تحدي دبي للياقة 2020 يواصل تقديم الأنشطة والفعاليات المجانية

'تحدي دبي للياقة 2020' يواصل تقديم الأنشطة والفعاليات المجانية

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 05-11-2020 م الساعة 10:54:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-327921.html في : اخبار رياضية    بواسطة المصدر : وكالة وام - رياضة

الخميس، ٥ نوفمبر ٢٠٢٠ - ٧:٥٤ م


دبي في 5 نوفمبر/ وام / تواصل فعاليات الدورة الرابعة من "تحدي دبي للياقة 2020" التيانطلقت 30 أكتوبر الماضي وتستمر حتى 28 المقبل نوفمبر الجاري - تقديم جدول حافل بالأنشطة الرياضية وبرامج اللياقة المجانية المناسبة لكافة الأعمار والقدرات ومستويات اللياقة.

ويتيح برنامج هذا العام من التحدي للمشاركين تخصيص 30 دقيقة يوميا من وقتهم لممارسة الرياضة لمدة 30 يوما متتاليا ويعد فرصة مثالية للإلتزام بمسيرة اللياقة لتصبح الرياضة محطة أساسية في الحياة اليومية لكل شخص.

وتعد فعالية "تحدي دبي للجري" برعاية "ماي دبي" أكبر فعالية مجانية للجري على مستوى المدينة حيث تم إطلاق ستة برامج تدريبية مدتها 28 يوما من إعداد مجموعة من أبرز المدربين والرياضيين المحترفين في المنطقة الذين سيرافقون المشاركين في كافة مراحل تدريبهم من خلال إرشاداتهم المخصصة لسباق الـ 2 كيلو متر والـ5 كيلو مترات والـ10 كيلو مترات والتي يمكن الاطلاع عليها مجانا على الموقع الإلكتروني لتحدي دبي للياقة.

كما يقدم التحدي للمشاركين فرصة المشاركة مجانا في جولات أسبوعية رفقة مرشد متخصص ضمن برنامج "جولات المشي والجري في تحدي دبي للياقة" والذي سيتيح للمشاركين فرصة الاستمتاع بمشاهدة المعالم الشهيرة التي تحتضنها المدينة أثناء جولة رياضة المشي.

ويمكن لمحبي البحر والرمال والطقس المشمس الاستفادة من الأنشطة التي تستضيفها قرية موانئ دبي العالمية في "كايت بيتش" للياقة والتي تضم 15 منطقة مختلفة تقدم مجموعة أنشطة وتجارب مناسبة للجميع وتتضمن التمارين عالية الشدة والأنشطة العائلية المسلية في الحديقة المائية وألعاب كرة الطائرة وكرة القدم الشاطئية.

ومن بين الفعاليات الجديدة لهذا العام تمارين القفز على المنصة في "فيتبيت ريباوندر" حيث يتوفر مرشد مخصص لهذه الفعالية طوال الوقت وجناح "موانئ دبي العالمية" الذي يجري فيه تنظيم تمارين للنساء فقط.

وتركز "قرية بنك الإمارات دبي الوطني" في "الخوانيج للياقة" على أهمية ركوب الدراجات للحفاظ على اللياقة والصحة حيث توفر للزوار دراجات هوائية يمكن استخدامها لمدة نصف ساعة.

وستشكل "قرية ماي دبي" في "فستيفال سيتي مول" للياقة أحدث وجهة للمغامرات المناسبة لكافة أفراد العائلة حيث سترحّب بالمشاركين في تحدي دبي للياقة ابتداء من 6 نوفمبر الجاري.

وأنشأ تحدي دبي للياقة مركز المحتوى الافتراضي "دليلك للتحدي" الذي يشكل محطة شاملة يمكن الوصول إليها مجانا وفي أي وقت على الموقع الإلكتروني للتحدي. وللأطفال أيضاً حصة كبيرة من البرنامج من خلال محتوى التمارين الرياضية المخصص لهم من إعداد "بي جاي ماسكس" ودبي "باركس أندر ريزورتس" و"آي إم جي "عالم من المغامرات وEA Sports FIFA 21.

وسيتضمن مركز المحتوى أيضا "دبي مدينة اللياقة "برعاية" اتصالات" وهي خارطة افتراضية لدبي تضم 30 موقعا على مستوى المدينة لممارسة التمارين مجانا حيث يتوفر في كل موقع رمز "QR "خاص يخول المشاركين الإطلاع على مقاطع فيديو لتمارين خاصة بالموقع من إعداد أبرز مدربي اللياقة ومدتها 30 دقيقة.

وسيتمكن المشاركون في "تحدي دبي للياقة" للمرة الأولى من الوصول مجانا ولمدة 30 يوما إلى تطبيقات اللياقة العالمية الرائدة والتي توفر للمستخدمين الإرشادات اللازمة لرفع مستوى لياقتهم وتعزيز صحتهم.

كما يقدم "تحدي دبي للياقة" أفضل العروض التي تقام على مختلف العلامات التجارية للسلع الرياضية والمنتجات الصحية وغيرها.. فيما يمكن للجميع الاطلاع على كامل التفاصيل عبر الموقع الالكتروني www.dubaifitnesschallenge.com.

وام/حليمة الشامسي/عوض المختار/عبدالناصر منعم


مشاركة الخبر: 'تحدي دبي للياقة 2020' يواصل تقديم الأنشطة والفعاليات المجانية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

منذُ 22 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

منذُ 22 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

منذُ 22 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه ...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس

منذُ 22 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الخميس يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي
تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي
منذُ 22 دقائق

يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على إستاد ستامفورد بريدج في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة...

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري
موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري
منذُ 22 دقائق

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم الخميس لمواجهة البنك الأهلى المقرر إقامتها على استاد القاهرة ضمن ...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام - رياضة

ختام دولية الحبتور لتنس السيدات
انطلاق بطولة أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية للشطرنج الخاطف بنسختها الثانية الأربعاء القادم
الاولمبياد الخاص الإماراتي يطلق  خطواتنا معا
نادي أبوظبي للرياضات الجليدية يكمل استعداداته لاستئناف النشاط غدا