قائد الثورة اليمنية الرد الإيراني ثبت قواعد الاشتباك وعدد السفن التي استهدفناها قارب 100ونعزي المجاهد هنية ونشيد بموقفة الإيماني

قائد الثورة اليمنية: الردّ الإيراني ثبّت قواعد الاشتباك.. وعدد السفن التي استهدفناها قارب 100..ونعزي المجاهد هنية ونشيد بموقفة الإيماني

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 19-04-2024 م الساعة 01:19:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2073206.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت
أكّد قائد حركة أنصار الله، السيد عبد الملك الحوثي،  الخميس، أنّ الموقف الرسمي لمعظم الدول العربية والإسلامية يتصدر دائرة المتخاذلين عن نصرة فلسطين. وفي كلمة له بشأن التطورات في فلسطين المحتلة والمستجدات الإقليمية، قال السيد الحوثي إنّ “بعض الشعوب متخاذل، والبعض الآخر متواطئ في العدوان، وبعضٌ آخر مساهم مع العدو في عدة مجالات”.

"الموقف الرسمي لمعظم الدول العربية والإسلامية يتصدر دائرة المتخاذلين عن نصرة #فلسطين"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء #غزة #الميادين pic.twitter.com/4aq4Q8baDL

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وأشار إلى أنّ “التيار التكفيري تيار فتنوي كبير ينتمي إليه عشرات الآلاف، لكن تحركه تحت عنوان الجهاد ليس في الاتجاه الصحيح”، مضيفاً أنّ “التيار التكفيري تحرّك من أجل نشر الفتن وقتل أبناء الأمة، في الأسواق والمساجد والمناسبات الدينية والاجتماعية”. وأكد السيد الحوثي أنّ التيار التكفيري “نفّذ أكثر من 4000 عملية انتحارية في العراق تحت عنوان الجهاد”، موضحاً أنّ هذا التيار “قتل مئات الآلاف من المسلمين عبر دعمٍ ضخم من أنظمة عربية، مادياً وسياسياً وإعلامياً”.

شاهد | #السيد_القائد: أين اختفى التيار التكفيري الذي قتل مئات الآلاف من المسلمين..؟!#لستم_وحدكم  #معركة_الفتح_الموعود_والجهاد_المقدس pic.twitter.com/OxnpKD0YRB

— المركز الإعلامي AMC (@AnsarrAllahMC1) April 18, 2024

وتساءل قائلاً: “أين التيار التكفيري من مواجهة العدو الإسرائيلي، الذي يُعَدّ العدو الأول للإسلام؟”، مشيراً إلى أنّ “النظام السعودي، ومعه الإماراتي، قدّما نفسيهما حاميَين للحضن العربي، وإذا بهما يضمحلّان عن أي جهد مساند لفلسطين”. وأكد أنّ “العدو هو عدو لكل الأمة”، مشدداً على أنه “لولا جهاد الشعب الفلسطيني ومقاومته ومقاومة لبنان، لكان شّره اتجه إلى الدول الأخرى”. ولفت السيد الحوثي إلى أنّ “ممارسات العدو تثبت أنه لا يقيم أي حساب للقوانين والقرارات الدولية، بدعمٍ غربي”.

"نعزي الأخ القائد إسماعيل هنية بأبنائه وأحفاده الشهداء، والعدو لم يحقق أي صورة نصر من خلال جرائمه"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء#فلسطين #غزة #الميادين pic.twitter.com/xFzkiXTZFK

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وأشار إلى أنّ “الاحتلال لن يتمكن من أن يفتّ عضد المقاومة وقياداتها وشعبها من خلال عدوانه المستمر والمدعوم أميركياً”، مضيفاً أنّ “ألمانيا وفرنسا وبعض الدول الأوروبية تدعم العدو في عدوانه على غزة، وتشارك فيه بريطانيا إلى جانب أميركا”. ولفت السيد الحوثي إلى أنّ “الأميركي لا يزال يصرّ على منع وقف إطلاق النار وعلى استمرار العدوان والإجرام في غزة”.

