مجموعة حقائب مارك كروس الرجالية تمزج الماضى بالمستقبل كل شنطة ليها باسبور

مجموعة حقائب مارك كروس الرجالية تمزج الماضى بالمستقبل.. كل شنطة ليها باسبور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-10-2020 م الساعة 11:30:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-282767.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

تعد ماركة مارك كروس، علامة تجارية أمريكية عريقة حيث تأسست في بوسطن عام 1845، ويبدو أنها تعيد النظر في جذورها وتتطلع إلى المستقبل في مجموعتها الرجالية الجديدة. بينما كان لدى Mark Cross دائمًا قطع رجالية، فقد أعادت إطلاق المجموعة بالكامل هذا الخريف بتصاميم جديدة وشعار جديد حصري.


أحد تصميمات حقائب مارك كروس الرجالية

ووفقًأ لما جاء بموقع مجلة "فوربس" كانت الحقائب والشعار مستوحيان من تراث الشركة الطويل وأرشيفها، لكنهما بديا في نفس الوقت حديثين تمامًا، كما دخل Mark Cross أيضًا في شراكة مع TrueTwins، وهي شركة تقنية توفر جواز سفر رقمى لكل قطعة، حيث يتم تضمين شريحة رقمية داخل المنتج، والتي يمكن للهاتف الذكي استشعارها.

وعند مسح الشريحة ضوئيًا، يأخذك هاتفك إلى تطبيق Mark Cross، حيث يمكنك عرض شهادة الأصالة ومعلومات حول استدامة القطعة وسلسلة التوريد وإثبات الملكية والضمان. حتى إذا قمت بشراء القطعة من شخص آخر غير Mark Cross، يمكنك نقل ملكية القطعة وإضافتها إلى مجموعتك، وقد تحدث موقع " forbes" إلى شون ماثيوز، المدير الإبداعي، وأولريك جارد، الرئيس التنفيذي، حول الإلهام الإبداعي وقرارات العمل وراء المجموعة.


إحدى حقائب مارك كروس الرجالية الذكية

وقال "ماثيوز": "استلهمت مجموعة حقائب الرجال بأكملها من قطع من تراث مارك كروس الذي يعود إلى 175 عامًا، وتقديرًا لتاريخنا، اخترنا إعادة شعار MC الكلاسيكي الخاص بنا باستخدام نفس بنية النسيج الدقيق مثل الجاكار الأصلي في حقبة الستينيات، وقمنا بزيادة أبعاد الحجم، وتم نسجها في كومو بإيطاليا باستخدام الأقمشة المصنوعة من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها.

وأضاف: "لقد اتخذنا خطوات كبيرة في جعل كل قطعة عملية لتلبية احتياجات اليوم. تم تجهيز كل قطعة لتحمل التكنولوجيا والإكسسوارات الخاصة بالمستهلك الحديث، وكانت بعضها تحمل ميزة قابليتها للتوسيع أو تحتوي على جيوب داخلية مبطنة، ولأن مستلهكنا سيقدر أن Mick Holdall هي الحقيبة المثالية لقضاء عطلة نهاية الأسبوع بعيدًا، فهي تحتوي على جيب خارجي يتيح سهولة الوصول إلى الضروريات أثناء التنقل.


حقائب ذكية من مارك كروس للرجال

وأكد أن مجموعة The Mark Cross Men تلبي أسلوب الحياة أثناء التنقل، فعلى سبيل المثال فإن حقيبة يد Sidney تحتوي على أجزاء متساوية من دون عناء وفاخرة، ومقبض علوي أو حزام متقاطع للجسم أو الكتف، وكذلك هناك حقيبة ظهر Andy للتنقل في الحياة بدون استخدام اليدين.

أما "Garde" فقال: "بالشراكة مع TrueTwins، يقوم Mark Cross بإنشاء هوية رقمية لجميع منتجاتنا في شكل جواز سفر رقمي. ستحتوي منتجاتنا على شريحة رقمية مدمجة، إلى جانب تطبيق Digital Passport الذي يمنح العملاء شفافية لا مثيل لها فيما يتعلق بمصدر المنتج وقصة التصميم. علاوة على ذلك، يمكن للعملاء الحاليين طلب مصادقة منتجاتهم للحصول على جواز سفر TrueTwins الرقمي. من خلال إثبات الأصالة هذا، وسيحصل عملاء Mark Cross على إمكانية الوصول إلى خدمة الإصلاح وخدمة تقييم المنتج وربما بيع المنتج على موقع Mark Cross Vintage الذي تم إطلاقه العام الماضي.


