لينا صوفيا في حوار خاص لـسيدتي استعديت لـكامل العدد+1 بكورسات تمثيل وأرغب في تقديم دور الفتاة الشعبية

 لينا صوفيا في حوار خاص لـ"سيدتي": استعديت لـ"كامل العدد+1" بكورسات تمثيل وأرغب في تقديم دور الفتاة الشعبية

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 31-03-2024 م الساعة 01:01:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2056228.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

مسلسل "كامل العدد+ 1" من الأعمال الدرامية التي عُرضت في النصف الأول من الموسم الدرامي الرمضاني، ولقت قبولاً واستحساناً كبيراً، وذلك يرجع إلى أكثر من سبب منها الحبكة الدرامية للمسلسل التي تدور في إطار درامي مميز، هذا إلى جانب أداء أبطاله. ومن بين الفنانات المشاركات بهذا المسلسل، التي قدمت دوراً محورياً، هي الفنانة لينا صوفيا، وموقع "سيدتي" أجرى معها حواراً، للتعرف إلى تفاصيل التحضير لشخصية "فريدة" التي ظهرت بها خلال أحداث المسلسل، إلى جانب التعرف إلى كواليس العمل؛ فإلى نص الحوار.

كورسات تمثيل

وكان للفنانة لينا صوفيا، استعدادات خاصة قبل تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل "كامل العدد+1"، قائلة إنها قررت أخذ كورسات تمثيل؛ حتى تقدم دورها بصورة مميزة ورائعة، خاصةً أن هذه هي المرة الأولى التي تعيش فيها تجربة تقديم جزء ثانٍ من عمل درامي؛ هذا الأمر جعلها تدخل في تحدٍّ كبير مع نفسها، منوهة بأنها قامت بالتحضير لشخصية "فريدة" التي تقدمها خلال أحداث المسلسل قبل بدء تصوير مشاهدها بشهرين.

توقعات بالنجاح

أما عن الشعور الذي انتاب النجمة الشابة لينا صوفيا؛ فأوضحت أنها شعرت بخوف بسيط في البداية، وذلك في أثناء التحضير للجزء الثاني من المسلسل، ولكن عقب قيامها بقراءة الإسكريبت الخاص بالمسلسل، شعرت بأنه سوف يكون عملاً درامياً له شكل رائع "حلو"، وذلك عقب خروجه للنور، منوهة بأنها حرصت على التواصل مع كاتبة المسلسل قبل بدء تصوير مشاهدها للوقوف معها على بعضٍ من التفاصيل التي تتعلق بشخصية "فريدة".

رأي آخر

وحظي الخط الدرامي الذي ربط شخصية "فريدة" بشخصية "سيف"، وهو الولد الذي أبدى إعجابه بها خلال أحداث مسلسل "كامل العدد+1"؛ باهتمام كبير من قبل متابعي المسلسل، خاصةً بعد أن تعرضت علاقتهما لرفض شديد من قبل "أحمد" والد "فريدة"، وهو الفنان شريف سلامة؛ الأمر الذي طرح تساؤلات عدة حول ضرورة الانصياع لرغبة الأهل أو لا، وهنا تحدثت لينا صوفيا عن هذا الأمر، قائلة: "من الطبيعي أن يشعر الأهل بالخوف على أبنائهم"، مشددة على أنها تثق تماماً برؤية أهلها، مكملة: "كل حاجة عملتها ضد رغبتهم، أتعرض فيها لأذى بعدها".

الكواليس وميمي جمال

كانت كواليس المسلسل مليئة بالبهجة والسعادة؛ هذا الأمر أسعد لينا صوفيا، التي أبدت إعجابها بالمواقف التي كانت تقوم بها الفنانة القديرة ميمي جمال في لوكيشن تصوير المسلسل، مضيفة: "مواقف اللوكيشن دائماً ما تُضحك، ولكن الفنانة ميمي جمال كانت دائماً ما تضحكهم بمواقفها التي كانت ترتجل بها، وهي بالفعل فنانة موهوبة وتحب التمثيل بصورة كبيرة، وهذا الأمر كان واضحاً في عينيها".

مشهد صعب

ومن بين المشاهد التي قدمتها لينا صوفيا، ومثلت لها صعوبة، هو المشهد الذي جمع "فريدة" بوالدها " أحمد" شريف سلامة، الذي اتهمها من خلاله بالكذب، بل عنفها أيضاً بسبب علاقتها التي ربطتها بأحد الشباب، مكملة: "مشهد صعب وكان أداؤه واقعياً جداً، وشعرت بأن أدائي به كان جيداً".

