عاجلتعطيل الدراسة بهذه المحافظات غدااعرف موقف محافظتك

عاجل..تعطيل الدراسة بهذه المحافظات غدا..اعرف موقف محافظتك

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 24-11-2020 م الساعة 09:31:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-358781.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

قررت 6 محافظات القيام بتعليق الدراسة غدا في المدارس ،وذلك بناء علي توجيهات رئيس الوزراء الدكتور ” مصطفي مدبولي ” ، بتفويض من المحافظين فيما يتعلق باستمرار العمل في المدارس أو تعليق الدراسة بها علي حسب طبيعة الطقس طبقا إلي ظروف كل محافظة طبقا إلي الأحوال الجوية المتوقعة، وأعلنت محافظات “مطروح و كفر الشيخ و البحيرة، ودمياط والدقهلية ” عن تعليق الدراسة غدا الأربعاء نتيجة إلي سوء الأحوال الجوية المتوقعة.

مطروح:

وفي محافظة مطروح قرر اللواء “خالد شعيب” محافظ مطروح، غدا تعطيل الدراسة، في جميع الحضانات و المدارس الحكومية والخاصة والمعاهد الأزهرية ، ومنح الموظفات المعيلات إلي أطفال في سن الحضانة إجازة، بعد التوقعات الواردة من الأرصاد الجوية التي تنبأت بسقوط أمطار على المحافظة.

ووجّه المحافظ، إلى الاستعداد للتصدي إلي موجة الأمطار الغزيرة طبقا إلي توقعات الأرصاد الجوية في يومي الأربعاء والخميس، والإستفادة من تجربة التعامل مع الصرف إلي مياه الأمطار في الإسبوع الماضي وتفادى كافة السلبيات.

وفى سياق متصل، أعلن رئيس جامعة مطروح الدكتور ” مصطفي النجار ” ، عن تعطيل الدراسة في الجامعة غدًا، طبقا إلي التقرير الصادر عن الهيئة العامة إلي الأرصاد الجوية، الذى تناول حالة الطقس المتوقعة في الغد، وتوقع عدم استقرار في حالة الأحوال الجوية، حرصًا من الجامعة على سلامة الطلاب والطالبات فى كافة كليات الجامعة.

الإسكندرية:

أعلن مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية الدكتور “محمد سعد ” ، عن تعطيل الدراسة غداً الأربعاء في مدارس الإسكندرية “طلاب ومدرسين”، نتيجة إلي سوء الأحوال الجوية وعدم استقرار الطقس ،على أن يتم إستثناء من ذلك أطقم العمل و القيادات والنوبتجيات، وذلك نتيجة إلي تعليمات محافظ الإسكندرية اللواء ” محمد الشريف”.

وطبقا إلي الاحتياجات التى يحددها مديروا الإدارات التعليمية،وفي حالة وجود أى رواكد مياه ناتجة عن الامطار في المدارس يتم التواصل بشكل مباشر مع غرف عمليات الإدارات التعليمية الخاصة بالمتابعة المستمرة واتخاذ جميع الإجراءات اللازمة، ويأتي ذلك فى ضوء حرص سيادته على سلامة و صحة ابنائنا المدرسين و الطلاب .

البحيرة:

قرر محافظ البحيرة اللواء “هشام آمنة “، بأن يتم تعطيل الدراسة غدا في كافة المعاهد الأزهرية و المدارس الحكومية والخاصة سواء “طلاب ومعلمون” في نطاق المحافظة نتيجة إلي توقعات هيئة الأرصاد الجوية، و تتعرض المحافظة إلي موجة من الأمطار الغزيرة، و إلي سوء الأحوال الجوية، وحرصا على سلامة أبناؤنا الطلاب ويتم الإستثناء من ذلك القرار،أطقم العمل و القيادات طبقا إلي الاحتياجات التى يحددها مديري الإدارات و المدارس .

كفر الشيخ:

أصدر محافظ كفر الشيخ اللواء ” جمال نور الدين” قرارا منذ قليل، بتعطيل الدراسة في كافة أنحاء المحافظة، غدًا نتيجة إلي الموجة من الطقس السيئ، التي ستتعرض لها المحافظة أثناء الساعات القليلة المقبلة .

