والدة طفل السرطان فى مسلسل بدون سابق إنذار الموضوع كان صعب عليا كأم

والدة طفل السرطان فى مسلسل بدون سابق إنذار: الموضوع كان صعب عليا كأم

تم نشره منذُ 3 اسبوع،بتاريخ: 11-04-2024 م الساعة 06:00:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2066194.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

بدون سابق إنذار من المسلسلات التى حققت نجاحاً جماهيرياً فى موسم دراما رمضان 2024، وذلك لتناوله العديد من القضايا الاجتماعية والتى منها الشك بين الزوجين وعدم التفاهم مع معاناتهما مع طفلهما مريض السرطان، والذى جسده دوره الطفل سليم يوسف الذى برع فى تجسيد الشخصية لدرجة أنه كسب تعاطف الجمهور، الذى أشاد بدوره من خلال منشورات على مواقع التواصل الاجتماعى.


أفيش بدون سابق إنذار

وتحدثت معنا ابتهال شريف الشيمى والدة الطفل سليم يوسف، الذى جسد دور عمر بمسلسل بدون سابق إنذار، عن كواليس اختياره لتأدية الدور، فقالت لـ"اليوم السابع": "سليم عنده 7 سنين وكنت بلاحظ أنا ووالده إنه بيحب يقف قدام الكاميرا كتير، ويمثل ابتدينا نساعده على تنمية موهبته من خلال تقديم له فى أى أوديشن مسلسل أو فيلم، وكنت حريصة أنا ووالده إننا نشجعه على تنمية موهبته وبنحاول على قد ما نقدر نفرغ نفسنا لمساعدته فى تنمية أى هواية هو حاببها وعايز يكمل فيها".


الطفل سليم 


الطفل سليم الذى أدى دور عمر

تابعت "إحنا من الإسكندرية وبالصدفة كنا بنحضر تصوير لأخت سليم في القاهرة وهى موديل وبالصدفة كنا جنب المكتب اللى كان أعلن عن أوديشن المسلسل طبعاً روحنا والمخرج خالد صفوت أول ما شافه حس إن سليم موهوب بالفطرة فرشحه للمخرج هانى خليفة من ضمن 150 طفلا تقريباً ومن غير واسطة والحمد لله تم اختياره لدور عمر بمسلسل بدون سابق إنذار".


الطفل سليم يوسف

وعن تحضير سليم لتجسيد دور طفل مريض بالسرطان، قالت "كنت بحضر مع سليم وأشرح له قصة المسلسل وأن المفروض عمر ده طفل مريض بالسرطان ومن أعراض المرض تساقط الشعر وطبعاً أستاذ هانى كان بيفهمه دوره وإنه المفروض حاسس بإيه في كل مشهد وكان بيقوله أن عمر المفروض هنا تعبان ومش قادر وهكذا وسليم الحمد لله كان بيفهم وبيعمل اللى بيقوله عليه والحقيقة مفيش صعوبات قابلتنا خالص وفريق العمل كله كان متعاون معانا، وكلهم كانوا بيحبوه جداً وهو كمان بيحبهم جداً، وكان بيبقى مبسوط وهو بيصور لدرجة إنه مش عايز التصوير يخلص، وعائشة بن أحمد كانت بتحبه أوى ودايماً كانت أول ما تشوفه تحضنه وتبوسه وكذلك آسر ياسين فكانت كواليس التصوير جميلة جداً".


الطفل سليم

أثار إتقان سليم يوسف لدور الطفل عمر إعجاب الكثير الذين أشادوا به، وعن هذا قالت والدته: "إحنا اتفاجئنا برد فعل الناس على دور سليم في المسلسل رغم إنى مؤمنة بقدراته وموهبته لكن مش متخيلة رد الفعل القوى ده وجاتلنا رسائل كثيرة بتشيد بأدائه وفيه ناس بتقولى إنهم مش عايزين المسلسل يخلص".


الفنان آسر ياسين مع الطفل سليم

استطاع سليم أن يوفق بين دراسته وتصويره للمسلسل، حيث قالت والدته "الحقيقة المدرسة كانت متعاونة معانا جداً وقت التصوير وأتاحت لنا إمكانية إننا ناخد إجازة وكانوا بيشرحوا له اللى فاته كله وأنا بشكرهم الحقيقة".


سليم بكواليس المسلسل

وعن شعور والدته عندما رأته وهو يجسد دور طفل مريض بالسرطان، قالت "في الأول الموضوع كان صعب عليا كأم بس أنا متفهمة أن ده تمثيل وكمان لقيته مبسوط بالدور وإحنا كنا حريصين على إنه يعمل الدوره ده لأننا عايزين نوصل معاناة مريض السرطان للناس ويشوفوا قد إيه هو بيتعب ومعاناة أهله معاه ونشجع الناس تتبرع لمرضى السرطان ووصلنا إن ناس كتير اتشجعت على التبرع للمرضى بسبب المسلسل".


