تايلور سويفت تطرح ألبوما جديدا مزدوجا من 31 أغنية

تايلور سويفت تطرح ألبوماً جديداً مزدوجاً من 31 أغنية

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 20-04-2024 م الساعة 09:30:00 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2074205.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

طرحت ملكة البوب تايلور سويفت، الجمعة، ألبوماً جديداً هو الحادي عشر لمغنية الكَنتري الأميركية التي أصبحت نجمة عالمية وحطّمت أرقاماً قياسية كثيرة. وكتبت سويفت عبر "إنستغرام" أنّ "كل شيء مباح في الحب والشعر... الألبوم الجديد ذا تورتشرد بويتس ديبارتمنت The Tortured Poets Department بات مُتاحاً". وأضافت بعد ساعتين: "إنها مفاجأة الساعة الثانية صباحاً: ذا تورتشرد بويتس ديبارتمنت ألبوم مزدوج".

وأوضحت سويفت: "كتبت الكثير من الأشعار التي ترمز إلى معاناة عاطفية خلال العامين الفائتين، وأردت مشاركتكم كل ذلك، لذا إليكم ذا أنتولودجي The Anthology، الجزء الثاني من ذا تورتشرد بويتس ديبارتمنت، وفيه 15 أغنية إضافية. والآن لم تعد القصة خاصة بي... إنها لكم".

وكانت النجمة قد أعلنت صدور هذا الألبوم خلال حفلة توزيع جوائز غرامي الموسيقية المرموقة، التي فازت فيها بجائزة ألبوم العام للمرة الرابعة. وكان ملايين من محبي سويفت، الملقّبين بـ"سويفتيز"، ينتظرون الألبوم بفارغ الصبر، وحاولوا منذ ها له استخراج من منشوراتها مؤشرات في شأنه.

        View this post on Instagram                      

A post shared by Taylor Swift (@taylorswift)

وتعاونت النجمة في الألبوم مع فرقة الروك البريطانية "فلورنس أند ذا ماشين" ومغني الراب الأميركي بوست مالوني الذي شاركها الأغنية الأولى "فورتنايت" Fortnight. وكتبت سويفت الخميس عبر "إنستغرام": "أنا معجبة جداً ببوست (مالوني) بسبب جودة أعماله كمؤلف وتجاربه الموسيقية وألحانه التي تبقى في الأذهان". وأضافت: "أتيحت لي فرصة رؤية السحر الذي نشأ عندما عملنا معاً في فورتنايت". وأعلنت إصدار شريط مصوّر في وقت متأخر من الجمعة. مطلع هذا العام، باتت سويفت أول فنانة تصبح مليارديرة بفضل دخلها المتأتي من الموسيقى فقط.

إيحاءات للحبيب السابق

من الأفكار المتداولة بشأن الألبوم الجديد أنّه متمحور على حبيب سويفت السابق، الممثل البريطاني جو ألوين. واستوحي اسم الألبوم من مناقشة جماعية تحمل تسمية "ذا تورتشرد مِن كلوب" (نادي الرجال المعذّبين) The Tortured Men Club أجراها ألوين مع الممثلين بول ميسكال وأندرو سكوت. وفي قائمة أغاني الألبوم الـ31، تنطوي بعض العناوين على إيحاءات بأنها موجهة إلى حبيب سويفت السابق، ومن بينها "سو لونغ لندن" So Long London، و"آي كان فيكس هم" I Can Fix Him، و"ذا سمولست مان هو إفر ليفد" The Smallest Man Who Ever Lived. ودرجت سويفت على التطرّق في أغانيها إلى علاقاتها السابقة. أما حبيبها الحالي، فهو نجم كرة القدم الأميركية ترافيس كيلسي الذي فاز فريقه أخيراً بمباراة سوبر بول الأميركية. ووصف كيلسي الألبوم الجديد بأنه "مذهل".

وبنيل تايلور سويفت (34 عاماً) جائزة غرامي عن ألبومها "ميدنايتس" Midnights، باتت الأكثر فوزاً بجوائز عن ألبوماتها، متقدمة على فرانك سيناترا وستيفي ووندر وبول سايمن. ويُتوقع أن تدرّ جولتها العالمية "ذي إيراز تور" The Eras Tour إيرادات تصل إلى ملياري دولار، بعدما تخطت العام الماضي عتبة المليار دولار، للمرة الأولى في تاريخ الموسيقى.

