مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2024 الأميرات النائمات بأجمل الإطلالات

مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2024.. الأميرات النائمات بأجمل الإطلالات

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 07-05-2024 م الساعة 10:08:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-2089163.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

سيطر المكياج الناعم والخفيف على إطلالات النجمات الجمالية في حفل ميت غالا Met Gala الذي أقيم مساء أمس في مدينة نيويورك الأميركية، حيث تألقت أبرز نجمات العالم على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية تنوعت بين الناعمة والغريبة، إلا أن صيحات المكياج الخفيف الذي اعتمدته النجمات في غالبيتهن كانت له الحصة الأكبر من اختياراتهن، وتنوعت الألوان بين المكياج الزهري أو النيود والطبيعي بشكل عام، حتى أن بعضهن اعتمد صيحة مكياج اللامكياج.

من "سيدتي" نرصد لك أبرز أساليب مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2024 الذي أقيم هذا العام تحت عنوان: "الجميلات النائمات: صحوة الموضة".


بينيلوبي غروز Penelope Cruz بمكياج سموكي ناعم

Embed from Getty Images

النجمة بينيلوبي كروز Penelope Cruz لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية على سجادة حفل ميت غالا هذا العام، حيث اعتمدت مكياجاً سموكياً ناعماً لاقى على فستانها الأسود، واختارت ظلال العيون السموكي الخفيفة مع القليل من الماسكرا وأحمر الشفاه المحدد باللون الأحمر الخفيف.

جينيفر لوبيز Jennifer Lopez بمكياج ذهبي

Embed from Getty Images

النجمة جينيفر لوبيز Jennifer Lopez اعتمدت صيحة المكياج الذهبي في حفل الميت غالا هذا العام، حيث اختارت ظلال العيون الذهبية البراقة مع الماسكرا الخفيفة وأحمر الشفاه باللون البيج، ووحدت لون بشرتها بالفاونديشن المناسب للون بشرتها البرونزية مع البلاش البني على تفاحة الخدين.

كيم كارداشيان Kim Kardashian بمكياج نيود

Embed from Getty Images

نجمة تلفزيون الواقع كيم كاراشيان Kim Kardashian ظهرت في حفل ميت غالا بإطلالة جمالية طبيعية جداً معتمدة ألوان المكياج النيود على طريقة مكياج اللامكياج، من خلال ظلال العيون الباهتة الخفيفة والماسكرا بطبقات قليلة، وأبقت شفتيها على طبيعتها إلا القليل من أحمر الشفاه النيود الطبيعي ووحدت لون بشرتها بأسلوب ناعم ورقيق.

شاكيرا Shakira بمكياج عيون زهري

Embed from Getty Images

النجمة شاكيرا Shakira ظهرت في حفل ميت غالا بمكياج زهري ناعم وخفيف، طبقت فيه ظلال العيون الزهرية الخفيفة والأيلاينر الناعم فوق جفن العين العلوي والماسكرا، مع لمسات قليلة ورقيقة من أحمر الشفاه باللون الأحمر المناسب على إطلالتها الحمراء.
قد يعجبك أن تقرأي عن مكياج وتسريحات شعر النجمات في مهرجان أفلام السعودية

ديمي مور Demi Moore بمكياج بنفسجي

Embed from Getty Images

النجمة ديمي مور Demi Moore اختارت مكياجاً زهرياً ناعماً مندمجاً مع اللون البنفسجي الفاتح في حفل ميت غالا، حيث وضعت ظلال العيون المندمجة بدرجات زهرية فوق جفن العين مع الماسكرا البارزة، والبلاش الزهري على تفاحة الخدين، وأكملت مكياجها بأحمر الشفاه الزهري الخفيف.

إيرينا شايك Irina Shayk بمكياج كرزي

Embed from Getty Images

النجمة إيرينا شايك Irina Shayk تألقت بإطلالة جمالية جذابة على سجادة حفل ميت غالا 2024، معتمدة مكياجاً كرزياً طبيعياً خفيفاً، برز من خلال ظلال العيون الكرزية فوق حفن العين، وأحمر الشفاه الكرزي البارز والداكن، وأبقت بشرتها موحدة.

كايلي مينوغ Kylie Minogue بمكياج عيون بسيط وشفاه جريئة

Embed from Getty Images

النجمة كايلي مينوغ Kylie Minogue لفتت الأنظار بالمكياج العصري الناعم والخفيف الذي اعتمد على القليل من الماسكرا وظلال العيون الخافتة مع أحمر الشفاه باللون الأحمر القوي الذي لاقى على بشرتها البيضاء.

جيجي حديد Gigi Hadid بمكياج الشفاه الأحمر

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء جيجي حديد Gigi Hadid تألقت في حفل ميت غالا بإطلالة جمالية ناعمة، اختارت فيها مكياجاً طبيعياً ملفتاً أبرز جمالها الأوروبي، حيث وضعت القليل من الماسكرا مع ظلال العيون الخفيفة وأحمر الشفاه باللون الأحمر البارز والقوي الذي ناسب بشرتها وأبرزها بأسلوب عصري جذاب.