حقيبة رجالة من مارك كروس

واستكمل حديثه قائلًا: "ستعمل شراكتنا مع TrueTwins على إنشاء نموذج أكثر استدامة لسوق إعادة بيع الإكسسوارات الفاخرة، وكأول علامة تجارية يتم إطلاقها بهذه التكنولوجيا في الولايات المتحدة، نأمل أن نتمكن من المساعدة في تشجيع الشركات الفاخرة الأخرى على تلبية مستوى الشفافية لدينا مع المستهلكين مع اكتساب السيطرة على النظام البيئي الكامل."

وأضافت أن Mark Cross لطالما كانت علامة تجارية تهتم بالاستدامة وتدعم دورة الموضة البطيئة، وانعكس ذلك على طول عمر منتجاتها وقيمة إعادة البيع المتأصلة فيها، فهم مستثمرون جدًا في إنشاء صناعة فاخرة أكثر صداقة للبيئة للمضي قدمًا، كما يتضح ذلك أيضًا من العمل الذي قاموا به خلال العام الماضي مع شركة Positive Luxury Ltd التي حصلت على علامة Butterfly Trust Mark الشهر الماضي.


حقيبة مارك كروس الرجالية

ففي البداية، قاموا بالحد من إهدار الشركة واستخدام الأقمشة غير المستدامة. لقد توقفوا بالفعل عن إنتاج الأنواع الغريبة وركزوا على استخدام الجلود المعاد تدويرها، بالإضافة إلى المزيد من المواد غير التقليدية مثل الجاكار الجديد المنسوج من البوليستر والمصنوع من الزجاجات البلاستيكية المعاد تدويرها المطحونة في نفس المصانع في كومو بإيطاليا التي عمل مارك كروس معها العقود الماضية.

وتسير هذه الجهود جنبًا إلى جنب مع تنفيذ دورة أزياء أبطأ بهدف التحرك نحو نموذج أعمال خالٍ من النفايات. حيث بدأوا عملية الانتقال إلى عروض موسمية أقل وأكثر تعديلًا. هذا جهد لتقليل المخزون الزائد واقتراح مجموعات ذات عمر طويل مدروسة وهادفة، حيث يستخدموا ما لديهم للتخلص من النفايات بشكل مستمر، بدلاً من إضافة المزيد إليها.


مشاركة الخبر: مجموعة حقائب مارك كروس الرجالية تمزج الماضى بالمستقبل.. كل شنطة ليها باسبور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الخارجية الصيني يحذر من خطر تفاقم الأزمة الأوكرانية

وزير الخارجية الصيني يحذر من خطر تفاقم الأزمة الأوكرانية

منذُ 52 دقائق

حذر وزير الخارجية الصيني وانغ يي اليوم الجمعة من خطر تفاقم الأزمة الأوكرانية مشددا على ضرورة توحيد المجتمع الدولي...

غضب سقطري متنام ضد أبو ظبي صنعاء تعاود إشعال البحر

غضب سقطري متنام ضد أبو ظبي صنعاء تعاود إشعال البحر

منذُ 1 ساعة

أشعلت القوات اليمنية مجددا الجبهات البحرية بعد مدة هدوء استمرت منذ عيد الفطر باستهدافها سفنا عسكرية وتجارية أميركية...

وزارة الخارجية اليمنية تنفي عودة المفاوضات مع تحالف العدوان الأمريكي السعودي التفاصيل

وزارة الخارجية اليمنية تنفي عودة المفاوضات مع تحالف العدوان الأمريكي ا...

منذُ 1 ساعة

نفى مصدر مسؤول في وزارة الخارجية اليمنية صحة ما أوردته صحيفة البيان الإماراتية وبعض وسائل الإعلام الأخرى حول عودة...

وزير الخارجية الصيني على أمريكا عدم التدخل في شؤون الصين الداخلية

وزير الخارجية الصيني على أمريكا عدم التدخل في شؤون الصين الداخلية

منذُ 1 ساعة

صرح وزير الخارجية الصيني وانغ يي خلال لقاءه نظيره الأميركي أنتوني بلينكن في العاصمة بكين اليوم الجمعة بأنه لا ينبغي...

جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة
جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة
منذُ 1 ساعة

أعلنت جامعة جنوب كاليفورنيا الخميس إلغاء حفل التخرج الرئيسي هذا العام بعد أسبوع واحد من إلغاء خطاب التخرج الذي كانت...

أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعدات
أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعد...
منذُ 1 ساعة

أعلنت الولايات المتحدة الخميس البدء في بناء رصيف بحري مؤقت يهدف إلى المساعدة في إيصال المساعدات الإنسانية إلى...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

جدعنة زمزم بمسلسل المعلم تثير الإعجاب إزاي تدعمى زوجك فى أزمته
عودة الملك تشارلز للندن بعد احتفاله بذكرى زفافه على الملكة كاميلا
فندق بالصين داخل مكتبة يحتوى على 20 غرفة و30000 كتاب سعر الليلة 35 دولارا
مونيكا تبدع فى رسم البورتريهات على جذوع الشجر حفر الاسم بقى موضة قديمة