صوفينار انفصلت عن زوجي عشان بيحب النسوان ووالدي هدد بحرقي فيديو

صوفينار: انفصلت عن زوجي عشان بيحب النسوان.. ووالدي هدد بحرقي (فيديو)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 19-11-2020 م الساعة 02:23:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-350002.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

روت الراقصة الأرمينية المقيمة في مصر صوفينار، السبب وراء انفصالها عن زوجها، مؤكدة أنه يحب النساء كثيرًا، معقبة: “بسبب خيانته وعلاقاته النسائية المتعددة عشان بيحب النسوان”.

وقالت صوفينار، في مقابلة مع برنامج “التربيزة”. الذي تقدمه المذيعة أميرة بدر، عبر يوتيوب، وتم بثّه عبر الصفحة الرسمية للراقصة الأرمينية في “فيسبوك. “: “لما كنت بمشي مع جوزي الرجالة كلها كانت بتتفرج عليا”.

وأضافت صوفينار، قائلة: “جوزي كان بيتفرج على ستات تانية كانت عينه زايغة وده في الدم ومرض.. هو كان بيحبني أوي ولما كنت بسيبه كان بيوصل لأبعد نقطة في الخيانة بس أنا كنت رجلي على رجله لأني غيورة جدًا”.

السعودية مودل روز تتحدى الراقصة المصرية فيفي عبده بوصلة رقص !

وأردفت الراقصة الأرمينية قائلة، إن زوجها كان ذا جسم نحيف. وهي لا تحب هذا الستايل من الرجال، وأشارت إلى أن طليقها كان يحبها كثيرًا ويعاملها كأنها طفلة. وينفذ لها كل ما تطلب لدرجة أنه كان يقوم بالطبخ في المنزل بس “سيبته علشان العيب اللي كان فيه موجود في 99% من الرجالة، وهو إنه بيحب النسوان”.

ونوّهت صوفينار بأن من بين أسباب الانفصال، هو عودتها للرقص مرة أخرى دون إذنه. حيث عرض عليها مدير أعمالها عقدًا للعمل لمدة 3 أشهر، ترقص خلالها في أحد الفنادق بالبحرين. مبينة أنه تم وضع شرط جزائي في العقد بقيمة مليون دولار، وأنها من اختارت ذلك كي لا تعدل عن قرارها.

وبينّت أن ابتعادها عن الرقص جعلها تتمنى العودة إليه معقبة: “أنا قعدت 3 سنين في البيت مش برقص وكانت أمنية حياتي أرجع”. مردفًة أن زوجها غضب كثيرًا بشأن قرار عودتها ولكنها أبلغته بعد التعاقد فعرض عليها الإلغاء مقابل دفع الشرط الجزائي ولكن كان من الصعب عليه دفع هذا المبلغ.

وكان هناك حديث بشأن بدايتها مع الرقص وعائلتها. فقالت إنها بدأت الرقص في عُمر الـ8 أعوام، معقبة أن حياتها كانت جميلة برفقة عائلتها، إلا أن الزلزال الذي وقع في أرمينيا أدى لوفاة الكثيرين وهاجر المواطنون. معقبة أن الأسرة هاجرت إلى روسيا.

وأوضحت أن والدها قبل الزلزال كان يمتلك مصنعًا للملابس، وكانت “ماركة”، إضافة إلى أحذية الأطفال برفقة خالها. موضحة أن السيدات لم يكنّ من طبيعتهن العمل، وأضافت أن لها شقيقتين وشقيقًا واحدًا. لايزال يعيش في موسكو، أما الشقيقات فإحداهن تقيم معها في مصر والأخرى تعيش في مدينة هامبورج الألمانية.

مصر.. الكشف عن مصير الراقصة سما المصري

وتابعت أنها كانت ترقص رقصة “الأرمن” وكانت تهوى وتحب هذه المهنة. ودخلت فرقة الرقص وتعلمته في مدرسة للرقص، وكانت ترقص من وراء والدها، حيث تكذب على أهلها بشأن مواعيد المدرسة الخاصة بتعليمها الأساسي. وكانت تتأخر ساعتين، معقبة أن أسرتها لم تكن تحب فكر انتمائها للرقص.

وأشارت إلى أن والدها عندما علم أنها ترقص، كان له موقف صعب. مبينة: “جاب العيلة كلها وعملي محكمة وقالي لو رقصتي تاني هحط عليكي بنزين وأولع فيكي بالنار”. مردفة أن الفكرة بالنسبة للبنات كان الجلوس في المنزل.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: صوفينار: انفصلت عن زوجي عشان بيحب النسوان.. ووالدي هدد بحرقي (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مقارنة عسكرية بين الجيش الإيراني وجيش الاحتلال الإسرائيلي إنفوغراف

مقارنة عسكرية بين الجيش الإيراني وجيش الاحتلال الإسرائيلي إنفوغراف

منذُ 54 دقائق

شنت إيران في 13 نيسانأبريل الجاري أول هجوم عسكري مباشر في تاريخها على الاحتلال الإسرائيلي وأطلقت عليه اسم الوعد الصادق...

وزير خارجية الأردن نتنياهو أكثر المستفيدين من التصعيد مع إيران

وزير خارجية الأردن نتنياهو أكثر المستفيدين من التصعيد مع إيران

منذُ 54 دقائق

قال وزير الخارجية الأردني أيمن الصفدي إن رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو هو أكثر المستفيدين من التصعيد...

🔴مباشر إيران تتوعد بالرد على أقصى مستوى إذا تصرفت إسرائيل ضد مصالحها

🔴مباشر إيران تتوعد بالرد على أقصى مستوى إذا تصرفت إسرائيل ضد مصالحها

منذُ 1 ساعة

قال وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان الجمعة إن إيران سترد على الفور وعلى أقصى مستوى إذا تصرفت إسرائيل ضد...

إعلام الولايات المتحدة ستسحب قريبا ألف جندي من النيجر

إعلام الولايات المتحدة ستسحب قريبا ألف جندي من النيجر

منذُ 1 ساعة

أفادت وسائل إعلام غربية صباح اليوم السبت بأن الولايات المتحدة الأمريكية أبلغت دولة النيجر أنها تخطط لسحب نحو ألف جندي...

الكويت فيديو مداهمة مزرعة ماريغوانا بعملية أمنية لمكافحة المخدرات
الكويت فيديو مداهمة مزرعة ماريغوانا بعملية أمنية لمكافحة المخدرات
منذُ 1 ساعة

نشرت وزارة الداخلية الكويتية الجمعة مقطع فيديو من مداهمة أمنية لمزرعة نبتة الماريغوانا المخدرة ومخزن يستخدمها شخص...

فصائل عراقية مسلحة تعلن استهداف هدف حيوي في مدينة إيلات الإسرائيلية فيديو
فصائل عراقية مسلحة تعلن استهداف هدف حيوي في مدينة إيلات الإسرائيلية في...
منذُ 1 ساعة

أعلنت فصائل عراقية مسلحة اليوم السبت استهداف هدف حيوي في مدينة إيلات الإسرائيلية بالطيران...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

بطلا مسلسل كان يا مكان في شوكورفا يعيشان قصة حب
الفوائد العجيبة لتناول حبة واحدة من الفلفل الحار يوميا
سعود بوشهري يتحدث عن تشوه وجهه بسبب حسد فنانة مشهورة
بالفيديو  أب يلقي أطفاله واحدا تلو الآخر من النافذة بالأردن