مجموعة حقائب مارك كروس الرجالية تمزج الماضى بالمستقبل كل شنطة ليها باسبور

مجموعة حقائب مارك كروس الرجالية تمزج الماضى بالمستقبل.. كل شنطة ليها باسبور

تم نشره منذُ 1 اسبوع،بتاريخ: 11-10-2020 م الساعة 11:30:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-282767.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تعد ماركة مارك كروس، علامة تجارية أمريكية عريقة حيث تأسست في بوسطن عام 1845، ويبدو أنها تعيد النظر في جذورها وتتطلع إلى المستقبل في مجموعتها الرجالية الجديدة. بينما كان لدى Mark Cross دائمًا قطع رجالية، فقد أعادت إطلاق المجموعة بالكامل هذا الخريف بتصاميم جديدة وشعار جديد حصري.


أحد تصميمات حقائب مارك كروس الرجالية

ووفقًأ لما جاء بموقع مجلة "فوربس" كانت الحقائب والشعار مستوحيان من تراث الشركة الطويل وأرشيفها، لكنهما بديا في نفس الوقت حديثين تمامًا، كما دخل Mark Cross أيضًا في شراكة مع TrueTwins، وهي شركة تقنية توفر جواز سفر رقمى لكل قطعة، حيث يتم تضمين شريحة رقمية داخل المنتج، والتي يمكن للهاتف الذكي استشعارها.

وعند مسح الشريحة ضوئيًا، يأخذك هاتفك إلى تطبيق Mark Cross، حيث يمكنك عرض شهادة الأصالة ومعلومات حول استدامة القطعة وسلسلة التوريد وإثبات الملكية والضمان. حتى إذا قمت بشراء القطعة من شخص آخر غير Mark Cross، يمكنك نقل ملكية القطعة وإضافتها إلى مجموعتك، وقد تحدث موقع " forbes" إلى شون ماثيوز، المدير الإبداعي، وأولريك جارد، الرئيس التنفيذي، حول الإلهام الإبداعي وقرارات العمل وراء المجموعة.


إحدى حقائب مارك كروس الرجالية الذكية

وقال "ماثيوز": "استلهمت مجموعة حقائب الرجال بأكملها من قطع من تراث مارك كروس الذي يعود إلى 175 عامًا، وتقديرًا لتاريخنا، اخترنا إعادة شعار MC الكلاسيكي الخاص بنا باستخدام نفس بنية النسيج الدقيق مثل الجاكار الأصلي في حقبة الستينيات، وقمنا بزيادة أبعاد الحجم، وتم نسجها في كومو بإيطاليا باستخدام الأقمشة المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.

وأضاف: "لقد اتخذنا خطوات كبيرة في جعل كل قطعة عملية لتلبية احتياجات اليوم. تم تجهيز كل قطعة لتحمل التكنولوجيا والإكسسوارات الخاصة بالمستهلك الحديث، وكانت بعضها تحمل ميزة قابليتها للتوسيع أو تحتوي على جيوب داخلية مبطنة، ولأن مستلهكنا سيقدر أن Mick Holdall هي الحقيبة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا، فهي تحتوي على جيب خارجي يتيح سهولة الوصول إلى الضروريات أثناء التنقل.


حقائب ذكية من مارك كروس للرجال

وأكد أن مجموعة The Mark Cross Men تلبي أسلوب الحياة أثناء التنقل، فعلى سبيل المثال فإن حقيبة يد Sidney تحتوي على أجزاء متساوية من دون عناء وفاخرة، ومقبض علوي أو حزام متقاطع للجسم أو الكتف، وكذلك هناك حقيبة ظهر Andy للتنقل في الحياة بدون استخدام اليدين.

أما "Garde" فقال: "بالشراكة مع TrueTwins، يقوم Mark Cross بإنشاء هوية رقمية لجميع منتجاتنا في شكل جواز سفر رقمي. ستحتوي منتجاتنا على شريحة رقمية مدمجة، إلى جانب تطبيق Digital Passport الذي يمنح العملاء شفافية لا مثيل لها فيما يتعلق بمصدر المنتج وقصة التصميم. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الحاليين طلب مصادقة منتجاتهم للحصول على جواز سفر TrueTwins الرقمي. من خلال إثبات الأصالة هذا، وسيحصل عملاء Mark Cross على إمكانية الوصول إلى خدمة الإصلاح وخدمة تقييم المنتج وربما بيع المنتج على موقع Mark Cross Vintage الذي تم إطلاقه العام الماضي.


