أسرة شيرين سيف النصر هل تخالف وصيتها الأخيرة فيديو

أسرة شيرين سيف النصر هل تخالف وصيتها الأخيرة؟ (فيديو)

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 14-04-2024 م الساعة 10:01:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2068461.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

قررت أسرة الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر، إقامة العزاء يوم الثلاثاء المُقبل الموافق 16 أبريل، عقب صلاة المغرب بمسجد الحامدية الشاذلية، رغم إعلان شقيقها أنها أوصت بدفنها في هدوء وعدم إقامة عزاء لها، وأشار مصدر مقرب إلى أن قرار العائلة لا يعد مخالفة لوصيتها، لأن مدير أعمال الفقيدة أوضح لهم أن وصيتها كانت تتعلق بمراسم دفنها فقط.

الفنانة شيرين سيف النصر، التي رحلت عن عالمنا أمس السبت 13 أبريل عن عمر يناهز 57 عاماً، وتم إعلان وفاتها عقب انتهاء مراسم الدفن وفقاً لوصيتها، تردد على لسان أخيها "غير الشقيق" أنها أوصت بعدم إقامة عزاء لها، ولكن العائلة استدركت الموقف بعد العودة إلى مدير أعمالها خالد محي الدين الذي قال إن وصية الفنانة شيرين كانت تتعلق بمراسم الدفن فقط لأنها كانت تريد تشييع جثمانها في هدوء.
تابعي المزيد:شاهدي آخر ظهور للفنانة الراحلة شيرين سيف النصر وحلم لم يتحقق

تفاصيل اللحظات الأخيرة في حياة شيرين سيف النصر

وكشف خالد محي الدين مدير أعمال الفنانة الراحلة شيرين سيف النصر تفاصيل اللحظات الأخيرة، قبل وفاتها قائلاً:" كانت تحب أن تستقر بمفردها بعيداً عن الناس، ووفاتها كانت صدمة للجميع، ولم تمت بأي مرض غير أن ضغطها كان منخفضاً منذ فترة".

وتابع خالد محي الدين خلال مداخلة لبرنامج "التاسعة" المذاع على القناة الأولى المصرية، قائلاً "إنه سيتم إقامة عزاء لها يوم الثلاثاء المقبل في مسجد الحامدية الشاذلية، وتحدثت معي عن العودة للأعمال الدرامية، وكانت تتابع الساحة الدرامية".

أضاف: "كنت معاها حتى نفاذ أمر الله، ولم يكن لها أى طلبات، وفى لحظاتها الأخيرة حدث لها هبوط ثم حضرت الإسعاف، ثم توفت في نفس الوقت".

وغيّب الموت الفنانة شيرين سيف النصر، فجر أمس السبت، بعد شعورها بتعب شديد جراء معاناتها من انخفاض ضغط الدم، وهو ما دفعها لمطالبة مدير أعمالها بالاتصال بعربة الإسعاف لنقلها المستشفى، ولكن روحها فاضت إلى بارئها بمجرد وصول الإسعاف إلى المنزل.

تفاصيل تشييع جثمان شيرين سيف النصر

وحسب مصادر تم الإبلاغ عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر ظهر أمس السبت في مكتب صحة مدينة الشيخ زايد بضاحية السادس من أكتوبر، وتم تشييع الجثمان بعد أداء صلاة الجنازة عقب صلاة العصر، ودُفنت بمقابر العائلة بمدافن الإمام الشافعي، وحرصت الأسرة على إتمام كل مراسم الجنازة والدفن بعيداً عن أضواء الصحافة والإعلام تنفيذاً لوصية الفقيدة.

الوصية الأخيرة لـ شيرين سيف النصر

وكشف شريف سيف النصر شقيق الفنانة شيرين سيف النصر، أمس السبت 13 أبريل 2024 عن وفاة شقيقته، حيث كتب على حسابه بموقع الفيس بوك، توفيت إلى رحمة الله اليوم أختي الصغيرة غير الشقيقة الفنانة شيرين هانم إلهام سيف النصر، وتمت الصلاة والدفن في مقابر العائلة في هدوء وسكينة كما طلبت الراحلة، وتقتصر المراسم على ذلك بدون عزاء طبقاً لوصيتها برجاء الدعاء لها بالرحمة والمغفرة، و"إنا لله وإنا إليه راجعون".

سيرة حياة شيرين سيف النصر

شيرين سيف النصر، من مواليد 27 نوفمبر 1967، في الأردن لـ أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله إلى الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

تخرجت شيرين سيف النصر، في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات، حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة أخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجدداً بعد هجرتها إلى الأردن.

أشهر أعمالها:

من أشهر الأعمال التي شاركت بها شيرين سيف النصر: «من الذي لا يحب فاطمة، غاضبون وغاضبات، المال والبنون - الجزء الثاني، اللص الذي أحبه، سواق الهانم، النوم في العسل».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: أسرة شيرين سيف النصر هل تخالف وصيتها الأخيرة؟ (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جامعة سيانس بو تغلق فرعها الرئيسي بباريس الجمعة عقب تظاهرات مؤيدة لغزة

جامعة سيانس بو تغلق فرعها الرئيسي بباريس الجمعة عقب تظاهرات مؤيدة لغزة...

منذُ 56 دقائق

قررت جامعة ساينس بو إغلاق فرعها في باريس اليوم الجمعة وذلك على خلفية تظاهرات مناهضة للعدوان الإسرائيلي على...

حسرة في جامعة كاليفورنيا إثر تفكيك مخيم التضامن مع الفلسطينيين

حسرة في جامعة كاليفورنيا إثر تفكيك مخيم التضامن مع الفلسطينيين

منذُ 56 دقائق

ينبغي ألا تتصرف الجامعة بهذه الطريقة هذا كان رد فعل خريج من جامعة كاليفورنيا على أحداث مهاجمة اعتصام الطلبة الداعمين...

أميركا إذ تقف عارية أمام المرآة

أميركا إذ تقف عارية أمام المرآة

منذُ 1 ساعة

إذا كانت روسيا والصين متهمة في محكمة انتهاكات حقوق الإنسان كما يقول تقرير وزارة الخارجية الأميركية فإن أميركا تتقدمهم...

سبحان الذي أسرى بالكتب

سبحان الذي أسرى بالكتب

منذُ 1 ساعة

يسلط فوز رواية قناع بلون السماء للروائي باسم خندقجي بجائزة البوكر العربية الضوء على تجربة الأسرى بالكتابة ومعاناتهم...

في الحراك الطلابي وقضايا التحرر والحرية في أميركا
في الحراك الطلابي وقضايا التحرر والحرية في أميركا
منذُ 1 ساعة

يسهم وجود منظمات ومثقفين يهود في إطار التحركات الطلابية الداعمة لغزة في تحطيم السردية الصهيونية ويوضح فشل زعمها بأن...

الاستعداد لكابوس عودة ترامب
الاستعداد لكابوس عودة ترامب
منذُ 1 ساعة

أجرت مجلة تايم الأميركية حوارا مع الرئيس دونالد ترامب وعلى امتداد 16 ألف كلمة يحكي ترامب عن سياسته تجاه المهاجرين...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

ياسمين عز تكشف أسباب حصولها على حكم قضائي ضد نيشان والإعلامي اللبناني يرد
فيديو مصطفى شعبان يعلن عودته من جديد للسينما وحديثه عن مسلسل المعلم
أحد أنواع الأنظمة الغذائية مرتبط بتقليل مخاطر الإصابة بكوفيد-19
الأطفال والإكزيما كيف تسبب حالة الجلد مشكلات في التعلم والذاكرة