بعد ثلاثة أسابيع من ألبوم بيونسيه

بدأت المغنية المتحدرة من بنسلفانيا تؤلف الأغاني عندما كانت مراهقة، وكانت بداياتها من عاصمة موسيقى الكَنتري ناشفيل. ومن خلال ابتعادها تدريجياً عن هذا الأسلوب الأميركي، بدأت تتصدر تصنيفات الأغنيات. عام 2018، تركت شركة بيغ ماشين، وانضمت إلى "يونيفرسال"، من دون الحصول على حقوق ألبوماتها السابقة. وبعد إعادة تسجيل أعمالها الأولى لاستعادة حقوقها عليها، نجحت المغنية التي باتت في السنوات الأخيرة من أشهر الأسماء في الثقافة الشعبية الأميركية بإقناع معجبيها والفاعلين في المجال الموسيقي، محققةً نجاحاً جديداً.

وسويفت التي يُتابع حسابها في "إنستغرام" 283 مليون مستخدم مؤثرة جداً لدى الشباب الأميركي، لدرجة أنّ الفاعلين في المجال السياسي بدأوا يركّزون على التأثير الذي يمكن أن تحدثه في الانتخابات الرئاسية المرتقبة في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، مع العلم أنها نادراً ما تتطرق إلى مسائل سياسية.

ويُطرح ألبومها الجديد في المنصات بعد ثلاثة أسابيع من إطلاق ألبوم "كاوبوي كارتر" Cowboy Carter لبيونسيه، الذي قد يكون من الأعمال المتنافسة على جوائز غرامي المقبلة، إلى جانب ربما ألبوم بيلي أيليش "هيت مي هارد أند سوفت" Hit Me Hard and Soft المرتقب طرحه في 17 مايو/ أيار.

(فرانس برس)

مشاركة الخبر: تايلور سويفت تطرح ألبوماً جديداً مزدوجاً من 31 أغنية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

البنتاغون قوات روسية تتمركز في القاعدة نفسها مع قواتنا في النيجر

البنتاغون قوات روسية تتمركز في القاعدة نفسها مع قواتنا في النيجر

منذُ 30 دقائق

أفادت وزارة الدفاع الأمريكية صباح اليوم الجمعة بأن قواتها العسكرية تتواجد مع قوات مسلحة روسية في القاعدة العسكرية...

تجميد الأصول الروسية موسكو قادرة على إيذاء الغرب بهذه التدابير

تجميد الأصول الروسية موسكو قادرة على إيذاء الغرب بهذه التدابير

منذُ 39 دقائق

يتطلع الغرب إلى استغلال مئات المليارات من دولارات الأصول الروسية المجمدة لكن موسكو تقول إن بإمكانها أن تضر بالمصالح...

علموا أولادكم البرمجة لماذا يهاجم السيسي الكليات النظرية

علموا أولادكم البرمجة لماذا يهاجم السيسي الكليات النظرية

منذُ 39 دقائق

يكرر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي في تصريحاته اعتقادا جازما بفكرة أنه لا قيمة للتعليم النظري الذي لا يحتاجه سوق...

جامعات السودان ضحية الحرب

جامعات السودان ضحية الحرب

منذُ 40 دقائق

في العام الدراسي 2022 2023 تحول عشرات آلاف الطلاب والأساتذة في جامعات السودان إلى مهجرين في بلادهم الواسعة بسبب...

المثلية الجنسية فرصة للهجرة من العراق
المثلية الجنسية فرصة للهجرة من العراق
منذُ 42 دقائق

صادق البرلمان العراقي على تعديلات قانونية تفرض عقوبات مشددة بالسجن ودفع غرامات مالية على من يمارس البغاء أو المثلية...

أوضاع المهاجرين في صفاقس تنذر بأزمة إنسانية
أوضاع المهاجرين في صفاقس تنذر بأزمة إنسانية
منذُ 48 دقائق

لا تتوقف عمليات الكر والفر بين قوى الأمن التونسية ومهاجري جنوب الصحراء يبدي السكان المحليون استياءهم من وجود المهاجرين...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

الحرب التي أنقذتني من الوهم
وزير خارجية بريطانيا الصراع لن ينتهي لحين إطلاق سراح جميع الرهائن وآمل أن تقبل حماس المقترح
قطر نشر معلومات مضللة حول علاقتنا بالجامعات الأميركية أمر غير مسؤول
انتفاضة طلاب الجامعات الأميركية | أكثر من 200 معتقل في كاليفورنيا