كيفية تعطيل الإعلانات في واجهة شاومي 12 MIUI

كيفية تعطيل الإعلانات في واجهة شاومي 12 MIUI

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 08-10-2020 م الساعة 10:38:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-277762.html في : اخبار تقنية    بواسطة المصدر : البوابة العربية تقنية

تعتبر شركة شاومي لاعبًا رئيسيًا في سوق الهواتف الذكية منذ سنوات، حيث برزت في غضون فترة زمنية قصيرة جدًا، وتشتهر الشركة الصينية بنسبة الجودة التي توفرها والسعر الجيدة للغاية لهواتفها الذكية بشكل عام، ولكن أحد الجوانب السلبية لامتلاك هاتف شاومي هو عدد الإعلانات المدمجة في واجهة MIUI والتطبيقات الأصلية.

أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل شاومي قادرة على تقديم الكثير من الأجهزة مقابل أسعار جيدة مقارنة بمنافسيها هو أنها في الأساس شركة بيانات، حيث تكون معلوماتك الشخصية هي المنتج، والهواتف الذكية في هذه الحالة هي مجرد أداة لجمع بياناتك.

ومن أجل تحقيق الدخل من هواتفها الذكية دون زيادة في السعر، اختارت شاومي عرض الإعلانات غير المناسبة في واجهتها الافتراضية وتطبيقاتها على مستخدميها. ومع ذلك، من الممكن تعطيل هذه الإعلانات.

هنا قمنا بتنفيذ جميع الخطوات اللازمة على هاتف (Xiaomi Mi 10T Pro) الذي يعمل بواسطة MIUI 12 ولكن هذا البرنامج التعليمي من الممكن أن يطبق بسهولة على الإصدارات السابقة، مع بعض الاختلافات في القوائم المعنية.

كيفية حذف الإعلانات بإيقاف تطبيق MSA:

انتقل إلى الإعدادات، ثم كلمات المرور والأمان.ضمن التخويل والإلغاء، يمكنك البحث عن MSA ثم تعطيله.الآن انتظر لمدة 10 ثوانٍ ثم حدد إبطال.قد تتلقى رسالة تفيد بأنه لا يمكن إلغاء التفويض، لذلك استمر في المحاولة حتى يسمح لك النظام بذلك.

يجب أن يؤدي هذا التلاعب إلى القضاء على معظم الإعلانات، ولكن هذه ليست سوى إعلانات النظام في واجهة MIUI وقد تظل الإعلانات الأخرى في بعض تطبيقات شاومي الأصلية ويتعين عليك تعطيلها بشكل فردي.

كيفية تعطيل توصيات الإعلانات الشخصية:

الآن بعد أن ألغيت ترخيص MSA، يمكنك البدء في تعطيل التوصيات الفردية التي سترسلها MIUI إليك، ولتعطيل توصيات الإعلانات الشخصية، والتي تمنع شاومي من تسجيل عادات الاستخدام الخاصة بك وجمع بياناتك اتبع الخطوات التالية:

انتقل إلى الإعدادات، ثم حماية الخصوصية.ضمن الخصوصية، ابحث عن خدمات الإعلانات ثم توصيات الإعلانات المخصصة.قم بإلغاء تنشيط توصيات الإعلانات المخصصة، ومن المفترض ألا ترى الإعلانات بناءً على بياناتك السلوكية أو معلوماتك الشخصية.

كيفية تعطيل إعلانات متصفح MIUI Mi:

افتح متصفح Mi، وانتقل إلى علامة التبويب Profile.في علامة التبويب Profile، قم بالوصول إلى الإعدادات عن طريق تحديد (الترس) في أعلى الزاوية اليمنى.في الإعدادات المتقدمة، قم بإلغاء تحديد الخيار (إضافة إعلانات).

كيفية تعطيل الإعلانات في تطبيق MIUI Security:

قم بتشغيل تطبيق الأمان وانتقل إلى الإعدادات.ضمن الإعدادات، قم بتعطيل خيار تلقي التوصيات.

الجدير بالذكر أنه في حديث مع Forbes، زعم باحثا الأمن Gabriel Cirlig و Andrew Tierney أن متصفحات الويب في أجهزة شاومي تجمع كمية كبيرة من البيانات حتى في وضع التصفح الخفي، كما يُزعم أن هذا يشمل جميع عناوين URL، واستعلامات البحث التي تم إجراؤها في متصفح MIUI بالإضافة إلى Mi Browser Pro و Mint Browser. حصلت هذه المتصفحات أكثر من 15 مليون عملية تنزيل على متجر جوجل بلاي.

يقودنا هذا الأمر إلى سؤال: هل الحصول على هاتف رخيص بمواصفات جيدة يستحق أن نستبدله بخصوصيتنا؟ يمكنك الاطلاع على الموضوع كاملًا من هنا.

مشاركة الخبر: كيفية تعطيل الإعلانات في واجهة شاومي 12 MIUI على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة الأهلي والترجى التونسى فى نهائى دوري أبطال أفريقيا

منذُ 26 دقائق

يواجه النادى الأهلي نظيره الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا المقرر له في مايو وتقام مباراة الذهاب بين الأهلي...

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة

منذُ 26 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعة سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه ...

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

منذُ 26 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

منذُ 26 دقائق

يشهد اليوم الجمعة العديد من المباريات فى مختلف المسابقات تتصدرها مباراة لوتون تاون ضد إيفرتون فى الدوري الإنجليزي فضلا...

أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة
أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة
منذُ 26 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الذهب في مصر اليوم الجمعة عيار 24 يسجل 3520 جنيها عيار 21 يسجل 3080 جنيها عيار 18 يسجل 2640...

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة
أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة
منذُ 26 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعة سعر الدولار اليوم 4811 جنيه للشراء 4821...

widgets إقراء أيضاً من البوابة العربية تقنية

هونر تطرح عالميا Magic 6 RSR Porsche Design
فيفو تطلق هاتفها الذكي V30e
تيك توك تختبر صورا رمزية رقمية بالذكاء الاصطناعي
مراجعة شاملة لهاتف موتورولا Edge 50 Pro الجديد