في أول نشاط له بعد تعيينه مديرا لمكتب تربية لحج الاستاذ بجاش يتفقد سير الإختبارات ويفتتح معرضا للكتاب

في أول نشاط له بعد تعيينه مديراً لمكتب تربية لحج.. الاستاذ بجاش يتفقد سير الإختبارات ويفتتح معرضاً للكتاب

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 26-12-2020 م الساعة 11:02:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-414532.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

لحج/تحديث نت/عدنان سعيد:

قام صباح اليوم السبت الاستاذ فهمي بجاش ثابت هواش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وفي أول نشاط له بعد تعيينه مدير لمكتب التربية بالمحافظة خلفاً للمدير السابق الدكتور محمد سعيد الزعوري الذي عين وزيراً لوزارة الشؤون الإجتماعية والعمل.. بزيارة تفقدية لكل من مجمع السعيد التربوي للتعليم الأساسي والثانوي بنات وثانوية صبر للبنين بمدينة صبر مديرية تبن..

حيث استمع من الاستاذة مواهب سالم مدير مجمع السعيد للتعليم الثانوي لشرح عن سير الاختبارات حيث بلغ عدد الطالبات 820 طالبة يؤدون إختباراتهم وفقاً للجدول المنزل من الوزارة موزعين على 13 قاعة إختبار.. كما اوضحت الاستاذة رضية السيد مدير مجمع السعيد للتعليم الاساسي ان عدد التلميذات قد بلغ 2300 تلميذة موزعن على 33 قاعة إختبار.

وبعد تفقده لقاعات الإختبار عبر الاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية بالمحافظة عن ارتياحه لحسن التنظيم والإعداد لإجراء الإختبارات الفصلية من قبل إدارتي المدرستين متمنياً لبناته النجاح والتوفيق.

كما تفقد الاستاذ فهمي بجاش كذلك سير الإختبارات بثانوية صبر للبنين حيث التقى ادارة المدرسة ممثلة بالاستاذ عواد الهاروت الذي رحب بزيارته للمدرسة موضحاً ان عدد الطلاب فيها حوالي 900 طالب يؤدون الإختبارات على فترتين نظراً للكثافة الطلابية.

وعند زيارته لقاعات الإختبار عبر الاستاذ بجاش عن ارتياحه لمشاهدته الطلاب وهم يجيبون على الأسئلة دون تردد مما يعكس الجهد المبذول من قبل الطاقم التعليمي والأهتمام والمثابرة في التحصيل العلمي من قبل الطلاب.. متمنياً للجميع النجاح.

وكان الاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية بالمحافظة قد افتتح قبل ذلك معرضاً للكتاب الذي اقامته مدرسة الرسالة الأهلية للتعليم الاساسي بمناسبة مرور تسع سنوات على تأسيسها وإحتفاءً باليوم العالمي للغة العربية.. وبعد قصه لشريط الافتتاح زار الاستاذ بجاش اجنحة المعرض الذي اشتمل على كتب متعددة لتكون في متناول التلاميذ والطلاب ومحبي القراءة.. مقدراً للإدارة المدرسية والمعلمين بالمدرسة على تنظيمهم معرضاً للكتاب كونها أول مدرسة تنظم هذا المعرض في المحافظة.

هذا وفي ختام زيارته التفقدية ادلى الاستاذ فهمي بجاش مدير مكتب التربية والتعليم بالمحافظة بتصريح للاعلام التربوي اكد فيه.. أنه والقيادات التربوية بمكتب التربية والمديريات سيعمل جاهداً على حل الكثير من المشاكل التي يواجهونها والتي اهمها المبنى المدرسي وكثافة الطلاب ونقص المعلمين وكثير من الإشكاليات الموجودة نتيجة الوضع السائد في البلاد ..وان مكتبه مفتوح.. آملاً من زملائه المعلمين بالوقوف الى جانبه من أجل النهوض بالعملية التربوية والتعليمية في المحافظة.

واختتم الاستاذ فهمي تصريحه بتقديم الشكر والتقدير للواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء17 مشاة على منحه الثقه بتعيينه مديراً لمكتب التربية والتعليم بالمحافظة.. كما تقدم بالتحية لكل الكوادر التربوية والتعليمية في المحافظة مثمناً لهم جهودهم التي يبذلونها رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يعانوها..

رافقه في الزيارة كل من المهندس هود بغازي رئيس شعبة المشاريع والتجهيزات والاستاذ شيخ يحي ثابت مدير ادارة التعليم الأهلي والدكتورة انتصار مدير ادارة الجودة والإعتماد والاستاذ محفوظ علي الكيله مدير تربية تبن وزكي سالم وفهد عبدالله رئيسي قسمي التعليم الاهلي وإعلام تبن وعدد من المعلمين والمهتمين.

مشاركة الخبر: في أول نشاط له بعد تعيينه مديراً لمكتب تربية لحج.. الاستاذ بجاش يتفقد سير الإختبارات ويفتتح معرضاً للكتاب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة

جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة

منذُ 43 دقائق

أعلنت جامعة جنوب كاليفورنيا الخميس إلغاء حفل التخرج الرئيسي هذا العام بعد أسبوع واحد من إلغاء خطاب التخرج الذي كانت...

أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعدات

أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعد...

منذُ 45 دقائق

أعلنت الولايات المتحدة الخميس البدء في بناء رصيف بحري مؤقت يهدف إلى المساعدة في إيصال المساعدات الإنسانية إلى...

وزيرة تجارة أمريكا لـCNN نحن أفضل شريك لإفريقيا عن روسيا أو الصين

وزيرة تجارة أمريكا لـCNN نحن أفضل شريك لإفريقيا عن روسيا أو الصين

منذُ 1 ساعة

قالت وزيرة التجارة الأمريكية جينا ريموندو لشبكة CNN إن الولايات المتحدة هي أفضل شريك للدول الإفريقية دون شروط لكنها لن...

بايرن ميونخ يستقر على خليفة لمدربه توماس توخيل

بايرن ميونخ يستقر على خليفة لمدربه توماس توخيل

منذُ 1 ساعة

اقترب نادي بايرن ميونخ الألماني بشكل كبير من الإعلان عن المدرب الجديد الذي سيقود الفريق البافاري خلفا لمدربه الحالي...

ملالا يوسف تؤكد دعمها للفلسطينيين في غزة ما علاقة هيلاري كلينتون
ملالا يوسف تؤكد دعمها للفلسطينيين في غزة ما علاقة هيلاري كلينتون
منذُ 1 ساعة

نددت الباكستانية ملالا يوسفزاي حاملة جائزة نوبل الخميس بإسرائيل وأعادت التأكيد على دعمها للفلسطينيين في غزة في أعقاب...

ماذا قال الحوثيون عن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأمريكية
ماذا قال الحوثيون عن الاحتجاجات المؤيدة للفلسطينيين في الجامعات الأمري...
منذُ 1 ساعة

أعرب الناطق باسم جماعة الحوثي في اليمن محمد عبدالسلام عن إدانته لما وصفها بحملة القمع الخبيثة التي تقوم بها الإدارة...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

العميد ابو بكر جبر يتفقد سجن المنصورة المركزي ويشيد بالجهود المقدمة لخدمة نزلاء السجن
الفندم خنفس البنشري قصة قصيرة
الشيخ مهدي العقربي يعزي رئيس هيئة المنطقة الحرة - عدن في وفاة نجله
رئيس مجلس القيادة يستقبل مبعوث الولايات المتحدة الأميركية