جدة أنستكشف عن كواليس وحشية الأب في ضرب زوجته

جدة أنس:تكشف عن كواليس وحشية الأب في ضرب زوجته

تم نشره منذُ 10 شهر،بتاريخ: 29-10-2020 م الساعة 08:44:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-315152.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

محاولات و روايات متضاربة إلي كل أسرة من أسرتي والدي الطفل ” أنس” لإثبات البراءة، وتبادل الاتهامات والمعاملة السيئة فيما بينهما، و في نفس الوقت الذي وصفت أسرة الزوج أن زوجته كانت تتشاجر معه بسبب المصاريف ومطالبها المادية التي لا تنقطع، وأنها اعتادت علي أن تترك طفليها بمفردهما، فحين جاءت أسرة الزوجة لتؤكد وحشية الزوج في التعامل معها، وأنه من وحشيته كان يتعمد علي ضربها وهي عريانة حتى يستحي الجيران من إنقاذها من بين يديه.

ولكن الحقيقة ا أن الطفل” أنس” راح ضحية إلي عناد أبوين ومات جوعا بعد أن إستمر بمفرده 9 أيام في شقة هجرتها الأم وتركها الأب إلي عمله.

تقول أم الزوجة، أن الزوج طرد زوجته بعد ضرب وإهانات والتوعدها بالحرمان من ابنها، ورفض أن تأخذه معاها، وهي خارجة وجدت ابنها مروان في الشارع واخذته معها معتقده أنه سيعطي الرضيع لوالدته ترعاه.

وتوضح أن ابنتها في خلال ال 4 سنوات زواج ذاقت فيهم المر ، كما كان يعذب إبنه الطفل ” مروان” وهو صغير وجسمه كله مشوهه و ملسوع بالنار .

رواية أشقاء الأب للواقعة:

وعلي جانب آخر أوضح أشقاء الأب أن حياة شقيقهم كانت مليئة بالمشاكل الأسرية”، فهما متزوجان منذ ما يقارب من 4 سنوات، ورزقا بطفلين، الأكبر “مروان” 3 سنوات، والطفل الثاني الضحية “أنس”، لم يكمل الشهر الرابع، مشيرين إلي أن حياتهم الزوجية ومرت بالكثير من المشاكل، وأشاروا إلي أن الزوجة كانت دائمًا ما تترك منزل الزوجية باستمرار، وتترك الطفلين .

وأوضح شقيق الأب ان هناك مشاجرة نشبت بين الزوجين بسبب 50 جنية ،حيث خرجت الزوجة مدعيه ملئ الوعاء من محطة التنقية بإصطحاب الطفل الكبير ،وقام الزوج باخذ شنطة ملابسه للسفر إلي عمله تارك باب الشقة مفتوح والطفل نائم ،مستكملا لم يشعر أحد بالمنزل بماحدث وبوجود الطفل.

وأضاف عم الطفل، أنها تركت الطفل والمنزل إلي زوجها عدة مرات، منوها إلى أنه في المرة الأولى تشاجرت مع زوجها داخل الشارع وألقت له الطفل، وذهبت إلي منزل أسرتها، وبعدها تدخلنا إلي عودتها مرة أخرى، أما في المرة الثانية تفاجأ المقيمون في المنزل، بنزول الشقيق الأكبر وأخبرهم أنه هو وشقيقه بمفردهما داخل المنزل، فصعدت زوجة أخي الأكبر وأخذت الطفل وقامت برعايته لمدة يومين حتى عادت بعد الصلح فيما بينهما، وفي كل مرة كنا نسعى إلي الصلح من أجل الأطفال الصغار.

و يذكر أن قاضي المعارضات في محكمة طوخ الجزئية، أمر بتجديد حبس والدي رضيع طوخ، و الذي توفي إثر الجوع الشديد؛ حيث تركه والداه مدة تصل إلي 9 أيام في منزلهما بقرية كفر الفقهاء، و مركز طوخ، لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات في الواقعة.

وتم توجيه النيابة إلي الأب والأم،عدد 4 اتهامات، الأولى: هي القتل العمد بدون أي سبق الإصرار والترصد، والثاني :تعريض طفل إلي الخطر ،والثالث : التسبب خطأ في موت شخص نتيجة إلي إهمال ورعونة وعدم احترام، والرابع: هو تعريض طفل للخطر لم يتعدي ال 7 سنوات، بتركة في مكان خال من الآدميين.

مشاركة الخبر: جدة أنس:تكشف عن كواليس وحشية الأب في ضرب زوجته على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الولايات المتحدة تدمر طائرات أوكرانية كي لا تحصل عليها الصين

الولايات المتحدة تدمر طائرات أوكرانية كي لا تحصل عليها الصين

visibility 2 منذُ 13 دقائق

لم يسمح التدخل الغربي بتعزيز القوات الجوية الصينية من خلال ضم أقوى قاذفات قنابل تو160 إليها في تسعينات القرن...

السعودية مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن يتحرك فيديو

السعودية مقطع فيديو متداول لفتاتين ترقصان من خارج نافذة سيارة والأمن ي...

visibility 2 منذُ 15 دقائق

بعد مقطع فيديو متداول لفتاتين قامتا بالرقص من خارج نافذة سيارة أعلنت شرطة المنطقة الشرقية في السعودية عن تحديد هويتهما...

فيسبوك أوقفت العمل مؤقتا على إنستاجرام للأطفال

فيسبوك أوقفت العمل مؤقتا على إنستاجرام للأطفال

visibility 2 منذُ 16 دقائق

قالت شركة فيسبوك إن منصة إنستاجرام أوقفت مؤقتا تطوير ما يطلق عليه اسم إنستاجرام للأطفال Instagram Kids وهو إصدار من فيسبوك...

إعتقال خلية حوثية في أبين

إعتقال خلية حوثية في أبين

visibility 2 منذُ 17 دقائق

فيما اعتقلت الأجهزة الأمنية في محافظة أبين خلية حوثية إرهابية مكونة من 4 أشخاص بتهمة تجنيد عناصر وخلايا للعمل لصالح...

 برميل خام برنت يتجاوز 80 دولارا للمرة الأولى منذ 2018
 برميل خام برنت يتجاوز 80 دولارا للمرة الأولى منذ 2018
visibility 2 منذُ 17 دقائق

أظهرت نتائج المداولات في البورصات أن سعر برميل النفط الخام من ماركة برنت تسليم نوفمبر تجاوز 80 دولارا للمرة الأولى منذ 23...

كوريا الجنوبية تعلن عن إطلاق غواصة عملاقة جديدة حاملة للصواريخ الباليستية
كوريا الجنوبية تعلن عن إطلاق غواصة عملاقة جديدة حاملة للصواريخ الباليس...
visibility 4 منذُ 18 دقائق

أعلنت القوات البحرية الكورية الجنوبية إنها ستطرح اليوم الثلاثاء غواصة جديدة من فئة 3000 طن قادرة على إطلاق صواريخ...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

بعد ظهورها أخيرااعرفوا أهم المعلومات عن بسنت شوقي خطيبة محمد فراج
مقطع فيديو يثير الجدل لفضيحة السعودي زياد المسفر  شاهدوا
ليفربول يهزم أياكس في عقر داره وإصابة ساديو ماني في الركبة
طلاق 6 سيدات شاركوا عنتيل الجيزة فاحشته وتحديد هوية 10 اخريات