سليم مجسد دور الطفل عمر

لم يكن مسلسل بدون سابق إنذار أول مشاركة درامية للطفل سليم، بل سبق وشارك في مسلسل آخر، حيث قالت والدته "سليم شارك في مسلسل بطولة إياد نصار في رمضان السنة دى لكن طلع في حلقة واحدة بدور ابن إياد وكان المسلسل ده أول ظهور له على الشاشة".


سليم مع شقيقته


سليم مع الفنان آسر ياسين

وعن المثل الأعلى للطفل سليم وأمنيته التي يرغب في تحقيقها في المستقبل، قالت والدته: "سليم بيحب التمثيل ويحب يتفرج على مسلسلات وأفلام كثيرة وبيحب نجوم كثيرة زى إنه بيحب تامر حسنى جداً جداً، وبيحب يتفرج على كل أفلامه ومسلسلاته وبيسمع أغانيه وبيحب أحمد حلمى ومحمد هنيدى وأكرم حسني طبعاً، ونفسه يكمل في التمثيل أو يطلع طيار".


سليم يحضر للمشهد


سليم يوسف


سليم


مشهد من مسلسل بدون سابق إنذار

مشاركة الخبر: والدة طفل السرطان فى مسلسل بدون سابق إنذار: الموضوع كان صعب عليا كأم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اليونيسكو تمنح جائزتها لـحرية الصحافة للصحفيين الفلسطينيين في غزة

اليونيسكو تمنح جائزتها لـحرية الصحافة للصحفيين الفلسطينيين في غزة

منذُ 56 دقائق

أعلنت منظمة اليونسكو منح جائزتها لهذا العام لحرية الصحافة لجميع الصحفيين في قطاع...

بوركينا فاسو تستدعي القائم بأعمال السفارة الأمريكية بسبب اتهامات بانتهاكات ضد المدنيين

بوركينا فاسو تستدعي القائم بأعمال السفارة الأمريكية بسبب اتهامات بانته...

منذُ 1 ساعة

أفادت وسائل إعلام رسمية في بوركينا فاسو بأن وزارة الخارجية استدعت أمس الخميس القائم بأعمال سفارة الولايات المتحدة...

العدوان الإسرائيلي يهوي بالإنتاج الصناعي الفلسطيني

العدوان الإسرائيلي يهوي بالإنتاج الصناعي الفلسطيني

منذُ 1 ساعة

أظهرت بيانات رسمية صدرت أمس الخميس تراجعا حادا جديدا في كميات الإنتاج الصناعي في فلسطين تحت ضغط تداعيات العدوان...

الصحفي أسامة ساري يكتب  قراءة في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي  كان اليوم مختلفا  الحرب رحمة والنصر هداية

الصحفي أسامة ساري يكتب قراءة في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرال...

منذُ 1 ساعة

أسامة ساري يكتب  قراءة في خطاب قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي حول آخر التطورات في فلسطين والمستجدات...

عاجلوفد الحوثيين يفشل مفاوضات اطلاق الاسرى في الأردن ويختلق ذرائع واشتراطات
عاجلوفد الحوثيين يفشل مفاوضات اطلاق الاسرى في الأردن ويختلق ذرائع واشت...
منذُ 1 ساعة

كشفت مصادر بالفريق الممثل للحكومة الشرعية في مفاوضات الأسرى المنعقدة في الأردن بمشاركة ممثلين عن جماعة الحوثي وبرعاية...

السعودية العفو الدولية تطالب بالإفراج عن مواطنة محكوم عليها بالسجن 11 عاما
السعودية العفو الدولية تطالب بالإفراج عن مواطنة محكوم عليها بالسجن 11 ...
منذُ 1 ساعة

طالبت منظمة العفو الدولية الرياض بإطلاق سراح مناهل العتيبي مدربة اللياقة البدنية البالغة من العمر 29 عاما التي تقول...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

منزل صغير قابل للطى يمكن نقله وتثبيته فى 3 ساعات فقط فيديو وصور
كواليس اختيار 30 متسابقة من 1900 فى كاستينج ملكة جمال مصر بمشاركة حورية فرغلى
كارينا كابور تمارس اليوجا وتظهر رشاقتها فى أشهر الحمل الأخيرة بجلسة تصوير
هالوين 2020 شكل تانى 6 حاجات بتخوفنا أكثر من الأشباح أولهم العطس والكحة