نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي

نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي

تم نشره منذُ 2 اسبوع،بتاريخ: 02-05-2024 م الساعة 12:01:02 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2084951.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

للجمال معايير عدة، فمهما كانت درجة الجمال الخارجي، ومهما تفننت الفتيات للوصول إلى الشكل المثالي، واجتهدن لملاحقة الموضة، ووصلن لأعلى درجات الاهتمام بمظهرهن الخارجي، يظل جمال الروح هو الطاغي على ما تُبديه ملامحهن، وهذا ما برهنت عليه جميلات هوليوود، واللاتي أكدن أن معيار الجمال بالنسبة لهن هو الروح، وذلك في تصريحات خاصة لمجلة people، التي وجهت سؤالاً لبعضهن عما يعنيه الجمال بالنسبة لهن الآن، وما يأملن أن يعنيه الجمال بالنسبة للجيل القادم.

زيندايا

زيندايا، ممثلة ومغنية أمريكية، ولدت في أوكلاند، كاليفورنيا بديسمبر 1996، دخلت عالم الشهرة في طفولتها كعارضة أزياء، ثم راقصة، ثم اتجهت إلى التمثيل تحديداً عام 2010، من خلال المسرحية الهزلية Shake It Up، وبعدها انطلقت في مسيرتها الفنية وشاركت في عدد كبير من الأعمال الفنية، وعليه حصلت على عدد من الجوائز، منها جائزتا برايم تايم إيمي وجائزة غولدن غلوب. كما صنفتها مجلة تايم ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة في العالم لعام 2022.

ورغم جمالها وملامحها المميزة، إلا أن زيندايا ترى معيار الجمال بالنسبة لها داخلياً، حيث قالت: "الجمال لا أعتقد أنه يمكن تعريفه حقاً. الجمال في عيون الناظر، لذا فالأمر متروك لك لتحديد معنى الجمال". وأضافت: "وللجيل القادم، فالجمال أن يراه في الفرح الحقيقي والحب الداخلي".

يُمكنكِ الاطلاع على أوستن باتلر يصف زميلته زيندايا بالملكة.. وعودة إلى أيام الطفولة

جينا ديوان

جينا ديوان، ممثلة وراقصة أمريكية، ولدت في ديسمبر 1980 بهارتفورد في كونيتيكت بالولايات الأمريكية المتحدة، لأب من أصول سورية ولبنانية وبولندية، وأم من أصول ألمانية وإنجليزية.

بدأت حياتها المهنية كراقصة احتياطية لجانيت جاكسون، عملت لاحقاً مع فنانين من بينهم بينك وميسي إليوت وكريستينا أغيليرا، واشتهرت بدور نورا في فيلم Step Up عام 2006 والتي فازت عنه بجائزة اختيار المراهقين.

وقالت ديوان عن نظرتها للجمال الآن: "الجمال الحقيقي يأتي من الداخل. إن تألقك الداخلي وسعادتك بالحياة هما ما يجعلك تتألقين حقاً. والمكياج الرائع مرحب به دائماً". أما ما تتمناه للجيل القادم: " الجمال هو الجمال الداخلي في استشعار النعمة والحكمة الداخلية والتي ستأتي بالضرورة، واستمتع بأن تكون مبدعاً بما أنت عليه وبطبيعتك".

لقراءة المزيد جينا ديوان في إطلالات للحمل استوحي أجمل الأفكار

كاميلا مينديز


كاميلا مينديز، ممثلة أمريكية، ولدت في يونيو 1994 في فيرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لأبوين برازيليين. ظهرت لأول مرة كممثلة في دور فيرونيكا لودج في مسلسل درامي للمراهقين على شبكة CW ريفرديل (2017-2023)، والتي فازت عنه بجائزة اختيار المراهقين في عام 2017، ثم حولت مينديز مسيرتها المهنية إلى السينما.

وقالت عن الجمال الآن: "الجمال يأتي من الثقة. يجب أن يكون الأمر يتعلق بإبراز الأشياء التي بداخلك بدلاً من محاولة إخفاء الأشياء التي تعتقد أنك لا تملكها". وللجيل القادم: "عندما تكون أصغر سناً، تحاول أن تبدو مثل أي شخص آخر. الفردية هي أجمل شيء".

أوليفيا مون

أوليفيا مون، ممثلة ومقدمة برامج تلفزيونية، ولدت في يوليو 1980، بولاية أوكلاهوما الأمريكية. والدها من أصول ألمانية وإيرلندية وإنجليزية، ووالدتها ذات أصول فيتنامية من أصل صيني. بدأت حياتها المهنية كمقدمة برامج تلفزيونية لشبكة الألعاب G4، ثم كمراسلة في The Daily Show مع جون ستيوارت من عام 2010 إلى عام 2011، وشاركت في عدة أفلام سينمائية وأعمال تلفزيونية. بدأت علاقتها بالممثل الكوميدي جون مولاني في عام 2021، واستقبلا ابنهما مالكولم هيب مولاني في 24 نوفمبر 2021.

الجمال بالنسبة لها حالياً: "الجمال يبدأ في رأسك، وليس في مظهرك. يبدأ الأمر بقبول نفسك وحبها بشكل كامل بكل أشكالها، حتى في تلك اللحظات الفوضوية". وأمنيتها للجيل القادم: "العثور على الجمال في تفرد الأشخاص، لأنه أكثر إثارة للاهتمام من أي معايير اجتماعية ثابتة".

