من مارب الرئيس العليمي يتعهد بتحرير العاصمة صنعاء خلال لقائه بالقيادات الشعبية والسياسية والرسمية شاهد

من مارب.. الرئيس العليمي يتعهد بتحرير العاصمة صنعاء خلال لقائه بالقيادات الشعبية والسياسية والرسمية (شاهد)

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 30-04-2024 م الساعة 11:00:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2083753.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : المشهد اليمني

التقى الرئيس الدكتور رشاد محمد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي، ومعه اعضاء المجلس اللواء سلطان العرادة، والدكتور عبدالله العليمي، واللواء عثمان مجلي القيادات الرسمية والسياسية والشعبية في محافظة مأرب.

وضم الاجتماع قيادات السلطات المحلية ووكلاء عدد من الوزارات والعلماء وقيادات الأحزاب والتنظيمات السياسية والمقاومة الشعبية والمشائخ والوجهاء والشخصيات الاجتماعية بمحافظة مأرب والمحافظات غير المحررة.

وفي الاجتماع أشاد الرئيس بالمواقف الوطنية لابناء محافظة مأرب وساكنيها من احرار اليمن من كل محافظات الجمهورية وبما يسطروه من تضحيات عظيمة في المعركة الوطنية المصيرية التي يخوضها الشعب اليمني الأبي دفاعا عن الثورة والجمهورية وحماية المكتسبات الوطنية، والتصدي للأطماع الايرانية، وأحلامها التوسعية في اليمن والمنطقة.

واعرب عن تقديره لتلك المواقف الوطنية المشرفة التي ستدونها صفحات التاريخ بأحرف من نور وستتذكرها الاجيال بكل فخر واعتزاز تتويجا لنضالات مأرب ورجالها وتكريما لتضحياتهم العظيمة منذ ميلاد فجر الثورة اليمنية الخالدة في مختلف مراحل النضال الوطني.

واشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي باسمه واعضاء المجلس، والحكومة بجهود الاشقاء في تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة الى جانب الشعب اليمني في الدفاع عن مكتسباته الوطنية، والتخفيف من معاناته الانسانية التي صنعتها المليشيات الحوثية الارهابية المدعومة من النظام الايراني.

وأكد الرئيس أن محافظة مأرب هي بوابة النصر الرئيسية في المعركة الوطنية المقدسة نحو استعادة مؤسسات الدولة، وتحرير العاصمة صنعاء وكل تراب الوطن من سيطرة مليشيا الحوثي الارهابية بفضل وحدة صفها وتماسكها واصطفاف كافة مكوناتها السياسية والاجتماعية ورجال قبائلها، والتفافهم الى جانب الشرعية الدستورية واحتضانها للمشروع الوطني الجامع لكل اليمنيين والمقاومة الشعبية ضد التمرد والانقلاب الحوثي المدعوم من النظام الايراني منذ الوهلة الاولى، مشدداً على تعزيز الجبهة الداخلية كونها الصخرة التي تتحطم عليها كافة التحديات.

واعرب الرئيس العليمي خلال زيارة تفقدية عن اعجابه بما شاهده في محافظة مأرب من نهضة تنموية شاملة شهدتها المحافظة خلال السنوات الاخيرة في كافة المجالات الاقتصادية، والتنموية والعمرانية.

وفي اجتماع منفصل مع ابناء محافظة الجوف اثنى الرئيس باستجابة ابناء المحافظة لمبادرة الصلح القبلي الذي سيمثل نواة لصلح شامل لكافة القبائل في اقليم سبأ.

كما اشاد رئيس مجلس القيادة الرئاسي بالدور الرائد لابناء محافظة الجوف وكافة المحافظات في مواجهة المشروع الامامي المدعوم من النظام الايراني.

وشدد على اهمية وحدة الصف ومواجهة التهديدات المحدقة بالشعب اليمني من قبل المليشيات الحوثية والتنظيمات الارهابية المتخادمة معها.

مشاركة الخبر: من مارب.. الرئيس العليمي يتعهد بتحرير العاصمة صنعاء خلال لقائه بالقيادات الشعبية والسياسية والرسمية (شاهد) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بعد إصابة زوجة بشار الأسد به ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد

بعد إصابة زوجة بشار الأسد به ما هو مرض الابيضاض النقوي الحاد

منذُ 47 دقائق

وقالت رئاسة النظام السوري في بيان عبر منصة فيسبوك بعد ظهور عدة أعراض وعلامات سريرية مرضية تبعتها سلسلة من الفحوصات...

توني كروس يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم

توني كروس يعلن عن موعد اعتزاله كرة القدم

منذُ 47 دقائق

ينهي توني كروس مسيرته الكروية بعد بطولة أمم أوروبا يورو 2024 هذا الصيف حسبما قال لاعب ريال مدريد الإسباني ومنتخب ألمانيا...

الكشف عن تفاصيل الاستعداد لنهائي كأس أمير قطر

الكشف عن تفاصيل الاستعداد لنهائي كأس أمير قطر

منذُ 51 دقائق

كشفت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمير قطر لكرة القدم 2024 عن تفاصيل الاستعدادات الخاصة لتنظيم المباراة النهائية التي ستجمع...

الطرقات تبتلع ضحاياها مجددا شاب ضحية حادث سير مروع في لحج صورة

الطرقات تبتلع ضحاياها مجددا شاب ضحية حادث سير مروع في لحج صورة

منذُ 55 دقائق

لقي شاب حتفه في حادث سير مروع وقع في منطقة خور عميرة بمحافظة لحج اليوم ووفقا لمصادر محلية فقد توفي الشاب هاني علي البدوي...

الزبيدي بذكرى الوحدة ماضون لإستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة السيادة
الزبيدي بذكرى الوحدة ماضون لإستعادة دولتنا الجنوبية المستقلة كاملة الس...
منذُ 57 دقائق

تعهد رئيس المجلس الانتقالي عيدروس الزبيدي اليوم الثلاثاء بمواصلة الجهود الهادفة لتحقيق الإنفصال واستعادة الدولة...

محافظ لحج حل القضية الجنوبية لن يكون بالتطبيع مع إسرائيل
محافظ لحج حل القضية الجنوبية لن يكون بالتطبيع مع إسرائيل
منذُ 57 دقائق

لحج وكالة الصحافة اليمنية   قال محافظ محافظة لحج إن التاريخ لن يرحم كل من تواطأ مع الغزاة والمحتلين لتنفيذ أجندات...

widgets إقراء أيضاً من المشهد اليمني

حقائق صادمة عن سفينة روبيمار الغارقة بالبحر الأحمر وخبير يكشف عن مؤامرة وخطر قادم لا يخطر على بال
إعلان عاجل عن الجيش الأمريكي خيارات وخطط ضرب الحوثيين جاهزة وهذا هو العائق الوحيد
مليشيا الحوثي تحاول الوصول إلى مواقع عسكرية جنوبي اليمن واندلاع مواجهات شرسة وسقوط قتلى وجرحى
أحمد علي عبدالله صالح يكشف عن خفايا لم تعرف من قبل ويوجه رسالة للجنة العقوبات الدولية