أبناء حجة يحتشدون في مسيرات كبرى بعنوان مع غزة العزة تعبئة واستنفار

أبناء حجة يحتشدون في مسيرات كبرى بعنوان "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 26-04-2024 م الساعة 05:40:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2079815.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 17 شوال 1445هـ الموافق 26 أبريل 2024

حجة - سبأ :

احتشد أبناء محافظة حجة اليوم في مسيرات كبرى تضامناً مع الشعب الفلسطيني ودعماً لمقاومته الباسلة وإسناداً لقضيته العادلة تحت شعار "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار".

وحيا أبناء حجة في المسيرات بمركز المحافظة ومراكز المديريات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني المجاهد والمواقف المشرفة لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي والقوات المسلحة والشعب اليمني في نصرة فلسطين والأقصى الشريف.

ورفع المشاركون في المسيرات بمراكز المحافظة والمديريات، شعارات وهتافات مناهضة للعدو الصهيوني الأمريكي البريطاني والمؤكدة على استمرار المسيرات والفعاليات والأنشطة الرسمية والشعبية المواكبة والمؤيدة للقرارات والخطوات التي تتخذها القيادة الثورية في خوض معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وجدّد أبناء حجة في المسيرات التي تقدّمها المحافظ هلال الصوفي وأمين عام محلي المحافظة إسماعيل المهيم ووكلاء المحافظة ومديرو المكاتب التنفيذية والمديريات، التأييد المطلق لقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في دعم وإسناد المقاومة والشعب الفلسطيني.

وحيّت بيانات صادرة عن المسيرات الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني .. مباركاً العمليات الجهادية النوعية للمقاومة في غزة والأراضي المحتلة.

وعبرت بأشد عبارات الإدانة والاستنكار للجرائم التي يرتكبها العدو الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني وأبشعها وحشية المجازر الجماعية التي كشفت عنها المقابر الجماعية في غزة.

وأكدت البيانات أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً واسناداً للشعب الفلسطيني وعلى كل المستويات.

كما أكدت استمرار الحشد والتعبئة الجهادية العامة إلى معسكرات التدريب والتأهيل لقوات التعبئة العامة وبزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين المدربين استعداداً لخوض أي معركة قادمة في إطار الموقف اليمني المساند للشعب الفلسطيني.

وجددت البيانات المطالبة المستمرة بفتح ممرات برية آمنة تسمح لليمنيين بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المقاومة في فلسطين المحتلة.

وباركت عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" وخوض المواجهة في البحرين الأحمر والعربي وخليج عدن والمحيط الهندي وحققت أهدافها بشكل كامل، مطالبة بالمزيد من الضربات.

كما باركت العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو داخل الأراضي المحتلة على أيدي المقاومة في فلسطين أو على جبهة الشمال المحتل مع حزب الله وحركات المقاومة في لبنان وعمليات الأبطال من أبناء الشعب العراقي والمرعبة لكيان العدو الصهيوني.

ودعت بيانات مسيرات أبناء حجة، الشعوب العربية والاسلامية وأحرار العالم إلى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع والمنتجات الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة للكيان لما لذلك من تأثير اقتصادي على العدو الصهيوني ورافد قوي للمعركة الاقتصادية مع العدو.


مشاركة الخبر: أبناء حجة يحتشدون في مسيرات كبرى بعنوان "مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل والإشهار وتعظيم استثمارها لصالح تنمية الموارد

وزيرة التضامن تجتمع مع فريق تنمية الأصول بالوزارة لمراجعة موقف التسجيل...

منذُ 48 دقائق

عقدت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي اجتماعا مع أعضاء فريق تنمية الأصول بالوزارة بحضور الأستاذ حسن مصطفى مساعد...

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر التفاؤل الجذري

نجمة البوب العالمية دوا ليبا تصدر ألبومها المنتظر التفاؤل الجذري

منذُ 48 دقائق

أصدرت نجمة البوب العالمية دوا ليبا ألبومها الغنائي الجديد Radical Optimism والذي يعتبر الثالث في مسيرتها الفنية وذلك بعد حملة...

مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية

مصر تدين العمليات العسكرية الإسرائيلية فى رفح الفلسطينية

منذُ 48 دقائق

أدانت جمهورية مصر العربية بأشد العبارات فى بيان صادر عن وزارة الخارجية يوم الثلاثاء ٧ مايو الجارى العمليات العسكرية...

بنك مصر شريكا استراتيجيا ومستثمرا رئيسيا في بالمزاد دوت كوم

بنك مصر شريكا استراتيجيا ومستثمرا رئيسيا في بالمزاد دوت كوم

منذُ 48 دقائق

في إطار خطة بنك مصر لتعزيز التحول الرقمي ورقمنة عملياته واتساقا مع خطة الدولة لدعم التحول الرقمي من خلال زيادة الاعتماد...

الإيكونميست برغم الإنفاق السخي عليها الجيوش العربية عديمة الفاعلية
الإيكونميست برغم الإنفاق السخي عليها الجيوش العربية عديمة الفاعلية
منذُ 50 دقائق

لا تحظى الدول العربية عادة بالثناء على براعتها العسكرية يتمتع العديد منها بسمعة عسكرية سيئة لقد تعرضوا للإذلال مرارا...

قيادي بحماس لـعربي21 وفد الحركة يصل القاهرة لإتمام المحادثات
قيادي بحماس لـعربي21 وفد الحركة يصل القاهرة لإتمام المحادثات
منذُ 50 دقائق

قال القيادي في حركة حماس محمود مرداوي لعربي21 إن وفد الحركة برئاسة خليل الحية سيصل إلى القاهرة اليوم الثلاثاء لاستكمال...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

تشييع جثامين عدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة بصنعاء
اجتماع برئاسة وزير الأشغال حول تحديث اللائحة التنفيذية لقانون البناء
عروض شعبية بمديريات ذمار لخريجي دفع جديدة من الدورات المفتوحة
إب  تدشين توزيع أسمنت للمبادرات المجتمعية في بعدان وحبيش