قد ترغبين في معرفة أوليفيا مون تحكي لأول مرة تفاصيل مرضها بسرطان الثدي: أجريت 4 عمليات جراحية

تيفاني هاديش

تيفاني هاديش، ممثلة أمريكية كوميدية، ولدت في ديسمبر 1979 في جنوب وسط لوس أنجلوس. جاءت انطلاقتها في الفيلم الكوميدي رحلة البنات (2017)، الذي حقق لها العديد من الأوسمة وأُدرج في قائمة نيويورك لأفضل العروض السينمائية في القرن الحادي والعشرين. كما تم اختيارها كواحدة من أكثر 100 شخص تأثيراً في العالم من قبل مجلة تايم عام 2018، وأدرجتها مجلة هوليوود ريبورتر ضمن أقوى 100 شخص في مجال الترفيه في عامي 2018 و2019.

الجمال عندها قالت عنه: "الجمال في عين الناظر، وأعتقد أن الجمال هو الشيء الذي يجعلك تشعر بالارتياح عندما تنظر إليه". للجيل القادم: "آمل أن يكون معيار الجمال بالنسبة إليكم هو تقبل نفسكم بطبيعتها وما ولدتوا عليه".

رايلي كيو

رايلي كيو، ممثلة أمريكية، ولدت في مايو 1989 في سانتا مونيكا، وهي الإبنة الكبرى للمغنية وكاتبة الأغاني ليزا ماري، وحفيدة إلفيس بريسلي بدأت مسيرتها الفنية عام 2010 بفيلم The Runaways.

الجمال بالنسبة لرايلي: "هناك أنواع كثيرة من الجمال. أجد الجمال في وجع القلب وفي الأجزاء المكسورة والحزن. لا أحد كامل".

للجيل القادم: "ابحث عن الجمال في البشر الذين يحاولون الاستيقاظ والذهاب إلى العمل والبقاء على قيد الحياة في حياتهم كل يوم".

للمزيد من الأخبار رايلي كيو حفيدة إلفيس بريسلي تنضم لعائلتها في حفل توزيع جوائز إيمي

رومر ويليس

رومر ويليس، ممثلة أمريكية، ولدت في ولاية كنتاكي، في أغسطس 1988، وهى الإبنة الكبرى للممثلين بروس ويليس وديمي مور. دخلت عالم التمثيل لأول مرة أمام والدتها في فيلم "الآن ولاحقاً" عام 1995، وظهرت بعد ذلك في العديد من الأفلام مثل الرهينة (2005) وانطلقت بعدها في مسيرتها.

وعن الجمال قالت: " الجمال الآن: أنا أعرفه بشكل أكبر من خلال قوتي والحب الذي كنت أحمله لنفسي لإنجاب ابنتي لويتا في المنزل [في أبريل 2023]." للجيل القادم: "أن تكون قادراً دائماً على الثقة ومعرفة قيمة نفسك على مستوى عميق، حتى لا تشعر أبداً بأنك مضطر إلى التنازل عن أشياء".

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: نجمات يوضحن معيار الجمال الحقيقي للروح والنقاء النفسي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

شاب بمخيم جباليا يواصل إعداد الطعام بالشارع رغم اقتراب الدبابات شاهد

شاب بمخيم جباليا يواصل إعداد الطعام بالشارع رغم اقتراب الدبابات شاهد

منذُ 43 دقائق

أظهرت لقطات من مخيم جباليا مواصلة أحد الشبان خبز الطعام في الشارع رغم اقتراب الدبابات من...

صافرات إنذار في الجليل الأعلى بعد دخول مسيرات من لبنان شاهد

صافرات إنذار في الجليل الأعلى بعد دخول مسيرات من لبنان شاهد

منذُ 43 دقائق

اخترقت طائرات مسيرة قادمة من لبنان أجواء الجليل الأعلى فيما حاولت القبة الحديدية التصدي...

مصر حركة من السيسي وعباس كامل في القمة العربية تثير تفاعلا

مصر حركة من السيسي وعباس كامل في القمة العربية تثير تفاعلا

منذُ 53 دقائق

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة التقطتها عدسات الكاميرا تظهر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي ورئيس...

Leader of Ansar Allah Crimes continued for 76 years since the Nakba with Arab complicity and US support for Jews

Leader of Ansar Allah Crimes continued for 76 years since the Nakba wi...

منذُ 1 ساعة

The leader of the Ansar Allah movement AbdulMalik AlHouthi stated on Thursday that the tragedy in Gaza coincided this week with the 76th anniversary of the Nakba when Britain enabled the Jews to occupy Palestine and...

تفاعل على تقدم محمد بن سلمان والسيسي للقادة العرب بالممر المؤدي للقمة
تفاعل على تقدم محمد بن سلمان والسيسي للقادة العرب بالممر المؤدي للقمة
منذُ 1 ساعة

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمسير القادة العرب ورؤساء الوفود المشاركة في القمة العربية في...

🔴مباشر الجيش الإسرائيلي يواصل توسيع عملياته العسكرية في رفح المكتظة بالنازحين
🔴مباشر الجيش الإسرائيلي يواصل توسيع عملياته العسكرية في رفح المكتظة با...
منذُ 1 ساعة

يواصل الجيش الإسرائيلي توسيع عملياته العسكرية في مدينة رفح الواقعة جنوب قطاع غزة وتثير هذه العمليات مخاوف إنسانية...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

8 أفلام سينمائية شارك بها زكي رستم ضمن أفضل 100 فيلم في تاريخ السينما المصرية
إمام عاشور يضع ميدو في موقف حرج ببرنامج رامز جاب من الآخر فيديو
يسرا اللوزي بعد ختام صلة رحم تبني الأطفال أسهل من استئجار رحم
متى يكون فقدان الوزن غير المبرر مؤشرا على الإصابة بالسرطان