برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدياجتماع في المنطقة العسكرية الرابعة حول تكريس استراتيجية الهجوم

برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدي:اجتماع في المنطقة العسكرية الرابعة حول تكريس استراتيجية الهجوم

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-10-2020 م الساعة 05:36:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-287536.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

 

رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء عبداللطيف المهدي يوجه برفع حالة الجهوزية القتالية

غادرنا مربع الدفاع ونحن في صدد تنفيذ استراتيجية الهجوم ضمن مسار معركة التحرر والاستقلال يعيش اليمن اليوم مرحلة انتصارات كبرى بفضل الله، وعازمون على خوض المعركة حتى التحرير الكامل  مسؤوليتنا في المؤسسة العسكرية تتعاظم بالنظر إلى مظلومية شعبنا العظيمة وتضحياته الجسيمة  تُحكم قواتنا الإمساك بزمام المبادرة في جبهات المناطق الوسطى وجاهزون لتنفيذ عمليات أوسع  مستعدون ليس للحفاظ على الإنجازات الميدانية الأخيرة بل وتنفيذ عمليات جديدة أوسع وأكبر  المعادلةُ الميدانية القائمة حالياً تمضي نحو انتصار شعبنا اليمني ودحر الغزاة وهزيمة عملائهم غادرنا قبل عامين حالة الدفاع وننفذ مع بقية إخوتنا في المناطق العسكرية الأخرى استراتيجية الهجوم : إيماننا الراسخ بوعد الله هو عماد انتصاراتنا، والتحام الشعب بالجيش سبب جوهري لكل ما تحقق : نتوجّه بجزيل الشكر وخالص الامتنان لأبناء شعبنا اليمني العظيم، لوقوفه ومواقفه إسنادًا ورفدًا وصمودًا

 

عُقِد في المنطقة العسكرية الرابعة اليوم اجتماع برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدي، ضم قادة الألوية والوحدات في المنطقتين.

وفي الاجتماع الخاص بتكريس إستراتيجية الهجوم نقل رئيس غرفة العمليات المشتركة قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء المهدي لقادة الوحدات تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة العسكرية العليا ممثلةً برئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط القائد الأعلى للقوات المسلحة وتحايا قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة.

وأشار إلى أن أهمية اللقاء تكمن في أنه يأتي في ظل أوضاع عسكرية تتطلب من الجميع اليقظة .. مستعرضاً آخر المستجدات على ضوء انتصارات أبطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات ومحاور القتال.

ووجّه اللواء المهدي قادة الألوية والوحدات بالاستمرار في تعزيز مستوى القدرات العسكرية والقتالية ورفع مستوى حالة الجهوزية إلى أعلى المستويات.

وأكد أهمية حفاظ القوات المسلحة على زمام المبادرة في كافة الجبهات والمحاور القائمة اليوم .. مشيراً إلى أن المسؤولية الوطنية تستوجب مضاعفة الجهود والطاقات المبذولة ولما من شأنه سرعة انجاز وتحقيق النصر في معركة التحرر والاستقلال.

ولفت قائد المنطقة العسكرية الرابعة إلى أهمية الاستفادة من الزخم الشعبي المساند للجيش الشعبية لتطوير آلية التدريب لرفع كفاءة ومهارات المقاتلين بما يُعزّز من الوضع العسكري ويكرّس إستراتيجية تنفيذ العمليات الهجومية واقتحام مواقع العدو في كافة محاور وجبهات المواجهة.

وأشار إلى أن اليمن يعيش مرحلة الانتصارات الكُبرى بفضل التعاون القائم بين أبناء الشعب اليمني والقوات المسلحة بالإضافة الروحية الإيمانية العالية التي ينطلق منها اليمني في أداء مسؤولياته ومهامه المقدسة.

وأكد اللواء المهدي أن قادة دول العدوان والخونة والعملاء انكشفوا على حقيقتهم بهم تولّي العدو الإسرائيلي وخيانة أهم قضايا المسلمين القضية الفلسطينية .. لافتاً إلى ضرورة الاستفادة من كل ما يجري لرفد وتعزيز الوضع العسكري ورفع الجهوزية الهجومية.

