بعد نجاحه الكبير كاميرا سيدتي تلتقي بالنجوم الشبابية الذين شاركوا في مسلسل العتاولة

بعد نجاحه الكبير كاميرا "سيدتي" تلتقي بالنجوم الشبابية الذين شاركوا في مسلسل "العتاولة"

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 25-04-2024 م الساعة 01:01:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2078458.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

بعيداً عن النجوم الكبار المشاركين في مسلسل "العتاولة"، أمثال أحمد السقا، باسم سمرة، طارق لطفي، كانت هناك بصمة أخرى مختلفة لعدد من الوجوه الشبابية المشاركة في هذا العمل، نجحت في جذب الأنظار لها، وذلك بسبب أدائهم المتقن للشخصيات التي قدموها ، كاميرا "سيدتي" حرصت على إجراء لقاءات متنوعة مع هؤلاء النجوم الشباب، للحديث عن التحديات التي واجهوها في المسلسل، إلى جانب التطرق في الحديث عن الأدوار التي أُسندت لهم، فإلى نص الحوار.

دور جديد

وعبَّرت الممثلة منة تيسير عن سعادتها بشخصية "يسرا" التي قدمتها في مسلسل "العتاولة"، والتي ظهرت من خلالها بدور "الأم" موضحة أن سبب سعادتها بهذه الشخصية هي كون دور "الأم" لم تقدمه من قبل في أعمالها السابقة.
وأشارت، أن شخصية "يسرا" مرت بالعديد من الصراعات والمشاعر المختلفة، نتيجة اكتشافها بأن طفلها ليس هو ابنها في الحقيقية، وذلك عندما تم استبداله مع طفل آخر في المستشفى الذي تواجدت به.
وفي نفس الوقت تسلل القلق والخوف بداخل "منة" لكون العمل تدور أحداثه في إطار خاص وهو "الشعبي الكوميدي"، وذلك على عكس شخصيتها به والتي كانت تنتمي إلى فئة معيشية مميزة مما جعلها مختلفة في الشكل والإطار، وهذا الأمر جعلها تشعر بالقلق.

أوجه التشابه

بينما رأت الممثلة زينب العبد، أن شخصية "قطة" التي قدمتها خلال أحداث مسلسل "العتاولة" لا تشبهها إطلاقاً، منوهة على أن مخرج المسلسل أحمد خالد موسى هو من رشحها للمشاركة في هذا العمل، خاصة في دور "قطة" لأنه كان يراها مناسبة تماماً لهذا الدور وعن ملامح وصفات شخصية "قطة".
وقالت "العبد"، إنها شخصية تحمل الشر ولكن شر ليس مطلقاً لكونها بها شق كوميدي، وفي نفس الوقت لديها إخلاص وحب شديد لعائلتها والأشخاص المقربين منها فقط.

اقرئي أيضاً: مريم الجندي لسيدتي: مسلسلا العتاولة وكوبرا وضعاني بمنطقة تمثيلية جديدة

نصيحة أحمد السقا

وقال الفنان الشاب، عادل يوسف، إن أكبر تحدٍ واجهه في شخصية "أبو جازية" التي قدمها، هو أن يتعرَّض للقتل خلال أحداث المسلسل وجمهور العمل يكرهه، مكملاً: "تخوفت من تعليقات الجمهور التي تظهر كرهها لي ببعض الجمل والعبارات مثل حسبي الله ونعم الوكيل أو أنت خائن، فهذا الأمر شيء صعب لي، خاصة أن شخصيتي في الحقيقة ليست شريرة".

أما عن مشاهد المشاجرة والتي جمعته بالفنان أحمد السقا، أوضح أن هذه هي المرة الأولى التي يخوض من خلالها مشاهد الأكشن، ولكن الشيء الذي جعله يشعر بسعادة هو كون هذه المشاهد مع نجم كبير في عالم الأكشن وهو أحمد السقا.
وأردف بالقول: "وشعرت أنها لحظة تاريخية لي، فكنت متخوفاً جداً أمامه ولكنه طمأنني وقال لي ماذا أفعل، بل وقام بتوجيهي، ونصحني بمعلومات وملحوظات جعلتني أشعر بالراحة عندما قمت بأداء المشهد".

يوسف الأشقر: أحمد السقا أضاف لي

وعبر الممثل الشاب يوسف الأشقر، عن سعادته لتواجده في مسلسل "العتاولة"، إذ قدم شخصية شخص يدعى "مراد".
وأشار، إلى أن مخرج المسلسل أحمد خالد موسى هو من رشحه للعمل، حيث أبدى موافقته فور ترشحه دون قراءة الورق أو معرفة تفاصيل دوره، مشيداً بالنجم الكبير أحمد السقا، خاصة أنه تعلم منه على المستويين الإنساني والفني واستطرد قائلاً: "وجودي بجانب الفنان أحمد السقا أضاف لي".

محمد محسن: تَحديتُ نفسي في دور "دبة"

واعتبر النجم الشاب محمد محسن، أن دور "دبة" الذي قدمه خلال أحداث المسلسل بمثابة تحدٍ كبير له، خاصة أنه كان يشعر بقلق وتوتر من رد فعل الجمهور حول أدائه، مضيفاً: "كنت خايف من استقبال الجمهور".
وأشار، رغم القلق الذي شعر به، إلا أنه كان مطمئناً لوجود المخرج أحمد خالد موسى بجانبه. أما عن طبيعة التعامل مع النجوم الكبار الذي شاركوا في المسلسل، فرد قائلاً: "ساعدوا جميع الوجوه الشابة الجديدة وعلى رأسهم أحمد السقا، فكنت أحرص على مشاهدة جميع أفلامه وأنا صغير فهو نجم الأكشن".

اقرئي أيضاً.. عمرو يوسف ومحمد ممدوح يجتمعان معاً في سينما عيدي الفطر والأضحى 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: بعد نجاحه الكبير كاميرا "سيدتي" تلتقي بالنجوم الشبابية الذين شاركوا في مسلسل "العتاولة" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت

منذُ 39 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم السبت سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

أسعار الدولار في مصر اليوم السبت

منذُ 39 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم السبت سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4781 جنيه للشراء 4791 جنيه...

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم السبت

منذُ 39 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال السعودى فى مصر اليوم السبت سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى 1274 جنيه...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

أسعار الخضار والفاكهة اليوم السبت

منذُ 39 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم السبت يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم السبت
منذُ 39 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدينار الكويتي فى مصر اليوم السبت سعر الدينار الكويتى فى البنك الأهلى المصرى 15480...

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت
أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم السبت
منذُ 39 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم السبت والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

التهاب القرنية والملتحمة الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج
الداء القلبي الإكليلي متعدد الأوعية الأسباب والأعراض والتشخيص والعلاج
أربعة أفلام تحجز مكانها في منافسات موسم عيد الفطر السينمائي 2024
هل يدرك المصابون بالخرف مما يعانون