"الأميركي لا يزال يصر على منع وقف إطلاق النار ويصر على استمرار العدوان والإجرام في قطاع #غزة"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء#فلسطين #الميادين pic.twitter.com/lhgPnQH5a4

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وشدد على أنّ “المقاومة صامدة في مواجهة العدو على الرغم من كل الجرائم”، مؤكداً أنّ “صمودها مع شعبها فاق توقعات الأعداء”. الرد الإيراني مهمٌ وقوي وكشف السيد الحوثي أنّه “قبل الرد الايراني، كانت هناك مساعٍ حثيثة لاحتوائه”، مشيراً إلى أنه “تم تقديم إغراءات من أجل ثني طهران عن الرد”. وأوضح أنّ “دولاً عربية سعَت لثني طهران عن الرد الايراني تحت عنوان عدم التصعيد في المنطقة”، مشدداً على أنّ “لا حل أو سلام في المنطقة إلا عبر وقف الحصار والعدوان على غزة”.

"لا حل أو سلام في المنطقة إلا بوقف الحصار والعدوان على #غزة"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء #فلسطين_المحتلة #الميادين pic.twitter.com/eJw5c0JgnI

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وأضاف أنّ “الولايات المتحدة قادَت عمليات التصدي للرد الإيراني، ومعها دول أوروبية اعترفت بذلك، ودول عربية للأسف”، مضيفاً أنّ “الرد الإيراني اتسم بالقوة والزخم، وتميز بانطلاقه من الأراضي الإيرانية، عبر كمٍّ ضخم من الصواريخ والمسيّرات وقدرات عسكرية مهمة”. ورأى السيد الحوثي أنّ “الرد الإيراني كان مهماً وقوياً، وشاركت فيه جبهات مساندة، وهي ثبّتت معادلة الرد على العدو الذي أراد فرض معادلة الاستباحة”.

"#الرد_الإيراني اتسم بالقوة والزخم وتميز بانطلاقه من الأراضي الإيرانية بكمٍ ضخم من الصواريخ والمسيرات والقدرات العسكرية المهمة"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء #فلسطين_المحتلة #الميادين pic.twitter.com/5qgfO56MYY

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وأكد أنّ “الرد الإيراني ثبّت قواعد الاشتباك، ومفادها أنّ أي اعتداء لن يبقى من دون رد”، مشيراً إلى أنّ تثبيت قاعدة الاشتباك، ومفادها “الرد على أي اعتداء”، حمل أهمية استراتيجية، بعيداً عن محاولات البعض التقليل من أهميتها. ولفت إلى أنّ الشعب الفلسطيني شاهد، للمرة الأولى، مشهداً رائعاً بانهمار الصواريخ على قواعد عدوه، مضيفاً أن “من المؤسف أنّ بعض الإعلام العربي تبنّى الموقف نفسه للأميركي والإسرائيلي بشأن الرد الإيراني”.

"#الرد_الإيراني كان مهماً وقوياً وشاركت فيه جبهات مساندة وهي ثبتت معادلة الرد على العدو الذي أراد فرض "معادلة الاستباحة"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي #اليمن #صنعاء #الرد_الإيراني #الميادين pic.twitter.com/AzlfOo4tZc

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وأضاف أن “من المؤسف أنّ بعض الإعلام العربي حاول فصل الرد الإيراني عن فلسطين على الرغم من دعم طهران للشعب الفلسطيني في مختلف المستويات”. وأشار السيد الحوثي إلى أنّ “هناك من حاول تصوير القضية الفلسطينية على أنها قضية إيرانية، لا تعني العرب”، مؤكداً أنّ الرد الايراني “شكّل دعماً مفيداً ومباشراً للشعب الفلسطيني، وللمجاهدين في غزة”. وأكد أنه “إذا رد العدو الإسرائيلي على إيران فستردّ طهران بصورة أقوى، وسيكون ذلك في مصلحة الشعب الفلسطيني”. عمليات الإسناد اليمنية وفيما يخصّ عمليات الإسناد اليمنية، كشف أنها بلغت 14 عملية بـ36 صاروخاً باليستياً ومجنحاً ومسيّرة في الأسبوعين الماضيين. وأوضح السيد الحوثي أنه تم استهداف 8 سفن في الأسبوعين الماضيين، ليصل عدد السفن المستهدفة إلى 98 سفينة، وسيصل قريباً إلى 100.

