ام احمد سبب خراب البراجيل علي يد عنتيل الجيزةشوفوا حكايتها

ام احمد سبب خراب البراجيل علي يد عنتيل الجيزة..شوفوا حكايتها

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 13-10-2020 م الساعة 12:46:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-286225.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

وقف جزار البراجيل والذي عرف ب”عنتيل الجيزة ” بملابس ممزقة، وجسد نصف عار، والمتهم بممارسة الدعارة مع سيدات في قرية البراجيل، وكان ذلك فى زاوية بحجرة ضيقة، يحيط من حولة بعدد من الرجال،و كان واحد منهم يحمل شومة، بينما يدافع الجزار عن نفسه ويشير بيديه،وهو نافيا إلي اتهامات أزواج السيدات اللاتى ظهرن معه فى فيديوهات جنسية التي أغرقت مواقع التواصل الاجتماعى.

مشهد القبض علي العنتيل :

و انتهى المشهد السابق إلي وصول قوات من قسم شرطة أوسيم،وذلك لإلقاء القبض على المتهم “ع. ص.”، ومع إنتهاء ذلك توالت المفاجآت عاصفة، بعنيل جديد و الذي قام طبقا إلي التحريات-،بالإيقاع بأكثر من 250 سيدة فى حباله من سيدات القرية، وذلك ما استدعى فحص فيديوهات المتهم، وإصدار قرار أمس من جهات التحقيق باستدعاء عدد 17 سيدة وذلك للتحقيق معهن، وفي الوقت الذى نفى فيه مصدر أمنى عن قيام أزواج السيدات اللاتى تم ظهورهن مع المتهم بتحرير أى محاضر لاتهام زوجاتهن بتهمة الزنا وتحرير محاضر ضده ، حيث يملك الزوج وحده حق إقامة دعوى الزنا ضد زوجته دون غيره.

وطبقا إلي المتاح مما سجلته تحريات مباحث الجيزة، فقد بدأت تلك الوقائع منذ مدة 3 سنوات، حيث كان المتهم شابا فى نهاية الثلاثينات، ومالك إلي محل جزارة في القرية، وبدأت قصته كنزوة عابرة، حين أوقع الجزار من إحدى السيدات فى حباله، وعن طريقها تعرف على فتاة أخرى،وذلك حتي تتوالي فصول حكاية “جزار البراجيل”،و الذى يبدو أنه تفرغ إلي ممارسة الرذيلة مع سيدات.

ومنذ انتهاء عام 2017، تحول علاقات الجزار إلى عادة وذلك بمساعدة إحدى السيدات، وأصبح توثيق و تسجيل تلك الانحرافات من أهم طقوس المتهم، سواء كان للتباهى بفحولته أو من أجل ابتزاز السيدات حيث رفضن إقامة علاقة مجددا، وذلك ليتحول فراش المتهم فى شقة تم استأجرها في مكان قريب من القرية إلى مسرح و استوديو أحداث انحرافاته التى كان حريصا على تسجيلها بالصوت والصورة.

إيقاعه بضحاياه :

وتعد “أم احمد” سيدة أربعينية بالقرية، وهي ضحية سابقة إلي المتهم، وتولت على ما يبدو نصب فخاخ من أجل ا لإيقاع بسيدات جدد -طبقا إلي التحريات-، حيث إتضح أن المتهم استخدمها لتكون عينا له وذلك للإيقاع بضحاياه، علي الرغم من أن لديه أسرة تتضمن زوجته و3 أطفال أكبرهم تبلغ من العمر 12سنة.

ومع تزايد لقاءاته قام بتوفير مقرا إلي مقابلة ضحاياه، ووقع اختياره على شقة مستأجرة في منطقة البراجيل حيث تفصلها مسافة عن محل سكنه، وذلك خوفا من كشف أمره حيث لم يهتم الرجل بتوفير أثاث إلي الشقة التي خلت من أي منقولات منزلية وذلك باستثناء “مرتبة” متواجده في إحدى الغرف، أصبحت وكرا لممارسة الجنس مع ضحاياه مقابل مبلغ مالي.

ومن خلال ممارساته استغل الجزار انشغال ضحاياه وقام بالتقاط صورا لهن ومقاطع فيديو في أوضاع مُخلة، واتخذها سلاحا من أجل تهديدهن أو ابتزازهن في حال رفض أيا منهن إلي ممارسة الجنس معه مرات ومرات، حتى بلغ عدد ضحاياه إلى 250 سيدة.