دور جديد

ومن بين الأدوار التي تتمنى أن تقدمها لينا صوفيا، خلال الفترة القادمة هو دور البنت الشعبية، حيث أكدت رغبتها في تقديمه؛ لأنه يمثل لها تحدياً كبيراً، بل شددت على قدرتها على القيام به، مكملة: "دور البنت الشعبية تحدي هقدر أعمله".
اقرأ المزيد.. دينا الشربيني عن مسلسل كامل العدد +1: نقدم قضايا مختلفة

مسلسل "كامل العدد+1"

المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي لايت، حيث يواجه الزوجان ليلى تيمور "دينا الشربيني" وأحمد مختار "شريف سلامة" مشكلات جديدة خاصة بأبنائهما وحياتهما الزوجية، استكمالاً لما دار في أحداث الجزء الأول الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضي. وتبدأ أحداث العمل بولادة ليلى طفلاً جديداً يطلقان عليه اسم عمر.
ويستعرض المسلسل ظاهرة الفتور الزوجي بعد الولادة حيث تتكاتف إسعاد يونس والفنانة ميمي جمال لوضع خطة لدينا الشربيني لاستعادة زوجها شريف سلامة، الذي غرق في الأزمات والمشكلات مع زوجته، واتجه إلى معرفة فتاة أخرى.
مسلسل كامل العدد بطولة كل من: دينا الشربيني، شريف سلامة، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجي، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، تميم عبده، جاسيكا حسام الدين، لينا صوفيا بن حمان، حمزة دياب، ألفت إمام. والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة Eagle Films للمنتج جمال سنان.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر:  لينا صوفيا في حوار خاص لـ"سيدتي": استعديت لـ"كامل العدد+1" بكورسات تمثيل وأرغب في تقديم دور الفتاة الشعبية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

دانة آل سالم من مهرجان أفلام السعودية انتهيت من كتابة فيلمي الروائي الأول فيديو خاص لـ سيدتي

دانة آل سالم من مهرجان أفلام السعودية انتهيت من كتابة فيلمي الروائي ال...

منذُ 25 دقائق

دانة آل سالم من مهرجان أفلام السعودية انتهيت من كتابة فيلمي الروائي الأول فيديو خاص ل...

عبد المحسن النمر يوجه الشكر لعائلته أثناء تكريمه بمهرجان أفلام السعودية فيديو خاص لـسيدتي

عبد المحسن النمر يوجه الشكر لعائلته أثناء تكريمه بمهرجان أفلام السعودي...

منذُ 25 دقائق

عبد المحسن النمر يوجه الشكر لعائلته أثناء تكريمه بمهرجان أفلام السعودية فيديو خاص...

الحكم بالسجن المشروط على ناشط بالنمسا بسبب دعمه للمقاومة الفلسطينية

الحكم بالسجن المشروط على ناشط بالنمسا بسبب دعمه للمقاومة الفلسطينية

منذُ 25 دقائق

قضت محكمة فيينا على الناشط مايكل بروبستينغ بالسجن المشروط ل6 أشهر بسبب عدم إزالة المقطع المصور الذي أدلى فيه بتصريحات...

تعيينات جديدة في جيش الاحتلال جدل واعتراضات أسماء

تعيينات جديدة في جيش الاحتلال جدل واعتراضات أسماء

منذُ 25 دقائق

تم إطلاع رئيس الحكومة بنيامين نتنياهو على قرار التعيينات الجديدة في هيئة الأركان العامة قبل وقت قصير من الإعلان...

عاجل انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وإعلان عن ضربة اسرائيلية
عاجل انفجارات عنيفة تهز عاصمة دولة عربية وإعلان عن ضربة اسرائيلية
منذُ 33 دقائق

أفادت وسائل إعلام ووكالات أنباء بسماع دوي انفجارات في عاصمة دولة عربية جراء ضربة جوية نفذها طيران الاحتلال الإسرائيلي...

وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة ١٠٣
وزير الدفاع يفتتح مرافق كلية الملك فيصل الجوية ويشهد تخريج الدفعة ١٠٣
منذُ 39 دقائق

تحت رعاية ولي العهد رئيس مجلس الوزراء الأمير محمد بن سلمان ونيابة عنه افتتح وزير الدفاع الأمير خالد بن...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

دانة آل سالم من مهرجان أفلام السعودية انتهيت من كتابة فيلمي الروائي الأول فيديو خاص لـ سيدتي
ماجد سمان عرض فيلم نوره بمهرجان كان السينمائي فخر لنا جميعا فيديو خاص لـسيدتي
عبد المحسن النمر يوجه الشكر لعائلته أثناء تكريمه بمهرجان أفلام السعودية فيديو خاص لـسيدتي
أجمل عطر نسائي برائحة الليمون لرمضان 2024 يبث فيك الحيوية والنشاط