وأوضح مصدر مسؤول في محافظة كفر الشيخ، إنه تم إخطار كافة رؤساء المراكز وكذلك القرى، من خلال الجهاز اللاسلكي في المحافظة، وذلك في إشارة عاجلة إلي القرار، مع أهمية الاستعداد إلي رفع درجة الطوارئ القصوى، تمهيدا إلي الطقس السيئ المتوقع.

الدقهلية:

وأعلن محافظ الدقهلية الدكتور “أيمن مختار ” ، عن تعليق الدراسة إلي التلاميذ وطلاب المدارس في نطاق محافظة الدقهلية غدا نتيجة إلي سوء الأحوال الجوية المتوقعة، وأكد محافظ الدقهلية، في بيان له، أن قرار تعليق الدراسة غدا الأربعاء إلي التلاميذ والطلاب في المدارس في محيط الدقهلية، نتيجة إلي سوء الأحوال الجوية المتوقعة، و حرصا على سلامة أبنائنا التلاميذ الطلاب في محيط محافظة الدقهلية.

دمياط:

أعلن محافظ دمياط الدكتورة “منال عوض ” عن تعطيل الدراسة غداً الأربعاء الموافق ٢٥ من نوفمبر ٢٠٢٠ في جميع المدارس الواقعة في محيط المحافظة وذلك نتيجة إلي توقعات هيئة الأرصاد الجوية ،وذلك بتعرض المحافظة إلي موجة من الطقس السئ و ذلك حفاظاً على سلامة الطلاب.

وعلى جانب آخر أوضح المحافظ استعداد جميع الأجهزة بالمحافظة من أجل مواجهة سوء الأحوال الجوية وسقوط الأمطار الغزيرة في جميع المناطق، مشيرا إلى متابعة الموقف لحظة بلحظة عن طريق غرفة الأزمات في ديوان عام المحافظة.

مشاركة الخبر: عاجل..تعطيل الدراسة بهذه المحافظات غدا..اعرف موقف محافظتك على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة

جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة

منذُ 2 دقائق

أعلنت جامعة جنوب كاليفورنيا الخميس إلغاء حفل التخرج الرئيسي هذا العام بعد أسبوع واحد من إلغاء خطاب التخرج الذي كانت...

أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعدات

أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعد...

منذُ 3 دقائق

أعلنت الولايات المتحدة الخميس البدء في بناء رصيف بحري مؤقت يهدف إلى المساعدة في إيصال المساعدات الإنسانية إلى...

وزيرة تجارة أمريكا لـCNN نحن أفضل شريك لإفريقيا عن روسيا أو الصين

وزيرة تجارة أمريكا لـCNN نحن أفضل شريك لإفريقيا عن روسيا أو الصين

منذُ 34 دقائق

قالت وزيرة التجارة الأمريكية جينا ريموندو لشبكة CNN إن الولايات المتحدة هي أفضل شريك للدول الإفريقية دون شروط لكنها لن...

ملالا يوسف تؤكد دعمها للفلسطينيين في غزة ما علاقة هيلاري كلينتون

ملالا يوسف تؤكد دعمها للفلسطينيين في غزة ما علاقة هيلاري كلينتون

منذُ 1 ساعة

نددت الباكستانية ملالا يوسفزاي حاملة جائزة نوبل الخميس بإسرائيل وأعادت التأكيد على دعمها للفلسطينيين في غزة في أعقاب...

بايرن ميونخ يستقر على خليفة لمدربه توماس توخيل
بايرن ميونخ يستقر على خليفة لمدربه توماس توخيل
منذُ 1 ساعة

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل كبير من الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق البافاري خلفا لمدربه الحالي...

ماذا قال الحوثيون عن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأمريكية
ماذا قال الحوثيون عن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأمري...
منذُ 1 ساعة

أعرب الناطق باسم جماعة الحوثي في اليمن محمد عبدالسلام عن إدانته لما وصفها بحملة القمع الخبيثة التي تقوم بها الإدارة...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص

بالرابط أسئلة اختبار القدرة المعرفية للوظائف الإدارية 1442 بالمملكة
سعر صرف الريال السعودي اليوم الثلاثاء 23 أبريل بكام بالسوق السوداء والبنوك
نتيجة مباراة بيراميدز والبنك الأهلي اليوم السماوي يفوز بثلاثية فيديو
منح الجامعة الكندية 2022 بشرى سارة لأوائل الثانوية العامة