صلاح يتشاجر مع كلوب وأبو تريكة ينتقده ليلة الابتعاد عن الصدارة

صلاح يتشاجر مع كلوب وأبو تريكة ينتقده ليلة الابتعاد عن الصدارة

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 27-04-2024 م الساعة 06:52:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2080719.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

شهدت مباراة الأسبوع الـ35 من الدوري الإنكليزي الممتاز بين ليفربول ومضيفه ويستهام يونايتد، اليوم السبت، لقطة مثيرة للجدل، حيث تشاجر النجم محمد صلاح ومدربه الألماني يورغن كلوب على خط التماس، عندما كان الهداف المصري يستعد للمشاركة بديلاً، في لقاء شهد تعثر "الريدز" وابتعاده أكثر عن صدارة الدوري، فيما وجّه أسطورة كرة القدم المصرية محمد أبو تريكة انتقادات لاذعة لمواطنه بسبب تصرفه "الغريب". 

ووقع خلاف قوي بين صلاح وكلوب تبادلا فيه مشادة لفظية غير معهودة بين الرجلين، ومنع المهاجم الأوروغوياني داروين نونيز تطور الخلاف، بتدخله في الوقت المناسب، وهو الذي كان يستعد للدخول في الوقت نفسه مع صلاح عند الدقيقة 79.

ونشرت قناة "بي إن سبورتس" القطرية مقطع فيديو من المدرجات، يُظهر بداية الخلاف، حين اتجه المدرب الألماني ليحيي لاعبه ويمنحه بعض التوجيهات، لكن صلاح ردّ التحية ببرود ثم وجّه انتقادات لكلوب، وذلك بسبب التغييرات الأخيرة التي أجراها، بما أنه لم يبق من الوقت الأصلي عند مشاركته سوى 11 دقيقة، في حين كانت تشير النتيجة إلى التعادل بهدفين لكل فريق.

وأفادت صحيفة ذي إندبندنت البريطانية، السبت، بالفرضيات المنتشرة حول سبب خلاف صلاح وكلوب، وبيّنت أنّ الوضع انفجر بعد أن أبقى الألماني مهاجمه على دكة البدلاء بسبب تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، ولم يتقبل صلاح هذه المعاملة، ولا سيما أنّه مر بظروف صعبة فرضتها الإصابة التي تعرّض لها وأخّرت استعادته قدراته البدنية والفنية، وكان بحاجة إلى دعم مدربه لتجاوز الظرف الصعب.

وانتقد أسطورة كرة القدم المصرية والمحلل في "بي إن سبورتس" محمد أبو تريكة تصرّف صلاح في هذه اللقطة، فقال: "أنا حزين لما رأيته من صلاح، أعتبره بمثابة أخي الصغير، لكن ما قام به خطأ، هذا مدربه، ومهما كان لا يصح أن يتصرف بتلك الطريقة، ما عمله الثنائي وعلاقتهما لا يبلغها الناس بسهولة، بل يحلمون بها، وما كان يجب أن يظهر الخلاف علناً، أنا أحبهما لكني أحبّ صلاح أكثر، ومع ذلك لا أسانده في تصرفه".

ولم يتوقع صلاح أن يتركه كلوب بديلاً في لقاء مهم لا يقبل إهدار النقاط، وكانت مفاجأته أكبر بعد أن تأخرت مشاركته بديلاً، وهو ما ضيّع على الأرجح النقاط الثلاث على "الريدز"، بما أن صلاح اعتاد على صنع الفارق عبر التسجيل أو صناعة الفرص الحاسمة، في حين فرّط كلوب بفرصة مواصلة التنافس على التتويج باللقب، وأضاع على نفسه نهاية مثالية مع ناديه، وهو الذي أعلن مغادرته مع ختام الموسم الحالي.

محمد أبو تريكة: يؤلمني ويحزنني الذي حصل بين كلوب وصلاح لكن الأخير "غلطان" #الدوري_الإنجليزي #وست_هام_ليفربول #استوديو_السبت pic.twitter.com/Mp2H8Q5bVu

— beIN SPORTS (@beINSPORTS) April 27, 2024

وصعّب ليفربول المهمة على نفسه بعد التعثر، إذ يملك حاليا 75 نقطة، بينما يتفوق عليه مانشستر سيتي بنقطة واحدة وتتبقى له مباراتان (يمكن أن يصبح الفارق سبع نقاط)، ويفوقه أرسنال بفارق نقطتين وتنقصه مباراة ترشحه لتوسيع الفارق (يمكن أن يصبح الفارق خمس نقاط)، مع العلم أن سيتي و"المدفعجية" لن يضيّعا فرصة تحقيق اللقب الحلم بسهولة، بعد سقوط أحد أهم المنافسين وهو ليفربول.

