مش عارف يقرأ هجوم على القارئ محمد حامد السلكاوي بعد أخطائه في قرآن الفجر تفاصيل

مش عارف يقرأ.. هجوم على القارئ محمد حامد السلكاوي بعد أخطائه في قرآن الفجر (تفاصيل)

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 11-04-2024 م الساعة 12:51:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2066001.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي وبعض القراء بشن هجومًا على القارئ محمد حامد السلكاوي بعد أخطائه في قرآن الفجر اليوم الخميس 11 أبريل 2024.

هجوم على القارئ محمد حامد السلكاوي

وكتب الباحث في تراث التلاوة والإنشاد الديني، هيثم أبو زيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: “فقط 4 دقائق من قرآن فجر اليوم قارئ، عارف الربع اللي عليه الدور من قبلها بأسابيع وبيقرأ والمصحف مفتوح أمامه مش عارف يقرأ لفظة إصرهم ومُصِر يقولها إصرارهم كام مرة؟؟”.

أضاف: خمس مرات وكل مرة ينبهه المسئول، فيكررها بالخطأ، 4 مرات ثم يصوبها في الخامسة، لكنه يغلط في كلمة قبلها فيعيد من أجل تصويب الخطأ الجديد لكنه يخطئ للمرة الخامسة في إصرهم على طريقة سمير غانم: جيت أظبط البنطلون الجاكتة ضربت”.

القارئ محمد حامد السلكاوي

وعلقت جودة محمد، على خطأ القارئ محمد حامد السلكاوي عبر فيس بوك وكتبت: “نداء إلى من يهمه الأمر بالإذاعة المصرية: مادام قرآن الفجر يُبَث من داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون فلا داعي لبثه على الهواء مباشرة، وذلك تحسبًا للسهو والخطأ والنسيان.

أضافت: “قرآن الفجر في مصر يتابعه الملايين من جميع أنحاء العالم ولابد من أن يظهر في أبهى صورة، فما المانع من التسجيل المسبق بنفس ترتيب الجدول ثم الإذاعة بعد ذلك، نرجو أن يتم دراسة هذه الفكرة من أصحاب القرار، ولهم ولجهودهم العظيمة كل الشكر والتقدير”.

أكملت: “أرجو من الجميع عدم التطاول على قارئ الفجر اليوم فـكلنا نتعرض لعدم التوفيق في جميع حياتنا ولا ندري ما به ولا بحالته الصحية ولا النفسية اليوم نحن لا نهاجم ولا ندافع ولسنا جلادين ولا متحيزين ولكن حرصًا مِنّا على إذاعتنا العريق نرجو دراسة فكرة التسجيل المسبق والبث بعد ذل ونسأل الله عز وجل أن يغفر لنا ذلاتنا وأن يديم علينا وعليكم جميعًا نعمة الصحة والعافية”.

القارئ محمد حامد السلكاوي

وعلق القارئ محمد سمير عضو نقابة القراء ومحفظي القرآن الكريم على خطأ القارئ محمد حامد السلكاوي وكتب: إصراراهم إزاي يعني، مضيفا: والله إن الحدث جلل والمصيبة فادحة، ووالله إن الأمر لا يكفي فيه البكاء على كتاب الله الذي مُزِّقَ في إذاعتنا العريقة وفي محاريب المساجد وعلى مواقع التواصل، اللهم سخر لهذا الكتاب من يدفع عنه العبث والسفه.

الجدير بالذكر أنها المرة الثانية التي يقع فيها القارئ محمد حامد السلكاوي على خطأ خلال قراءته، وكانت المرة الأولي أثناء صلاة الجمعة الموافق يوم 29 ديسمبر2023، لم يتذكر القارئ محمد حامد السلكاوي آيات من القرآن خلال بث شعائر صلاة الجمعة وفي حضور كبار علماء الدين في مصر وهما مختار جمعة وزير الأوقاف والدكتور شوقي علام مفتي الديار المصرية، ولم يرده أحد على خطأ الشيخ.

مشاركة الخبر: مش عارف يقرأ.. هجوم على القارئ محمد حامد السلكاوي بعد أخطائه في قرآن الفجر (تفاصيل) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الرئيس السيسي يهنئ العمال في عيدهم

الرئيس السيسي يهنئ العمال في عيدهم

منذُ 30 دقائق

توجه الرئيس عبدالفتاح السيسي بتحية تقدير واعتزاز لكل عمال مصر في عيدهم وقال السيسي ان هؤلاء الرجال الذين تعهدوا ببناء...

الإسكان الانتهاء من 600 وحدة بالإسكان المتميز ذى الطابع الساحلى بالمرحلة العاجلة بـ رشيد الجديدة

الإسكان الانتهاء من 600 وحدة بالإسكان المتميز ذى الطابع الساحلى بالمرح...

منذُ 30 دقائق

صرح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية بأنه جار الانتهاء من تنفيذ 600 وحدة سكنية 25 عمارة...

المصرف المتحد يحقق 31 نمو مسجلا 17 مليار جنيه صافي ارباح لعام 2023

المصرف المتحد يحقق 31 نمو مسجلا 17 مليار جنيه صافي ارباح لعام 2023

منذُ 30 دقائق

معدلات النمو المحققة عاما بعد الاخر تعكس رؤية استراتيجية ثابته لتحقيق نمو مؤسسي مستدام توطين الصناعة ومساندة مشروعات...

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية لاستعراض مجموعة من مشروعات الطاقة المتجددة

مدبولي يلتقي الرئيس التنفيذي لشركة سكاتك النرويجية لاستعراض مجموعة من ...

منذُ 30 دقائق

التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم بمقر الحكومة بالعاصمة الإدارية الجديدة تيريه بيلسكوج الرئيس...

وزير التنمية يوجه المحافظات برفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال الاحتفالات والأعياد
وزير التنمية يوجه المحافظات برفع حالة الاستعداد القصوى لاستقبال الاحتف...
منذُ 30 دقائق

في إطار تنفيذ توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء بالعمل...

الرئيس السيسي يودع أمير الكويت في مطار القاهرة
الرئيس السيسي يودع أمير الكويت في مطار القاهرة
منذُ 30 دقائق

ودع الرئيس عبد الفتاح السيسي أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح فى مطار القاهرة الدولى الجدير بالذكر ان...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 للموظفين ميعاد المستحقات المالية المتأخرة
قطع المياه اليوم لمدة 12 ساعة بمحافظة كفر الشيخ دبروا احتياجاتكم
نماذج امتحانات لغة إنجليزية للصف الثاني الثانوي الترم الثاني pdf 2024
فوازير فريش رمضان 2024  موعدها وكيفية الاشتراك بالمسابقة