مقابل ألف دولار يوتيوبر شهير يبث فيديو لصديقته وهي تموت بسبب البرد

مقابل ألف دولار.. يوتيوبر شهير يبث فيديو لصديقته وهي تموت بسبب البرد

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 04-12-2020 م الساعة 03:40:34 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-375883.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 04 ديسمبر 2020

في بث مباشر على موقع “يوتيوب”، ظهر    يوتيوبر روسي هو يصور صديقته التي كانت ترتدي ملابس ضيقة .وترتجف في درجات حرارة دون الصفر، ما أدى إلى وفاتها.

ويُزعم يوتيوبر أن ستانيسلاف ريشيتنيكوف أجبر ضحيته الحامل، فالنتينا “فاليا” جريجوريفا. على الخروج إلى شرفة شقته في موسكو في درجات حرارة شديدة البرودة وواصل البث أثناء وفاتها.

وتشير التقارير الأولية إلى أنها ربما تكون قد توفيت نتيجة انخفاض درجة حرارة الجسم.

ووفقًا لإحدى القنوات الإخبارية الروسية على “تليجرام. دفع أحد متابعي ريشيتنيكوف عبر الإنترنت 1000 دولار لمواصلة الإساءة إلى صديقته.

وكان ريشيتنيكوف، الذي يدير قناة يوتيوب شهيرة تسمى (ReeFlay)، صور نفسه يسيء معاملة جريجوريفا من قبل. في أحد المقاطع الشهيرة، بدا وكأنه يصب صلصة الفلفل الحار على وجهها.

ويُزعم أنه حتى بعد أن فقدت جريجوريفا وعيها وسحبها ريشيتنيكوف إلى الشقة، واصل البث لآلاف المشتركينن حيث سمع في الفيديو. وهو يقول: “فاليا، هل أنت على قيد الحياة؟ “أرنبي، ما أخبارك؟ فاليا، فاليا، تبا، تبدو وكأنك ميتة”.

وواصل مزاحه معها بعد وفاتها قائلاً: “الأرنب، تعال… أخبرني شيئًا. أنا قلق. لعنة … أنا لا (أشعر) نبض قلبها”. ثم قال لمشاهديه: “يا رفاق… لا نبض… إنها شاحبة. إنها لا تتنفس”.

واستمر في البث بعد أن استدعى سيارة إسعاف. في البداية بدا ريشيتنيكوف نادمًا على ما فعله. وألقى باللوم على نفسه بالدموع على وفاة صديقته البالغة من العمر 28 عامًا.

لكن مع استمرار التدفق، قال “ما الندم؟ لم أفعل أي شيء حقًا”، وأشار إلى أنه اتصل بالإسعاف بنفسه.

فيما زعمت تقارير إخبارية أنها كانت بالخارج “لساعات”. بينما قال أحد الجيران لقناة (RT) الإخبارية الروسية إنها كانت على الشرفة لوقت قصير قبل وفاتها.

مصرية قلبت الدنيا ببث مُباشر لمدة 4 دقائق وصدمت الشرطة بما قالته !

وقالت أولجا فرادي، المسؤولة بلجنة التحقيق في منطقة موسكو ، للصحفيين. إن التحقيقات بدأت الآن لتحديد كيف ماتت الشابة وما إذا كان أي شخص مسؤولاً جنائيًا.

هاجمت الناشطة ليزا لازرسون، موقع “يوتيوب” لحظرها مقاطع تظهر حلمات النساء. لكنها تعرض مشاهد عنف وقسوة ضد المرأة “بدون مشاكل”.

وقالت: “المرأة تموت على الهواء – والجمهور يرسل تبرعات للقاتل. يجب أن يتوقف هذا”. وحذرت: “يتم بث مثل هذه الفيديوهات بهدوء للعالم كله، مما يعني كسر شيء ما”.

ويجري الآن تحقيق جنائي “عاجل” حول الحادث.

.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: مقابل ألف دولار.. يوتيوبر شهير يبث فيديو لصديقته وهي تموت بسبب البرد على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة

منذُ 16 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال القطري في مصر اليوم الجمعة سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى 1236 جنيه...

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الجمعة

منذُ 16 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الجمعة والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعة

منذُ 16 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الجمعة جاء سعر كيلو الطماطم ما بين 4 إلى 8 جنيه...

منة شلبي تشارك في فيلمى فرقة الموت والهوى سلطان

منة شلبي تشارك في فيلمى فرقة الموت والهوى سلطان

منذُ 16 دقائق

نشاط فنى سينمائى تعيشه الفنانة منة شلبى خلال عام 2024 حيث تشارك فى أكثر من عمل سينمائى ودرامى فى نفس الوقت إذ انتهت مؤخرا...

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعة
منذُ 16 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدينار الكويتي فى مصر اليوم الجمعة سعر الدينار الكويتى فى البنك المركزى المصرى 15654...

اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة
اتحاد جدة يواجه الشباب الليلة
منذُ 16 دقائق

يقود الدولي المصري أحمد حجازي فريقه اتحاد جدة السعودي عندما يستضيف نظيره الشباب مساء اليوم الجمعة ضمن مواجهات الجولة 29...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

4 ذئاب تناوبوا على اغتصاب فتاة تركية حتى حملت منهم
الفنانة نسرين طافش تسقبل رمضان بإطلالة نادية ومطالبة بإغلاق صفحتها صورة
زواج سعودية مليارديرة من شاب بملامح باكستانية يثير ضجة واسعة
شاهد ديانا كرزون تغني لزوجها معاذ العمري وتعلن عن حملها بطريقتها الخاصة