مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يتفقد منطقة كهرباء لحج

مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يتفقد منطقة كهرباء لحج

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 22-12-2020 م الساعة 06:03:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-407372.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

لحج (تحديث نت) خاص:

قام المهندس عبدالقادر احمد باصلعة مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في الجمهورية اليمنية صباح اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمنطقة كهرباء لحج وكان في استقباله في مكتبه المهندس عبد الحميد بالليل الرهوي مدير عام كهرباء محافظة لحج.

وفي استمع المهندس باصلعه لأهم المعوقات التي تعترض اعمال إعادة تأهيل شبكات نقل التيار الكهربائي والتي تمثلت بالربط غير السليم للشبكة العامة في منطقة لحج والتي تؤدي الى انقطاعات إضافية علاوة عن الانقطاعات الدورية بسبب تدني التوليد وخصوصا في فصل الصيف.

كما استمع مدير عام المؤسسة العامة لشرح مفصل من المهندس عبد الحميد بالليل مدير عام مؤسسة كهرباء لحج عن الحالة العامة للإدارة في منطقة لحج وأقسامها واحتياجاتها.

كما قام المهندس عبد القادر باصلعه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بجوله تفقدية رافقه فيها المهندس عبد الحميد بالليل مدير عام مؤسسة كهرباء لحج اطلع فيها ميدانيا على التعديات والاختلالات التي طالت شبكات النقل في شارع المساواة وحي الإنشاءات والماركت .

كما اطلع مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في الجمهورية على الأعمال التي بادرت فيها قيادة وفرق عمل منطقة لحج والخاصة بحماية المحولات الرئيسية في الأحياء وإعادة تنظيم خطوط نقل التيار فيها.

وفي تصريح للمهندس عبد القادر باصلعه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء قال فيه نحن نثمن الجهود المبذولة والمسؤولة من قبل قياده مؤسسة منطقة لحج ممثلة بمديرها العام المهندس عبد الحميد بالليل الذي قام وفي فترة وجيزة من انجاز اعمال تراكمت منذ سنوات.

وأضاف باصلعه نحن في الإدارة العامة للكهرباء نولي اهتمام خاص وحقيقي لمنطقه لحج ولن تذخر جهدا في المساعدة لتنفيذ كافة اعمال اعادة البناء والتي تقوم بها القيادة الجديدة في منطقة لحج متحملة تداعيات كبيرة لفترات سابقة.

واكد المهندس عبد القادر باصلعه ان الأعمال التي تنفذها منطقة كهرباء لحج تأتي ضمن استعداداتها لاستقبال صيف 2021م. في خطوة استباقية مطلوبة من كل المناطق في الجمهورية.

واطلق المهندس باصلعه مناشدة الأهالي والسلطات الحكومية وكافة المشتركين بتسديد فواتير الاستهلاك وسداد المديونيات حتى تتمكن مؤسسة كهرباء لحج من الاستمرار في تقديم خدمه كهرباء مستقرة واستخدام تلك الموارد لرفع كفاءة الشبكة العامة.

واكد المهندس عبدالقادر احمد باصلعه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في الجمهورية في ختام تصريحه انفتاحه على التعاون الوثيق لاستكمال تنفيذ الأهداف المرسومة من قبل قيادة منطقة كهرباء لحج.

مشاركة الخبر: مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء يتفقد منطقة كهرباء لحج على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الخميس

منذُ 7 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الخميس والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس

منذُ 7 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الخميس سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه ...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

منذُ 7 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

موعد مباراة الزمالك أمام البنك الاهلى بالدوري المصري

منذُ 7 دقائق

يستعد فريق الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز اليوم الخميس لمواجهة البنك الأهلى المقرر إقامتها على استاد القاهرة ضمن ...

تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي
تشيلسي وتوتنهام فى ديربي ناري بالدوري الإنجليزي
منذُ 7 دقائق

يستضيف تشيلسي نظيره توتنهام التاسعة والنصف مساء اليوم الخميس على إستاد ستامفورد بريدج في ديربي لندن ضمن منافسات الجولة...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس
منذُ 7 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الخميس يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

صحفي  عودة الرئيس الزبيدي إلى عدن تمنع التأثير الخارجي المباشر على قرارات المجلس
انتقالي سيئون يثمن قرارات الرئيس الزبيدي
طلب عاجل من بيدريرول إلى رئيس ريال مدريد
سفينة حاويات ترفع علم ليبيريا تتعرض لهجوم في البحر الأحمر