جرى استهداف 8 سفن خلال الأسبوعين الماضيين ليصل عدد السفن المستهدفة إلى 98 سفينة وسيصل قريباً إلى 100.. على الأميركي والبريطاني أن يُدرك أن عدوانه على أراضينا لن يوقف عملياتنا دعماً لقطاع #غزّة"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء #فلسطين_المحتلة… pic.twitter.com/vWsdBT1xxI

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

وشدّد على أن “على الأميركي والبريطاني أن يدركا أنّ عدوانهما على أراضينا لن يوقف عملياتنا دعماً لغزة”، مؤكداً أن “لا خطر على الملاحة التابعة لسفن الدول الأوروبية التي لا تتجه إلى كيان الاحتلال، ولم تشارك في العدوان على بلدنا”.

"لا خطر على الملاحة التابعة لسفن الدول الأوروبية التي لا تتجه إلى كيان الاحتلال ولم تشارك في العدوان على بلدنا"

قائد حركة أنصار الله السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي#اليمن #صنعاء#فلسطين_المحتلة#الميادين pic.twitter.com/qByXZzDdAO

— قناة الميادين (@AlMayadeenNews) April 18, 2024

ونصح “الأميركيين والبريطانيين بسحب قطعهم البحرية، التي تكلّفهم كثيراً من الأعباء والخسائر”، داعياً “الشعب اليمني العزيز إلى الخروج غداً في تظاهرات مليونية دعماً للشعب الفلسطيني الصامد”.

The post قائد الثورة اليمنية: الردّ الإيراني ثبّت قواعد الاشتباك.. وعدد السفن التي استهدفناها قارب 100..ونعزي المجاهد هنية ونشيد بموقفة الإيماني first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: قائد الثورة اليمنية: الردّ الإيراني ثبّت قواعد الاشتباك.. وعدد السفن التي استهدفناها قارب 100..ونعزي المجاهد هنية ونشيد بموقفة الإيماني على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية

الاحتلال يحول مدارس غزة إلى قواعد عسكرية

الآن

ندد المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان بتعمد جيش الاحتلال الإسرائيلي تحويل مدارس ومرافق تعليمية في قطاع غزة إلى قواعد...

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تفرض عقوبات على تونس

الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات تفرض عقوبات على تونس

الآن

قررت الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات وادا الثلاثاء فرض عقوبات على تونس بسبب عدم امتثالها للمدونة العالمية لمكافحة...

صدام عنيف بين الشرطة ومتظاهرين بإسطنبول والسلطات تعتقل العشرات شاهد

صدام عنيف بين الشرطة ومتظاهرين بإسطنبول والسلطات تعتقل العشرات شاهد

الآن

قال وزير الداخلية التركي علي يرلي كايا إنه جرى اعتقال 210 أشخاص تجاهلوا التحذيرات وحاولوا التقدم إلى ميدان تقسيم وهاجموا...

مرشحة المحافظين لعمدة لندن مشاركة بصفحات معادية للإسلام

مرشحة المحافظين لعمدة لندن مشاركة بصفحات معادية للإسلام

الآن

قالت الصحيفة إن صفحات فيسبوك حافلة بخطاب الكراهية والشتائم ضد خان الذي أخبر الغارديان أن الكشف عن المحتوى الكاره...

توتنهام يتلقى ضربة مزدوجة تهدد مشواره فيما تبقى من الموسم
توتنهام يتلقى ضربة مزدوجة تهدد مشواره فيما تبقى من الموسم
الآن

تلقى فريق توتنهام الإنجليزي لكرة القدم ضربة موجعة بعد تأكد غياب غياب لاعبيه الألماني تيمو فيرنر والمدافع الويلزي بن...

الاسد يحذر الولايات المتحدة الامريكية من مغبة التصعيد العسكري في اليمن
الاسد يحذر الولايات المتحدة الامريكية من مغبة التصعيد العسكري في اليمن...
منذُ 2 دقائق

  الاسد يحذر الولايات المتحدة الامريكية من مغبة التصعيد العسكري  في اليمن الاسد يحذر الولايات المتحدة الامريكية من...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

وكالة أمريكية الهجوم اليمني على السفينة إم إس سي في المحيط الهندي يثير تساؤلات كثيرة
أمريكا تعتقل أكثر من 500 شخص في محاولة لاحتواء احتجاجات الجامعات
صحيفة أجنبية متخصصة مشاة البحرية الأمريكية يتعلمون من تكتيكات القوات اليمنية في البحر الأحمر
حصيلة العدوان الصهيوني على غزة ترتفع إلى 34568 شهيدا