صلاح يصبّ الزيت على النار

وبعد انتهاء اللقاء خرج كلوب للحديث عن الأزمة، حيث أكد في المؤتمر الصحافي: "لقد تحدثنا بالفعل في غرفة الملابس وانتهى الأمر". من جهته، أشعل صلاح الأزمة وصبّ الزيت على النار، حين مرّ بالمنطقة المختلطة الخاصة بالصحافيين بعد اللقاء، حيث قال "ستشتعل النار اليوم إذا أنا تحدثت" في عبارة أثارت جدلاً واسعاً حول مغزى تلك الكلمات.

Mo Salah is not happy!!! Wonder what happened between him and Jurgen Klopp on the touchline. pic.twitter.com/0jMUez0FKc

— Frank Khalid OBE (@FrankKhalidUK) April 27, 2024

'We spoke in the dressing room, it is done for me!' ❌

Jurgen Klopp reacts to the argument he had with Mohamed Salah as Liverpool suffer another setback in title race 🤯

🔗https://t.co/jkZuzig4BX pic.twitter.com/Hm4mRa0bUT

— Hayters TV (@HaytersTV) April 27, 2024

أبو تريكة 🎙️:
صلاح غلطان !! pic.twitter.com/DW4OI6swbt

— مشاري (@mushari16) April 27, 2024

مشاركة الخبر: صلاح يتشاجر مع كلوب وأبو تريكة ينتقده ليلة الابتعاد عن الصدارة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حين لا ينفع الندم

حين لا ينفع الندم

منذُ 7 دقائق

يستمر نتنياهو في التلاعب بالجميع داخليا ينفذ بعض مواقف سموتريتش وبن غفير وفي الوقت ذاته يعطي أملا كاذبا لمن يرغبون في...

المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف موقعا عسكريا إسرائيليا في إيلات

المقاومة الإسلامية العراقية تستهدف موقعا عسكريا إسرائيليا في إيلات

منذُ 7 دقائق

استهدفت المقاومة الإسلامية في العراق إيلات جنوبي فلسطين المحتلة بطائرات مسيرة فجر...

217 يوما من العدوان| قصف عنيف على رفح وحماس الاحتلال رفض مقترح الهدنة

217 يوما من العدوان| قصف عنيف على رفح وحماس الاحتلال رفض مقترح الهدنة

منذُ 7 دقائق

استهدف طيران الاحتلال الإسرائيلي مبان سكنية في شرق محافظة رفح جنوبي قطاع...

إسرائيل واللعبة الأخيرة قبل السقوط

إسرائيل واللعبة الأخيرة قبل السقوط

منذُ 7 دقائق

فإسرائيل التي لم تحقق أي نجاح عسكري لأكثر من سبعة أشهر ولم تخلص ولو أسيرا واحدا من أسراها أو رهائنها المحتجزين لدى فصائل...

أوليفر ستون مخرج يقود حملة للدفاع عن الطاقة النووية
أوليفر ستون مخرج يقود حملة للدفاع عن الطاقة النووية
منذُ 14 دقائق

يدافع المخرج الأميركي أوليفر ستون عن الطاقة النووية محاولا عبر تصريحاته التي لحقت بث فيلمه الوثائقي النووي الآن وقف...

رماه في بئر فمات غرقا السعودية تنفذ الإعدام بوافد وتكشف جنسيته
رماه في بئر فمات غرقا السعودية تنفذ الإعدام بوافد وتكشف جنسيته
منذُ 23 دقائق

أعلنت وزارة الداخلية السعودية الخميس تنفيذ حكم الإعدام القتل قصاصا بحق وافد من الجنسية الهندية أقدم على قتل وافد آخر من...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

كتائب القسام قنصنا ضابطا صهيونيا في سلاح الإشارة أمس الخميس شرق بيت حانون شمال قطاع غزة
تونس جدل بين هيئة الانتخابات والبرلمان بشأن ملء شغور المقاعد
مندوب الجزائر لدى الأمم المتحدة سياسة الكيل بمكيالين تهدد سيادة القانون الدولي
CBS رد إيراني وشيك على هجوم دمشق قد يشمل منشأة دبلوماسية إسرائيلية