إعترافات المتهم :

وقامت التحقيقات بتسجيل اعترافات المتهم، الذى قال إنه بالفعل قام بارتكاب تلك الوقائع، و لكنه لم يجبر أى سيدة على ذلك: “أنا بحب أعيش دور شهريار”، منوها إلى أنه فى بعض الأحيان كان يدفع إلي بعض السيدات مبلغ مادى مقابل تلك اللقاءات الحميمة.

وأوضحت مصادر، إن جهات التحقيق كشفت العثور عن عدد 2500 مقطع فيديو إباحي جديد يجمع فيما بين المتهم وسيدات في القرية، مارس فيها الجنس مع أكثر من عدد 250 سيدة بينما أصدرت جهات التحقيق عن ضبط وإحضار عدد 4 سيدات، وتم تحديد هوية عدد 8 سيدات أخريات تم تحديدهن بعد ظهورهن في أوضاع مخلة بالشرف داخل الفيديوهات الجديدة التي أرشد عنها المتهم.

مشاركة الخبر: ام احمد سبب خراب البراجيل علي يد عنتيل الجيزة..شوفوا حكايتها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صحيفة إصابة المئات من الحرس الوطني الأمريكي بكورونا إثر اضطرابات الكونغرس

صحيفة إصابة المئات من الحرس الوطني الأمريكي بكورونا إثر اضطرابات الكون...

visibility 0 منذُ 1 دقائق

نقلت صحيفة بوليتيكو عن مصادر في الحرس الوطني الأمريكي أن مئات من مقاتليه الذين وصلوا إلى واشنطن لضمان الأمن بعد حادث...

البرازيل تسجل 56552 إصابة و1096 وفاة جديدة بفيروس كورونا

البرازيل تسجل 56552 إصابة و1096 وفاة جديدة بفيروس كورونا

visibility 0 منذُ 1 دقائق

أعلنت وزارة الصحة البرازيلية مساء الخميس عن تسجيلها 56552 إصابة و1096 وفاة جديدة بفيروس كورونا في تراجع لكلا المؤشرين...

بلد أوروبي يسجل أول إصابة بسلالة كورونا المكتشفة في جنوب إفريقيا

بلد أوروبي يسجل أول إصابة بسلالة كورونا المكتشفة في جنوب إفريقيا

visibility 0 منذُ 2 دقائق

أفادت السلطات الصحية البرتغالية يوم الجمعة بتسجيل أول إصابة بسلالة كورونا المكتشفة في جنوب إفريقيا تزامنا مع رصد وفيات...

موسكو نشر السفارة الأمريكية لمعلومات حول مظاهرات غير مرخصة تدخل في شؤوننا

موسكو نشر السفارة الأمريكية لمعلومات حول مظاهرات غير مرخصة تدخل في شؤو...

visibility 0 منذُ 2 دقائق

قالت وزارة الخارجية الروسية إن موسكو تعتبر نشر السفارة الأمريكية معلومات حول مظاهرات غير مرخص لها في روسيا تدخلا في...

حملة تضليل تستهدف أوقاف تعز والمكتب يوضح الحقيقة كاملة
حملة تضليل تستهدف أوقاف تعز والمكتب يوضح الحقيقة كاملة
visibility 0 منذُ 2 دقائق

حملة تضليل تستهدف أوقاف تعز والمكتب يوضح الحقيقة...

لعبة Turbo Stars
لعبة Turbo Stars
visibility 0 منذُ 4 دقائق

سباق في مسارات رهيبة مع عقبات مختلفة ومواجهة المعارضين لعبة تربو ستار Turbo Stars سباق بأدنى حد من الرسومات ولعب ممتع هنا...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

عاجلتسليم الطفل المعتدي علي أمين شرطة لوالده مع تعهد بتهذيبه
عاجلالحكومة تكشف حقيقة فرض حظر تام الجمعة القادمة خلال المباراة
بالفيديو رئيس الهلال يعلن المشاركة بالدورة المقبلة لدوري أبطال آسيا
ايهاب فهمي يكشف حقيقة وفاة الفنانة نشوي مصطفي