حقيبة رجالة من مارك كروس

واستكمل حديثه قائلًا: "ستعمل شراكتنا مع TrueTwins على إنشاء نموذج أكثر استدامة لسوق إعادة بيع الإكسسوارات الفاخرة، وكأول علامة تجارية يتم إطلاقها بهذه التكنولوجيا في الولايات المتحدة، نأمل أن نتمكن من المساعدة في تشجيع الشركات الفاخرة الأخرى على تلبية مستوى الشفافية لدينا مع المستهلكين مع اكتساب السيطرة على النظام البيئي الكامل."

وأضافت أن Mark Cross لطالما كانت علامة تجارية تهتم بالاستدامة وتدعم دورة الموضة البطيئة، وانعكس ذلك على طول عمر منتجاتها وقيمة إعادة البيع المتأصلة فيها، فهم مستثمرون جدًا في إنشاء صناعة فاخرة أكثر صداقة للبيئة للمضي قدمًا، كما يتضح ذلك أيضًا من العمل الذي قاموا به خلال العام الماضي مع شركة Positive Luxury Ltd التي حصلت على علامة Butterfly Trust Mark الشهر الماضي.


حقيبة مارك كروس الرجالية

ففي البداية، قاموا بالحد من إهدار الشركة واستخدام الأقمشة غير المستدامة. لقد توقفوا بالفعل عن إنتاج الأنواع الغريبة وركزوا على استخدام الجلود المعاد تدويرها، بالإضافة إلى المزيد من المواد غير التقليدية مثل الجاكار الجديد المنسوج من البوليستر والمصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها المطحونة في نفس المصانع في كومو بإيطاليا التي عمل مارك كروس معها العقود الماضية.

وتسير هذه الجهود جنبًا إلى جنب مع تنفيذ دورة أزياء أبطأ بهدف التحرك نحو نموذج أعمال خالٍ من النفايات. حيث بدأوا عملية الانتقال إلى عروض موسمية أقل وأكثر تعديلًا. هذا جهد لتقليل المخزون الزائد واقتراح مجموعات ذات عمر طويل مدروسة وهادفة، حيث يستخدموا ما لديهم للتخلص من النفايات بشكل مستمر، بدلاً من إضافة المزيد إليها.


مشاركة الخبر: مجموعة حقائب مارك كروس الرجالية تمزج الماضى بالمستقبل.. كل شنطة ليها باسبور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

7 قرارات من الملك سلمان سيتم بدء تنفيذها  تعرفوا عليها

7 قرارات من الملك سلمان سيتم بدء تنفيذها تعرفوا عليها

visibility 26 منذُ 32 دقائق

انعقد مجلس الوزراء السعودي جلسته اليوم من خلال الاتصال المرئي برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل ...

ضرائب بقيمة 10 مليار بمرتبات الموظفين لشهري يوليو وأغسطس

ضرائب بقيمة 10 مليار بمرتبات الموظفين لشهري يوليو وأغسطس

visibility 23 منذُ 38 دقائق

تم تسجيل عجز في الموازنة العامة للدولة بحوالي 14 والتي تكون نسبة من الناتج المحلي الإجمالي خلال الثلاثة أشهر الأولى من...

فرنسا مثول 7 أشخاص أمام القضاء بتهمة ذبح المدرس

فرنسا مثول 7 أشخاص أمام القضاء بتهمة ذبح المدرس

visibility 10 منذُ 39 دقائق

أفاد مصدر قضائي وكالة فرانس برس أن سبعة أشخاص سيمثلون الأربعاء أمام قاضي تحقيق فرنسي متخصص بقضايا مكافحة الإرهاب تمهيدا ...

ما هي تداعيات الصراع الصيني الأمريكي على إسرائيل

ما هي تداعيات الصراع الصيني الأمريكي على إسرائيل

visibility 22 منذُ 42 دقائق

تحدثت صحيفة عبرية عن خفايا الصراع الصيني الأمريكي وانعكاساته المحتملة على إسرائيل وكذلك تداعيات تأثير البرنامج الصيني...

الصحة اليمنية تعلن عن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
الصحة اليمنية تعلن عن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا
visibility 23 منذُ 42 دقائق

الصحة اليمنية تعلن عن تسجيل حالة إصابة جديدة بفيروس...

أسلمت بسببه  أهم المعلومات عن أرملة عمر خورشيد بعد وفاتها
أسلمت بسببه أهم المعلومات عن أرملة عمر خورشيد بعد وفاتها
visibility 26 منذُ 43 دقائق

قامت الفنانة شيريهان بكتابة منشور على حسابها الشخصي والرسمي على موقع التواصل الاجتماعي موقع تويتر وقالت إنا لله وإنا...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

أغبى المجرمين لص يترك بطاقته وآخر حذاءه خلال سرقتهم متجرا بأمريكا صور
وصفات طبيعية لعلاج قشرة الشعر ترطب وتطهر فروة الرأس
ميجان ماركل ترتدى ساعة كانت ملك الأميرة الراحلة ديانا صورة
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 21102020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى