قاليباف عقوبة العدو الصهيوني ستكون عبرة وقاسية

قاليباف: عقوبة العدو الصهيوني ستكون عبرة وقاسية

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 07-04-2024 م الساعة 12:06:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2062731.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - دولية

الأحد، 28 رمضان 1445هـ الموافق 07 أبريل 2024

طهران- سبأ:

أكد رئيس مجلس الشورى الإيراني (البرلمان) محمد باقر قاليباف، اليوم الأحد، أن عقوبة كيان العدو الصهيوني ستكون عبرة وقاسية.

ونقلت وكالة تسنيم الدولية للأنباء عن قاليباف في أول جلسة عامة للمجلس للعام الايراني الجديد، قوله: إن أبرز جهود المسؤولين للعام الجديد ستصب في مجال التشريع والتنفيذ على شعار العام وهو "طفرة انتاجية بمشاركة شعبية".

وأوضح أن مشاركة الشعب تعتمد على التغلب على روح المبادرة وريادة الاعمال والتصدي للاحتكار والتمركز على الذات في المجالات الاقتصادية وإزالة العوائق أمام مشاركة الناس.

وقدم التعازي بإستشهاد عدد من القادة في الحرس الثوري في سوريا.. مشيراً إلى أن العدو الصهيوني الغاصب من خلال استهداف القنصلية الإيرانية في سوريا، قد أثبت مرة أخرى للعالم أنه لا يوجد حدود لجرائمه وأنه مكروه جداً في العالم لدرجة أنه ينتهك بشكل علني جميع القوانين الدولية.

وذكر قاليباف أنه كلما زادت الجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني، كلما ضعفت إرادته وأصبحت المقاومة ضده أكثر إصرارا وتحفيزا رغما عن انفه.

كما أكد أن عهد البلطجة والعدوان الصهيوني في المنطقة والمدعوم من الإدارة الأمريكية يقترب من نهايته.. لافتا إلى أن رائحة دمار الصهيونية وزوالها يمكن اشتمامها من خلال ردة فعلهم على عملية السابع من أكتوبر.

وتابع قاليباف قائلاً: إن الشعب الإيراني سيعاقب الكيان الصهيوني على هذه الجريمة.. معتبرا أن هذه العقوبة ستكون عبرة وقاسية وستسرع من انهيار هذا الكيان.

وشكر الشعب الايراني على حضوره المجيد في مسيرات يوم القدس العالمي، واعتبر هذا الحضور بأنه كان مصدر تشجيع لكل المؤمنين بقضية فلسطين وكل الذين يبحثون عن العدالة في جميع أنحاء العالم.

وشدد على أنه وبدعم من الشعب الإيراني، ستظل الجمهورية الإسلامية الايرانية دائما داعمة لشعوب العالم المضطهدة وعلى رأسها الشعب الفلسطيني المضطهد، وستعمل مع جميع المسلمين على تحرير الأماكن المقدسة بفضل الله.

كما أدان رئيس مجلس الشورى الإسلامي الجريمة التي ارتكبها المرتزقة الأجانب في الحادث الإرهابي الذي وقع في مقري شرطة راسك وجابهار والذي أسفر عن استشهاد عدد من عناصر الأمن والشرطة.. مُعرباً عن تعازيه لأسرهم والشعب الإيراني ومطالبا بمعاقبة مرتكبي هذا الحادث ومُقدرا جهود القوات العسكرية والأمنية البناءة في القضاء على الإرهابيين.


مشاركة الخبر: قاليباف: عقوبة العدو الصهيوني ستكون عبرة وقاسية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

منذُ 41 دقائق

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد...

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

منذُ 41 دقائق

حقق النادي الأهلي الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن...

غرق سفينة نفطية في ميناء عدن

غرق سفينة نفطية في ميناء عدن

منذُ 42 دقائق

غرق سفينة نفطية في منطقة المخطاف بميناء...

حقيقة نشر فيس بوك صور ومقاطع فيديو خاصة بالمستخدم تلقائيا طريقة إلغاء التحديث

حقيقة نشر فيس بوك صور ومقاطع فيديو خاصة بالمستخدم تلقائيا طريقة إلغاء ...

منذُ 42 دقائق

أثار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة مستخدمي فيس بوك الجدل في الساعات الأخيرة بعدما ترددت أنباء عن وجود تحديث على ...

قبل مواجهة الريال بايرن ميونيخ يتجرع خسارة قاسية أمام شتوتغارت
قبل مواجهة الريال بايرن ميونيخ يتجرع خسارة قاسية أمام شتوتغارت
منذُ 42 دقائق

تجرع فريق بايرن ميونيخ خسارة قاسية أمام مضيفه شتوتغارت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم...

إيبسويتش تاون يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 سنة من الغياب
إيبسويتش تاون يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 سنة من الغياب
منذُ 42 دقائق

حقق فريق إيبسويتش تاون الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه هادرسفيلد تاون بهدفين دون رد في...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - دولية

الحراك الطلابي الداعم لفلسطين يواجه هجمة شرسة في الغرب وأمريكا
مقتل أربعة عراقيين وإصابة ثلاثة آخرين في هجوم في الأنبار
المقاومة اللبنانية تستهدف موقعين للعدو على الحدود مع فلسطين المحتلة
عمدة العاصمة البريطانية صادق خان يفوز بولاية ثالثة