البيوت المجاورة من صوت الموسيقى العالي.

وفي ظلّ التجاوزات التي كان اللاعبون الثلاثة طرفاً فيها، سارع الأمن الفرنسي إلى التدخل وإيقاف الحفل، من خلال إرغام إدارة الفندق على إيقاف الموسيقى، ليعمَّ الهدوء بعدها في أرجاء المكان.

وسارعت وسائل الإعلام الفرنسية، المقرّبة من فريقيّ باريس سان جيرمان وأولمبيك مرسيليا إلى التحقيق في الحادث، إذ نفى الإعلامي المقرّب من الباريسي، والمدعو "جمال"، أن يكون قد شارك أحد من لاعبي الفريق فيما حدث، وكذلك أسقط حساب "تريز 013"، الموثوق في نقل أخبار نادي مرسيليا، الشبهة عن عدّة أسماء، مثل الحارس بريس سامبا، وجوناثان كلوس، أو يليام ساليبا وكذلك ماتيو غندوزي.

وربط الإعلامي رومان مولينا، بين ما حدث في هذه الفضيحة، ورفض الاتحاد الفرنسي منح اللاعبين المصرّين على صيام شهر رمضان وقتاً للإفطار، حيث تساءل حول ماهية التغاضي عن محاسبة النجوم الذين يضرّون صحتهم بسبب الإفراط في تناول المشروبات الكحولية، وفي المقابل يبرر قراره بمنع الصيام حفاظاً على صحة اللاعبين المسلمين، رغم أن التعاطي هو الأخطر على الإنسان بحسب مولينا.

مشاركة الخبر: احتفال صاخب يورط 3 لاعبين في منتخب فرنسا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى

تشكيل الزمالك أمام البنك الأهلى

منذُ 6 دقائق

أعلن البرتغالى جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تشكيل فريقه لمواجهة البنك الأهلى المقرر...

الهواتف الذكية

الهواتف الذكية

منذُ 6 دقائق

أهمية الاستخدام وسهولة الاستخدام والمميزات اللامتناهية في العقود الأخيرة شهدت الهواتف الذكية ثورة في عالم التكنولوجيا ...

الأثاث المنزلي من رنينكوم

الأثاث المنزلي من رنينكوم

منذُ 6 دقائق

عندما يتعلق الأمر بتجهيز منزلك بالأثاث المناسب فإن الاختيار الصحيح يلعب دورا حاسما في تحقيق الراحة والجمالية توفر أفضل...

اجهزة كهربائية لمنزلك من رنينكوم

اجهزة كهربائية لمنزلك من رنينكوم

منذُ 6 دقائق

الأجهزة المنزلية الكهربائية هي الأدوات والأجهزة التي تعمل بالكهرباء وتستخدم في المنازل لتسهيل الحياة اليومية وتحسين...

البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة لتملك رؤوس أموال البنوك وعمليات الإندماج والاستحواذ
البنك المركزي المصري يصدر قواعد جديدة لتملك رؤوس أموال البنوك وعمليات ...
منذُ 6 دقائق

وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري على إصدار تعليمات بشأن قواعد التملك في رؤوس أموال البنوك والاندماج والانقسام...

الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي
الجديد إيركايرو تعلن عن انضمام طائرة جديدة لأسطولها الجوي
منذُ 6 دقائق

استمرارا للجهود التنموية الداعمة لتنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة من وإلى جمهورية مصر العربية وفي ضوء الزيادة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

مفارقة الحشاشين مدد يا ماركو بولو مدد
الكان ومفاجآت البدايات نتائج سلبية للكبار في المباريات الأولى
محامون تونسيون في يوم غضب يرفضون المحاكمة السياسية ويلوحون بالتصعيد
لويس إنريكي لا أحد يريد مواجهة باريس سان جيرمان في قرعة الأبطال