محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار  مع غزة العزة تعبئة واستنفار

محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار " مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار"

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 26-04-2024 م الساعة 11:40:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2080067.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 17 شوال 1445هـ الموافق 26 أبريل 2024

مأرب - سبأ :
شهدت محافظة مأرب اليوم، ست مسيرات جماهيرية حاشدة تحت شعار " مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" تضامنا مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض منذ أكثر من 200 يوم للعدوان والإجرام الأمريكي الصهيوني.

حيث احتشد أبناء مديريات المربع الجنوبي في مسيرة جماهيرية بساحة الجوبة، ردد المشاركون فيها الشعارات والهتافات المنددة باستمرار جرائم الكيان الصهيوني، مشيدين بالصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

فيما أكد أبناء مديرية صرواح في مسيرة حاشدة، الاستمرار في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعما وإسنادا للشعب الفلسطيني.

وفي ساحة مجزر خرج أبناء مديريات المربع الشمالي بمسيرة حاشدة، جددوا خلالها التأكيد على مواصلة الحشد والتعبئة الجهادية الى معسكرات التدريب والتأهيل استعدادا لخوض أي معركة قادمة نصرة للأقصى الشريف.

وبارك أبناء مديرية حريب القراميش في احتشاد جماهيري، عمليات القوات المسلحة اليمنية المستمرة والفعالة والعمليات النوعية التي تنفذها حركات المقاومة في فلسطين ولبنان والعراق ضمن معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس.

واحتشد أبناء مديرية بدبدة في مسيرة دعوا خلالها شعوب الأمة العربية والإسلامية الى تفعيل سلاح المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والإسرائيلية والشركات الداعمة لهم كسلاح مؤثر وفعال.

واستنكر أبناء منطقة قانية استمرار مجازر الكيان الصهيوني في قطاع غزة للشهر السابع على التوالي والدعم الأمريكي الغربي للعدوان الاسرائيلي الهمجي في ظل خذلان عربي وصمت دولي.

وحيا بيان صادر عن المسيرات، الصمود الأسطوري للشعب الفلسطيني، والعمليات الجهادية للمقاومة الفلسطينية، مؤكداً أهمية الاستمرارية في الفعاليات والأنشطة الشعبية والرسمية دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني على كل المستويات.

واستنكر بشدة استمرار الجرائم الصهيونية، ومنها اكتشاف مقابر جماعية في قطاع غزة، مجدداً المطالبة بفتح ممرات برية تسمح بالوصول والمشاركة المباشرة في المعركة إلى جانب المقاومة في فلسطين المحتلة.

وأكدت الحشود الجماهيرية، استمرار الحشد والتعبئة إلى معسكرات التدريب والتأهيل بزخم ومعنويات عالية وتخريج عشرات الآلاف من المقاتلين اليمنيين استعداداً للمشاركة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس".

وبارك بيان المسيرات عمليات القوات المسلحة المستمرة والفاعلة في معركة "الفتح الموعود والجهاد المقدس" وكذا العمليات المتواصلة والمؤلمة للعدو الصهيوني المجرم، على أيدي المجاهدين في فلسطين ولبنان والعراق.


مشاركة الخبر: محافظة مأرب تشهد ست مسيرات حاشدة تحت شعار " مع غزة العزة.. تعبئة واستنفار" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الذكاء الاصطناعي سيغير حروب المستقبل وهذا السلاح الأكثر تهديدا

الذكاء الاصطناعي سيغير حروب المستقبل وهذا السلاح الأكثر تهديدا

منذُ 31 دقائق

من المحتمل أن يلقي الذكاء الاصطناعي بانعكاسات عدة في كافة المجالات لا سيما العسكرية منها ما سيؤثر على شكل الحروب...

لحج مليشيا الانتقالي تعتقل أحد مشايخ قبيلة الصبيحة

لحج مليشيا الانتقالي تعتقل أحد مشايخ قبيلة الصبيحة

منذُ 1 ساعة

اعتقلت مليشيا الانتقالي المدعومة إماراتيا مساء الثلاثاء أحد مشايخ قبائل الصبيحة في محافظة لحج جنوب البلاد...

قوات العدو الإسرائيلي تقتحم بلدة يعبد جنوب جنين وبلدة سعير شمال الخليل

قوات العدو الإسرائيلي تقتحم بلدة يعبد جنوب جنين وبلدة سعير شمال الخليل...

منذُ 1 ساعة

قوات العدو الإسرائيلي تقتحم بلدة يعبد جنوب جنين وبلدة سعير شمال...

أمريكا تدعو إسرائيل إلى اعتقال المسؤولين عن مهاجمة قافلة المساعدات الأردنية

أمريكا تدعو إسرائيل إلى اعتقال المسؤولين عن مهاجمة قافلة المساعدات الأ...

منذُ 1 ساعة

أعرب وزير الخارجية الأمريكي أنتوني بلينكن الثلاثاء لنظيره الأردني أيمن الصفدي عن إدانته للهجمات التي شنها متشددون...

موقع بيزنس إنسايدر أنفقت البحرية الأمريكية ما يقرب من مليار دولار على الصواريخ لمواجهة التهديدات من اليمن وهو رقم يسلط الضوء على التكلفة المالية المتزايدة في البحر الأحمر وحاجة سفن البحرية إلى تجديد ذخائرها
موقع بيزنس إنسايدر أنفقت البحرية الأمريكية ما يقرب من مليار دولار على ...
منذُ 1 ساعة

موقع بيزنس إنسايدر أنفقت البحرية الأمريكية ما يقرب من مليار دولار على الصواريخ لمواجهة التهديدات من اليمن وهو رقم يسلط...

قائد المجموعة الهجومية لحاملة الطائرات الأمريكية في البحر الأحمر الأدميرال مارك ميجويز البحارة عملوا لمدة ستة أشهر متواصلة لإبقائنا عاملين في المحطة في بيئة قتالية ديناميكية الأكثر تحديا وديناميكية شهدتها البحرية الأمريكية منذ عقود
قائد المجموعة الهجومية لحاملة الطائرات الأمريكية في البحر الأحمر الأدم...
منذُ 1 ساعة

قائد المجموعة الهجومية لحاملة الطائرات الأمريكية في البحر الأحمر الأدميرال مارك ميجويز البحارة عملوا لمدة ستة أشهر...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

تعيين القاضي عبدالرزاق الأكحلي أمينا عاما للمحكمة العليا
مسيرات وقفات في عدد من مديريات البيضاء نصرة لفلسطين والتنديد بجرائم الصهاينة
تفقد سير العمل في مستشفى الشهيد علي عبدالمغني بمديرية السدة بإب
الأرصاد  أمطار رعدية وأجواء حارة خلال الـ24 الساعة القادمة