عاجل بالرابط عودة منصة مدرستي للعمل بعد سقوطها المؤقت

عاجل بالرابط.. عودة منصة مدرستي للعمل بعد سقوطها المؤقت

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-10-2020 م الساعة 08:52:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-287956.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

عادت منصة “مدرستي” إلي العمل ، بعد تعثرها، في بداية اليوم الدراسي اليوم الثلاثاء، وذلك بالنسبة إلي المرحلة الابتدائية.

وفوجئ عدد من المستخدمين بعدم استطاعتهم من الدخول إلى المنصة واختفاء إلي الجدول المدرسي وعدم تمكنهم من مشاهدة الدروس داخل الحصة الأولى.

واستعان عدد منهم بإستخدام منصة “التيمز” التي تم استخدامها الطلاب و المعلمون بديلاً إلي المنصة بعد تعطلها وذلك لإكمال يومهم الدراسي وتحديدًا في الحصة الأولى.

وتم بلوغ وسم #منصة_مدرستي إلى الترند وذلك بأكثر من عدد 37 ألف تغريدة حيث وصل المركز الأول، وتناقل عدد من المغردين إلي الحلول العاجلة بشأن إمكانية الدخول إلي الحصص.

ولمزيد من المعلومات والتفاصيل الدخول علي رابط المنصة من هنا

التعريف بمنصة مدرستي:

وتم الإعلان من وزارة التعليم السعودي عن منصة “مدرستي” إلي طلاب وطالبات التعليم العام، وذلك كبديل تعليمي تفاعلي إلي الدراسة عن بُعد في خلال الأسابيع السبعة الأولى من الفصل الدراسي الأول.
وتمنح المنصة الكثير من المحتوى الرقمي الإلكتروني الإثرائي و الأنشطة التعليمية المتنوعة، بما يساعد علي استمرار العملية التعليمية دون أي توقف، ويحقق السلامة إلي الطلاب والطالبات في ضوء جائحة كورونا.
وتشتمل المنصة الرقمية على حزمة من الأدوات التعليمية المساندة إلي تخطيط وتنفيذ العملية التعليمية من خلال اللقاءات و الفصول الافتراضية، فضلا عن الإختبارات و الواجبات الإلكترونية، و الاستبيانات الإلكترونية و ساحات النقاش، كذلك المصادر التعليمية المتنوعة (واقع معزز -فيديوهات مرئية وكرتونية – قصص وكتب تربوية – مصادر ثلاثية الأبعاد )، وتوفير برامج مايكروسوفت أوفس 365 -البريد الإلكتروني”.

قنوات المنصة المتجددة :

وتمنح المنصة قنوات متجددة و متنوعة للتواصل الفعّال فيما بين المستفيدين من الطالبات و الطلاب وأولياء أمورهم و المعلمات و المعلمين و المشرفيين التربويين و قادة المدارس ، كما تمنح إضافة المقررات و الكتب الدراسية إلي كافة مراحل التعليم العام، ومسارات تفاعلية و تعليمية متنوعة، وبنكاً إلي أكثر من 100 ألف سؤال إلكتروني محكّم إلي كافة المقررات الدراسية، فضلا عن منصات رقمية تشتمل علي أكثر من عدد 45 ألف محتوى رقمي تعليمي متنوّع، فيما بين المرئي، و الألعاب والإلكتروني ، وأكثر من عدد 450 ألف خطة درس إلكتروني وذلك بمشاركة معلمين ومعلمات.
وتوفر منصة مدرستي مصادر تعليمية يتم عن طريق ا تعلّم اللغة الإنجليزية إلي الكل ، ونادياً إلي الرياضيات، كما من الممكن للطلاب من مشاهدة وتعلّم السلامة المرورية، و تعلم البرمجة و التعلّم الحر، و غيرها من مصادر إلي التعلّم المحفزة إلي المعلم و الطالب وأولياء الأمور، كذلك تتيح استبانات إلكترونية من أجل قياس الأداء وتقارير إحصائية و تحليل النتائج و توضح مستوى الانضباط وتقدم التعلّم.

مشاركة الخبر: عاجل بالرابط.. عودة منصة مدرستي للعمل بعد سقوطها المؤقت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

كشف بنود عرض الاحتلال لوقف الحرب بغزة وتبادل الأسرى مع المقاومة

كشف بنود عرض الاحتلال لوقف الحرب بغزة وتبادل الأسرى مع المقاومة

منذُ 52 دقائق

تتضمن إطلاق 20 محتجزا أو أكثر من النساء والمجندات وكبار السن والمرضى وعودة سكان شمال القطاع إلى منازلهم ووقف الحرب...

المقابر الجماعية تكشف شبهات حول سرقة الاحتلال أعضاء شهداء فلسطينيين

المقابر الجماعية تكشف شبهات حول سرقة الاحتلال أعضاء شهداء فلسطينيين

منذُ 52 دقائق

أفادت طواقم الإسعاف والإنقاذ التي شاركت في انتشال جثامين الشهداء من المقابر الجماعية المكتشفة في مجمع ناصر الطبي في خان ...

ما لا تعرفونه عن عبدالملك الحوثي

ما لا تعرفونه عن عبدالملك الحوثي

منذُ 53 دقائق

أطلق صحفيون وكتاب ومثقفون وناشطون يمنيون حملة إلكترونية واسعة عن زعيم المليشيات الانقلابية التابعة لإيران في اليمن...

أحب الأعمال إلى الله يوم الجمعة وليلتها 7 أمور تعرف عليها

أحب الأعمال إلى الله يوم الجمعة وليلتها 7 أمور تعرف عليها

منذُ 53 دقائق

ما هي أحب الأعمال إلى الله يوم الجمعة سؤال كشف الدكتور علي جمعة عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر عن جوابه خلال الحديث عن سنن ...

قطار مان سيتي لا يتوقف رباعية في مرمى برايتون بالدوري
قطار مان سيتي لا يتوقف رباعية في مرمى برايتون بالدوري
منذُ 53 دقائق

سجل فيل فودين هدفين ليعزز مانشستر سيتي سعيه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الرابعة تواليا بفوز ساحق 40 على...

مصر بدء التوقيت الصيفي بهدف ترشيد الطاقة والحكومة تقدم نصائح بشأن ساعات النوم
مصر بدء التوقيت الصيفي بهدف ترشيد الطاقة والحكومة تقدم نصائح بشأن ساعا...
منذُ 56 دقائق

تغيرت الساعة القانونية في مصر بدء من الساعة 12 صباح يوم الجمعة مع تطبيق نظام التوقيت الصيفي الذي أعادته الحكومة المصرية...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

التوقيت الصيفي في مصر 2024 كيف يتم تغيير الساعة على الموبايل
عاجل  الحكومة تعلن موعد عودة البناء بالكامل
موعد صرف مرتبات شهر مايو 2024 متى تصرف مستحقات شهر إبريل
سعر طن الحديد اليوم حديد عز  ارتفاع يضرب أسعار مواد البناء