زيندايا Zendaya بمكياج فضي خافت

Embed from Getty Images

النجمة زيندايا Zendaya ظهرت بإطلالة جمالية غريبة في حفل الميت غالا معتمدة مكياجاً بألوان خافتة لاقت على بشرتها السمراء، فوضعت ظلال العيون الفضية الخفيفة والماسكرا بطبقات قليلة، والبلاش البني على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي.
اقرأي المزيد في حفل جوائز إيمي غالا 2024.. هذه أبرز الصيحات الجمالية للنجمات

نيكول كيدمان Nicole Kidman بمكياج خفيف

Embed from Getty Images

النجمة نيكول كيدمان Nicole Kidman تألقت بمكياج ناعم وخفيف على سجادة حفل ميت غالا 2024، حيث اختارت صيحة الأيلاينر المجنح إلى خارج جفن العين العلوي مع القليل من ظلال العيون والماسكرا الخفيفة، وأحمر الشفاه الزهري الطبيعي.

عليا بهات Alia Bhatt بمكياج زهري ناعم

Embed from Getty Images

نجمة بوليوود عليا بهات Alia Bhatt حضرت حفل ميت غالا بمكياج زهري ناعم وبسيط ارتكز على كحل العين الخفيف والماسكرا مع الأيلاينر الرفيع فوق جفن العين العلوي، والبلاش الوردي على تفاحة الخدين وأحمر الشفاه الوردي الناعم.

أريانا غراندي Ariana Grande بالمكياج الطبيعي

Embed from Getty Images

النجمة أريانا غراندي Ariana Grande تألقت بمكياج طبيعي خفيف بألوان باهتة وهادئة في حفل الميت غالا، حيث اختارت ظلال العيون الزهرية الباهتة مع الماسكرا وأحمر الشفاه الزهري الخفيف وأبقت لون بشرتها البيضاء موحدة.

إيمان همام Imaan Hammam برسمة الأيلاينر المجنح

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء إيمان همام Imaan Hammam لفتت الأنظار بإطلالتها الجمالية في حفل الميت غالا، معتمدة صيحة الأيلاينر المجنح على الطريقة الفرعونية فوق جفن العين إلى خارجها مع الماسكرا والبلاش المناسب على بشرتها السمراء، والغلوس الطبيعي على الشفاه.

كيندال جينر Kindall Jenner بمكياج ترابي

Embed from Getty Images

عارضة الأزياء كيندال جينر Kindall Jenner تألقت بجمالها الطبيعي في حفل الميت غالا 2024، حيث اعتمدت المكياج الترابي الخفيف والبسيط، فاختارت القليل من ظلال العيون الترابية الفاتحة والماسكرا الخفيفة، ووحدت لون بشرتها مع البلاش البني الفاتح، وأنهت مكياجها بأحمر الشفاه البيج مع قلم تحديد الشفاه باللون البني.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: مكياج النجمات في حفل ميت غالا 2024.. الأميرات النائمات بأجمل الإطلالات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مرضى السكرى احم نفسك من المضاعفات الصحية فى الموجة الحارة

مرضى السكرى احم نفسك من المضاعفات الصحية فى الموجة الحارة

منذُ 46 دقائق

يعانى الأشخاص أصحاب الأمراض المزمنة أكثر من غيرهم خلال الموجة الحارة ومن بينهم مرضى السكر لذلك من المهم إتباع مجموعة من...

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35456

ارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 35456

منذُ 47 دقائق

ارتفع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي إلى 35 ألفا و456 شهيدا و79 ألفا و476...

الاحتلال يحاصر مستشفى العودة في غزة

الاحتلال يحاصر مستشفى العودة في غزة

منذُ 47 دقائق

فرضت قوات الاحتلال الإسرائيلي حصارا على مستشفى العودة في جباليا شمال قطاع...

جنوب أفريقيا تؤكد مضيها قدما في الدعوى ضد الاحتلال مجازر إسرائيل حقيقة ماثلة

جنوب أفريقيا تؤكد مضيها قدما في الدعوى ضد الاحتلال مجازر إسرائيل حقيقة...

منذُ 48 دقائق

أكدت وزيرة خارجية جنوب أفريقيا ناليدي باندور أن بلادها تسعى لتفعيل لجنة الأمم المتحدة لمكافحة الفصل العنصري للتحقيق في...

فريق الاحتلال في الـيوروفيجن يواجه انتقادات لاذعة رغم مزاعم المظلومية
فريق الاحتلال في الـيوروفيجن يواجه انتقادات لاذعة رغم مزاعم المظلومية
منذُ 48 دقائق

واجه الوفد الإسرائيلي انتقادات من قبل متسابقين بسبب الحرب على...

من وسط محاور التوغل في جباليا القسام تقصف سديروت شاهد
من وسط محاور التوغل في جباليا القسام تقصف سديروت شاهد
منذُ 48 دقائق

يشار إلى أن جيش الاحتلال يتكتم عن العديد من القتلى الذين يسقطون خلال المعارك ويلجأ إلى إخفاء وجودهم خاصة قتلى الوحدات...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

أخطاء تحدث أثناء الطهي اعرفيها وتجنبيها من أجل طبيخ رائع
شاهدي نجماتك المفضلات على طبيعتهن من دون مكياج  إليك أسرار جمالهن
باسم سمرة يستعين بإفيه مسلسل العتاولة للترويج لشخصيته في فيلم اللعب مع العيال 
رامز جلال هل يستعين بكريستيانو رونالدو في مقلب رمضان 2024