مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت بمناسبة يوم القدس العالمي

مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت بمناسبة يوم القدس العالمي

تم نشره منذُ 1 شهر،بتاريخ: 05-04-2024 م الساعة 08:52:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2061330.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 26 رمضان 1445هـ الموافق 05 أبريل 2024

المحويت ـ سبأ :

احتشد أبناء محافظة المحويت، اليوم، في مسيرة جماهيرية حاشدة احياءً ليوم القدس العالمي وتحت شعار "طوفان الأحرار"، انتصاراً لغزة والشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة وتضامنا ودعما للقضية الفلسطينية.

وفي المسيرة، التي تقدمها محافظ المحافظة حنين قطينة ووكلاء المحافظة ومسؤول التعبئة العامه ومدير أمن المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية وأمنية وعسكرية والمشائخ والاعيان والشخصيات الاجتماعية، رفع المشاركون العلم الفلسطيني واليمني مؤكدين موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وهتف المحتشدون في المسيرات بشعارات التضامن مع الشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد للالتحام في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس للرد على جرائم العدوان الأمريكي و البريطاني الصهيوني .

واستنكر أبناء المحويت استمرار صمت الدول العربية والاسلامية وموقفها المخزي والمهين من جرائم القتل والابادة الجماعية والحصار التي تجري في غزة.

وأكدوا موقفهم الثابت والمبدئي الداعم والمساند للشعب والمقاومة الفلسطينية والاستعداد لكل الخيارات التي تتخذها القيادة الثورية والسياسية في إطار معركة الجهاد المقدس ضد كيان العدو الصهيوني الغاصب.

وقال المحافظ قطينة: إننا اليوم نلبي نداء القدس العالمي، ولنا الشرف أن نكون اليوم مع القدس ومع كل أحرار العالم لنصرة القضية الفلسطينية، التي هي قضية إنسانية ودينية لكل أحرار العالم، وانحيازنا لها هو انحياز للقيم الإنسانية والمعاني الإسلامية والمفاهيم التحررية.

وأشار إلى إننا في اليمن وقيادتنا الثورية والمجلس السياسي الاعلى مع فلسطين حتى النصر وإقامة دولة فلسطين على ترابها الوطني وعاصمتها القدس الشريف.

ودعا قطينة إلى توحيد كلمة المسلمين ورفض الخنوع والخضوع والذل إزاء القضية الفلسطينية وإحياء مبدأ التضامن مع الشعب الفلسطيني.

فيما ألقى بيان المسيرة مسؤول التعبية العامة بالمحافظة اسماعيل شرف الدين، مؤكدا أن القضية الفلسطينية هي القضية المركزية للأمة، وأن الشعب اليمني لن يتخلى عنها وعن القدس والمقدسات وهو حاضر للمشاركة الفعلية في أي معركة، مؤكدا موقف الشعب اليمني الرافض للهيمنة الامريكية والبريطانية وسياستها العدوانية تجاه شعوب الأمة.

كما أكد استمرار الشعب اليمني دون كلل أو ملل أو تراجع أو انكسار بكل الأنشطة الجهادية والتعبوية والشعبية إلى جانب الشعب الفلسطيني حتى وقف العدوان عليه و أن القضية الفلسطينية هي قضية الأمة العربية والإسلامية.

وقال إن مشاركتهم في إحياء يوم القدس العالمي امتداد للمسيرات المتواصلة للشعب اليمني الذي لا يثنيه القصف الأمريكي والبريطاني.

ودعاء البيان إلى الاستمرار في منع دخول السفن إلى الموانئ الفلسطينية المحتلة.

وأهاب البيان بالشعوب العربية والإسلامية إلى الخروج من حالة الصمت المعيب إلى التحرك الشعبي للضغط على حكامها نصرة ومساندة لفلسطين وغزة.

وأدان المشاركون الجريمة الصهيونية في الاعتداء الهمجي على سفارة الجمهورية الاسلامية الإيرانية في سوريا، مشيرين إلى استمرار التحرك الشعبي بالفعاليات والمسيرات وتفعيل سلاح المقاطعة للبضائع والمنتجات الأمريكية والصهيونية.


مشاركة الخبر: مسيرة جماهيرية حاشدة في المحويت بمناسبة يوم القدس العالمي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أمانة العاصمة  فعاليات في معين وشعوب والصافية بذكرى الصرخة

أمانة العاصمة فعاليات في معين وشعوب والصافية بذكرى الصرخة

منذُ 54 دقائق

نظم مكتب الإرشاد في مديرية معين بأمانة العاصمة اليوم فعالية ثقافية بالذكرى السنوية للصرخة في وجه المستكبرين تحت شعار...

الزمالك يعترض على حكام نهائي الكاف أمام بركان لماذا

الزمالك يعترض على حكام نهائي الكاف أمام بركان لماذا

منذُ 55 دقائق

قدم نادي الزمالك المصري لكرة القدم اعتراضا رسميا للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على تعيين حكام تونسيين في تقنية...

الحركة المدنية بمصر تطالب بإلغاء كامب ديفيد ورفع القيود عن الشعب

الحركة المدنية بمصر تطالب بإلغاء كامب ديفيد ورفع القيود عن الشعب

منذُ 55 دقائق

اعتبرت الحركة المدنية المصرية أن الهجوم الإسرائيلي على رفح ينتهك سيادة مصر وأمنها القومي وعليه طالبت بإلغاء معاهدة...

صحيفة عبرية حماس تشددت في المفاوضات وموافقتها على الصفقة مناورة

صحيفة عبرية حماس تشددت في المفاوضات وموافقتها على الصفقة مناورة

منذُ 55 دقائق

دولة الاحتلال تصر على استمرار الحرب عقب انتهاء مراحل...

قضاة فدراليون يهددون بعدم تعيين خريجي كولومبيا الداعمين لفلسطين
قضاة فدراليون يهددون بعدم تعيين خريجي كولومبيا الداعمين لفلسطين
منذُ 55 دقائق

في حملة استهدفت الطلاب الداعمين لفلسطين في جامعة كولومبيا هدد 13 قاضيا فدراليا بعدم تعيين خريجي كلية القانون في الجامعة...

تركيا تغرم ميتا مبلغا هائلا على خلفية تحقيق يتعلق بخصوصية البيانات
تركيا تغرم ميتا مبلغا هائلا على خلفية تحقيق يتعلق بخصوصية البيانات
منذُ 55 دقائق

فتحت تركيا تحقيقا مع ميتا في كانون الأول ديسمبر بشأن انتهاك محتمل لقانون المنافسة من خلال ربط منصتيها للتواصل الاجتماعي ...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

وكيل أول محافظة الحديدة يفتتح أربعة مشاريع مياه بمديرية المغلاف
الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي العلامة أحمد الخزان
عرض شعبي لوحدات رمزية من خريجي دورات طوفان الأقصى بصعدة
وزير الدفاع المؤسسة الوطنية الدفاعية تمضي في سباق مع الزمن تدريبا وتسليحا لمواجهة قوى العدوان