رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية

رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 05-04-2024 م الساعة 01:25:47 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2060682.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : 26 سبتمبر نت

سبتمبر نت:

ترأس رئيس هيئة الاركان العامة قائد العمليات المشتركة الفريق الركن صغير بن عزيز، اجتماعا مع قادة المناطق والمحاور العسكرية وقادة الالوية والوحدات والقطاعات.

وترّحم رئيس هيئة الأركان العامة على الشهداء الأبرار في كل جبهات القتال الذين أفضوا وهم يتصدون ببسالة وشجاعة لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية.
واستمع من القادة إلى احاطات موجزة للموقف الميداني والعملياتي في مسرح العمليات، ومستوى الجاهزية القتالية والتحصينات الدفاعية للوحدات العسكرية.. موجها بتعزيز التعاون والتنسيق للحفاظ على اليقظة والاستعداد القتالي والمعنوي للتعامل مع أية تطورات والتعامل الحازم مع تصعيدات تنظيم جماعة الحوثي الارهابية الايرانية وردع عملياتها العدائية اليائسة.

ونقل رئيس هيئة الأركان العامة للقادة تحايا فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي، القائد الأعلى للقوات المسلحة، وأعضاء مجلس القيادة.. مؤكدا أن القيادة السياسية تولي الاهتمام الكبير للقوات المسلحة وتعزيز قدراتها ورعاية منتسبيها بما يؤهلها للقيام بواجباتها الدستورية والوطنية بكفاءة واقتدار.

كما أكد الفريق بن عزيز أن قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان تبذل كل الجهود للقيام بواجباتها في توفير الرعاية والدعم لأبطال القوات المسلحة، والتنسيق مع الجهات الحكومية لانتظام صرف المرتبات ورعاية الجرحى وأسر الشهداء الميامين، في ضوء اجراءات الاصلاحات الاقتصادية والمالية التي تتبناها الحكومة..
موضحا أن توجيهات القائد الأعلى تقضي بالاسراع في صرف المرتبات المتأخرة لمنتسبي الجيش ومراعاة خصوصية المؤسسة العسكرية والظروف الميدانية للمعركة الوجودية التي يخوضها أبطال الجيش على امتداد الوطن.

وحثّ الفريق بن عزيز على تحمل الجميع مسئولياته وواجباته في خدمة منتسبي القوات المسلحة، وفي مقدمتهم الابطال المقاتلين في مواقع الفداء.. موجها بمعالجة الاشكالات الفنية والادارية وتعزيز الضبط والربط البشري والمادي في مختلف الفروع والقطاعات.

وأشار رئيس هيئة الأركان العامة إلى استمراره في التواصل والتنسيق مع قيادة القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية للعمل على حل الاشكالات في عملية صرف مكرمة الملك سلمان الممنوحة لمنتسبي الجيش والامن والمقاومة وأسر الشهداء والجرحى..

موضحا أن التوجيهات والتعليمات للهيئات والدوائر والمناطق العسكرية بالتعاون مع لجان الصرف وتذليل الصعوبات لإنجاح عملها.

وجدّد الفريق بن عزيز الشكر والتقدير للأشقاء في المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، وجهودهم الداعمة للقوات المسلحة اليمنية على مختلف الأصعدة، وتضحياتهم العظيمة في التصدي لتنظيم جماعة الحوثي الارهابية ومشروعها الايراني التخريبي.

ظهرت المقالة رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية أولاً على سبتمبر نت.

مشاركة الخبر: رئيس هيئة الأركان يترأس اجتماعا لقادة المناطق والمحاور والقطاعات العسكرية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ميت غالا 2024  عليا بهات أميرة من الخيال بالساري الهندي

ميت غالا 2024 عليا بهات أميرة من الخيال بالساري الهندي

منذُ 6 دقائق

ميت غالا 2024 عليا بهات أميرة من الخيال بالساري الهندي ميت غالا 2024 عليا بهات أميرة من الخيال بالساري...

ما مصير أسرى الاحتلال في غزة مع استمرار عدوانه شاهد

ما مصير أسرى الاحتلال في غزة مع استمرار عدوانه شاهد

منذُ 7 دقائق

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي رسالة سابقة لكتائب الشهيد عز الدين القسام الجناح العسكري لحركة حماس بشأن مصير...

مصادر تتحدث عن تحركات عسكرية إسرائيلية للسيطرة على معبر رفح

مصادر تتحدث عن تحركات عسكرية إسرائيلية للسيطرة على معبر رفح

منذُ 7 دقائق

كشفت مصادر مطلعة أن الاحتلال الإسرائيلي يسعى للسيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح الحدودي بين مصر وقطاع...

اليوم التالي للحرب ما خفي أعظم

اليوم التالي للحرب ما خفي أعظم

منذُ 10 دقائق

من الضروري أن ننظر إلى الجوانب المتعددة لتداعيات الزلزال في غزة وللآثار القريبة والبعيدة لهذه الحرب فلربما تنتهي الحرب...

العراق نموذجا أميركيا جديدا للدولة
العراق نموذجا أميركيا جديدا للدولة
منذُ 10 دقائق

الدولة وفقا للصياغة الأميركية التي تمثلت بنموذج العراق هي جغرافيا ليس شرطا أن تكون مصانة وهي جيش وحكومة ولا بأس معهما...

حرب ظالمة وخاسرة
حرب ظالمة وخاسرة
منذُ 11 دقائق

حرب خاسرة للطرفين المتحاربين رغم التفاوت في هول تلك الخسائر وتبعاتها من طرف إلى آخر وبصورة عامة في مثل هذه المواجهة يظل...

widgets إقراء أيضاً من 26 سبتمبر نت

وزير الدفاع يعقد اجتماعا موسعا بقيادة محور الغيضة
ندوة بمأرب تناقش وضع الصحافة خلال 10 سنوات من حرب مليشيات الحوثي الارهابية  
مستشار رئيس مجلس القيادة الرئاسي لشؤون الدفاع والأمن يعزي رئيس اللجنة الطبية في وفاة شقيقه
مجلس القضاء الأعلى يقر إنشاء نيابتين نوعيتين للصناعة والتجارة في محافظتي تعز وحضرموت