جدة أنستكشف عن كواليس وحشية الأب في ضرب زوجته

جدة أنس:تكشف عن كواليس وحشية الأب في ضرب زوجته

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 29-10-2020 م الساعة 08:44:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-315152.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

محاولات و روايات متضاربة إلي كل أسرة من أسرتي والدي الطفل ” أنس” لإثبات البراءة، وتبادل الاتهامات والمعاملة السيئة فيما بينهما، و في نفس الوقت الذي وصفت أسرة الزوج أن زوجته كانت تتشاجر معه بسبب المصاريف ومطالبها المادية التي لا تنقطع، وأنها اعتادت علي أن تترك طفليها بمفردهما، فحين جاءت أسرة الزوجة لتؤكد وحشية الزوج في التعامل معها، وأنه من وحشيته كان يتعمد علي ضربها وهي عريانة حتى يستحي الجيران من إنقاذها من بين يديه.

ولكن الحقيقة ا أن الطفل” أنس” راح ضحية إلي عناد أبوين ومات جوعا بعد أن إستمر بمفرده 9 أيام في شقة هجرتها الأم وتركها الأب إلي عمله.

تقول أم الزوجة، أن الزوج طرد زوجته بعد ضرب وإهانات والتوعدها بالحرمان من ابنها، ورفض أن تأخذه معاها، وهي خارجة وجدت ابنها مروان في الشارع واخذته معها معتقده أنه سيعطي الرضيع لوالدته ترعاه.

وتوضح أن ابنتها في خلال ال 4 سنوات زواج ذاقت فيهم المر ، كما كان يعذب إبنه الطفل ” مروان” وهو صغير وجسمه كله مشوهه و ملسوع بالنار .

رواية أشقاء الأب للواقعة:

وعلي جانب آخر أوضح أشقاء الأب أن حياة شقيقهم كانت مليئة بالمشاكل الأسرية”، فهما متزوجان منذ ما يقارب من 4 سنوات، ورزقا بطفلين، الأكبر “مروان” 3 سنوات، والطفل الثاني الضحية “أنس”، لم يكمل الشهر الرابع، مشيرين إلي أن حياتهم الزوجية ومرت بالكثير من المشاكل، وأشاروا إلي أن الزوجة كانت دائمًا ما تترك منزل الزوجية باستمرار، وتترك الطفلين .

وأوضح شقيق الأب ان هناك مشاجرة نشبت بين الزوجين بسبب 50 جنية ،حيث خرجت الزوجة مدعيه ملئ الوعاء من محطة التنقية بإصطحاب الطفل الكبير ،وقام الزوج باخذ شنطة ملابسه للسفر إلي عمله تارك باب الشقة مفتوح والطفل نائم ،مستكملا لم يشعر أحد بالمنزل بماحدث وبوجود الطفل.

وأضاف عم الطفل، أنها تركت الطفل والمنزل إلي زوجها عدة مرات، منوها إلى أنه في المرة الأولى تشاجرت مع زوجها داخل الشارع وألقت له الطفل، وذهبت إلي منزل أسرتها، وبعدها تدخلنا إلي عودتها مرة أخرى، أما في المرة الثانية تفاجأ المقيمون في المنزل، بنزول الشقيق الأكبر وأخبرهم أنه هو وشقيقه بمفردهما داخل المنزل، فصعدت زوجة أخي الأكبر وأخذت الطفل وقامت برعايته لمدة يومين حتى عادت بعد الصلح فيما بينهما، وفي كل مرة كنا نسعى إلي الصلح من أجل الأطفال الصغار.

و يذكر أن قاضي المعارضات في محكمة طوخ الجزئية، أمر بتجديد حبس والدي رضيع طوخ، و الذي توفي إثر الجوع الشديد؛ حيث تركه والداه مدة تصل إلي 9 أيام في منزلهما بقرية كفر الفقهاء، و مركز طوخ، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

وتم توجيه النيابة إلي الأب والأم،عدد 4 اتهامات، الأولى: هي القتل العمد بدون أي سبق الإصرار والترصد، والثاني :تعريض طفل إلي الخطر ،والثالث : التسبب خطأ في موت شخص نتيجة إلي إهمال ورعونة وعدم احترام، والرابع: هو تعريض طفل للخطر لم يتعدي ال 7 سنوات، بتركة في مكان خال من الآدميين.

مشاركة الخبر: جدة أنس:تكشف عن كواليس وحشية الأب في ضرب زوجته على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4781 جنيه للشراء 4791 جنيه...

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الأحد

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال السعودى فى مصر اليوم الأحد سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى 1274 جنيه...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد

منذُ 57 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الأحد سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد
أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد
منذُ 57 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى 1215 جنيه...

طائرة ترصد غرق مدينة بأكملها في البرازيل بسبب فيضانات كارثية
طائرة ترصد غرق مدينة بأكملها في البرازيل بسبب فيضانات كارثية
منذُ 1 ساعة

أظهرت لقطات التقطتها طائرة بدون طيار حجم الفيضانات الكارثية التي ضربت ولاية ريو غراندي دو سول...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

صور يقشعر لها البدن أهالي يشيعون متوفى في سوهاج بالطبل صاحب كرمات
توتنهام يتصدر البريميرليج بعد الفوز على آرسنال بثنائية في غياب النني
موعد مباراة برشلونة وفالنسيا في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع
موعد مباراة الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة المعلق والتشكيل المتوقع