فيما جدد قادة الوحدات العسكرية في المنطقتين التأكيد على جهوزيتهم التامة لتنفيذ كافة التوجيهات واستعدادهم خوض غمار المعركة القادمة وصولاً إلى تحقيق الانتصار وفاءً لتضحيات الشعب اليمني، وحفاظا على ما تحقق.

The post برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدي:اجتماع في المنطقة العسكرية الرابعة حول تكريس استراتيجية الهجوم first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: برئاسة رئيس العمليات المشتركة للمنطقتين العسكريتين الرابعة والسابعة اللواء عبداللطيف المهدي:اجتماع في المنطقة العسكرية الرابعة حول تكريس استراتيجية الهجوم على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إيمي سمير غانم تعود للسينما بعد غياب وتعيد ثنائيتها مع حسن الرداد

إيمي سمير غانم تعود للسينما بعد غياب وتعيد ثنائيتها مع حسن الرداد

الآن

إيمي سمير غانم تعود للسينما بعد غياب وتعيد ثنائيتها مع حسن...

أبطال أحلام العصر يتحدثون لـ سيدتي عن كواليس الفيلم خلال العرض الخاص بالرياض

أبطال أحلام العصر يتحدثون لـ سيدتي عن كواليس الفيلم خلال العرض الخاص ب...

منذُ 1 دقائق

أبطال أحلام العصر يتحدثون ل سيدتي عن كواليس الفيلم خلال العرض الخاص...

الحوثيون يبثون مشاهد غير مسبوقة لضرب سفينة بطائرة مسيرة فيديو

الحوثيون يبثون مشاهد غير مسبوقة لضرب سفينة بطائرة مسيرة فيديو

منذُ 1 دقائق

أظهرت مشاهد لجماعة الحوثي كيفية استهداف سفينة مرتبطة بالاحتلال في...

أعداد الجوعى حول العالم تتجاوز الربع مليار إنسان إنفوغراف

أعداد الجوعى حول العالم تتجاوز الربع مليار إنسان إنفوغراف

منذُ 1 دقائق

كشف تقرير نشرته جريدة بيزنيس ميرور إلى ارتفاع عدد الأشخاص الذين يعانون من الجوع حول العالم إلى 282 مليون...

معاريف إسرائيل تعيش دراما مزدوجة بين صفقة الأسرى وأوامر الاعتقال
معاريف إسرائيل تعيش دراما مزدوجة بين صفقة الأسرى وأوامر الاعتقال
منذُ 1 دقائق

أكدت صحيفة معاريف العبرية اليوم الثلاثاء أن تل أبيب تعيش دراما مزدوجة بين صفقة الأسرى التي تهز الحكومة وبين أوامر...

السفير السعودي يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي خارطة الطريق ومستجدات الأزمة اليمنية
السفير السعودي يبحث مع بعثة الاتحاد الأوروبي خارطة الطريق ومستجدات الأ...
منذُ 1 دقائق

بحث سفير المملكة العربية السعودية لدى اليمن محمد آل جابر الثلاثاء مع رئيس بعثة الاتحاد الأوروبي لدى اليمن وسفراء دول...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

حركة الجهاد الإسلامي  اليمن قطعت الشريان الاقتصادي عن الكيان الصهيوني وافقدته الكثير من الدعم الموجهة إليه
كتائب القسام توقع قوة صهيونية بكمين ألغام والعدو يعترف بمقتل 3 وإصابة 11 صهيونيا  والعشرات يرفضون الالتحاق بالخدمة
فخر صناعات الطائرات التجسسية الامريكية المتطورة غالية الثمن تحترق في أجواء اليمن تفاصيل
صحيفة أوكرانيا رو تنشر دروس من التاريخ للرئيس الأمريكي جو بادين هكذا هزم اليمنيون الإمبراطورية الرومانية