حزب الحرية التنموي يدين قرار امريكا تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

حزب الحرية التنموي يدين قرار امريكا تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 12-01-2021 م الساعة 11:30:07 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-443333.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

[12/ يناير/2021]

صنعاء  - سبا :

ادان حزب الحرية التنموي بشدة قرار خارجية الإدارة الامريكية تصنيف حركة انصار الله "كمنظمة إرهابية".

وأكد الحزب في بيان له تلقته وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان حركة أنصار الله حركة وطنية تحمل مشروع ثوري مستمد دوافعه من التشريعات السماوية ومن المبادئ الاخلاقية الانسانية ومن المواثيق والمعاهدات الوضعية التي تعطيها ومثيلاتها الحق في مواجهة الأخطار والمؤامرات التي تستهدف شعبها ووطنها وهويتها واستقلالية قرارها السياسي ووحدة وسلامة أراضيها ومقدرات وثروات شعبها والتصدي لها بكل الوسائل والإمكانات المتاحة. 

وأوضح انه من السخرية بمكان ان يأتي إطلاق هذه التوصيفات من امريكا مصدر الإجرام والطغيان العالمي التي ما انفكت سياساتها عن إستخدام الذرائع الواهية لإرتكاب الجرائم بحق الشعوب المستضعفة وقمع حركاتها وأصواتها الحرة المناهضة لسياساتها وطغيانها المعادية للحرية والإنسانية وصولاً للإستئثار بمقدرات وثروات بلدان تلك الشعوب .

وأشار البيان  إلى ما جرى في افغانستان والعراق ويجري في اليمن وسوريا ولبنان وغيرها من بلدان وشعوب وحركات المنطقة والعالم وقبلها الشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية وما يتعرضوا له من اضطهاد وانتهاك للأرض والمقدسات وسلب لثرواتهم من قبل الكيان الاسرائيلي بدعم وغطاء امريكي وادواتهما لخير شاهد على اجرام امريكا وما تمارسه من طغيان على مستوى المنطقة والعالم.

ولفت إلى إن صدور هكذا قرار بحق فئة من فئات الشعب اليمني وجزء اصيل من النسيج الاجتماعي للمجتمع اليمني يُعد تتويجا للجرائم الأمريكية المرتكبة بحق الإنسان اليمني وخطوة في حزمة الإجراءات الأمريكية المعادية للشعوب والحركات والأصوات الحرة المناهضة للمشروع الصهيوامريكي المعادي لشعوب المنطقة والمستهدف لأمتنا وللإنسانية.

واعتبر حزب الحرية التنموي هذا القرار  محاولة امريكية غير محسوبة العواقب لشرعنة العدوان والحصار المفروض والمستمر منذ ستة اعوام على اليمن أرضا وإنسانا.

وحث المجتمع الدولي الاضطلاع بواجباته، ودعاه إلى تحمل مسؤولياته القانونية والأخلاقية والإنسانية إزاء سياسات الإدارة الأمريكية ومثيلاتها في العالم وآثار سلوكياتها الاجرامية الإرهابية على الأمن والسلم في المنطقة وما سيترتب عليه في الواقع الدولي وعلى الأمن القومي العالمي وعلى الشعوب الحرة المستضعفة والتي لم يسلم منها حتى الداخل الأمريكي وأبناء شعبها من سلوكيات وممارسات مسيئة للحرية والمعادية لكل ما هو جميل وإنساني.

كما اكد الحزب ، تضامنه مع انصار الله ومع كل حركات المقاومة العربية والاسلامية والانسانية الحرة في العالم في مواجهة الإجرام والارهاب الامريكي الصهيوني، لافتا إلى أن هذه القرارات العدوانية والمأزومة لإدارة متخبطة لن تعيق عجلة المضي في معركة التحرر والاستقلال ولن تنجح في تثبيط عزائم الأحرار او تثني مسار الحركات التحررية عن مقارعة الظلم ومقاومة الطغيان ومجابهة الأستكبار لإستعادة كافة الحقوق المسلوبة والمغتصبة وصولاً لنيل الحرية والاستقلال والعيش الكريم. 

مشاركة الخبر: حزب الحرية التنموي يدين قرار امريكا تصنيف أنصار الله منظمة إرهابية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة

سلسلة غارات عدوانية جديدة على الحديدة

منذُ 13 دقائق

عاود طيران العدوان الأمريكي البريطاني اليوم شن سلسلة غارات جديدة على محافظة...

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة

منذُ 13 دقائق

الأرصاد هطول أمطار رعدية متفاوتة...

استشهاد أسيرين من غزة أحدهما طبيب اعتقله الاحتلال من مشفى العودة

استشهاد أسيرين من غزة أحدهما طبيب اعتقله الاحتلال من مشفى العودة

منذُ 13 دقائق

منظمات حقوقية فلسطينية قال إن ما جرى مع البرش بشكل خاص هي عملية اغتيال متعمدة تأتي في إطار عملية استهداف ممنهجة للأطباء...

كيف تتصارع أمريكا والاحتلال مع رؤى متضاربة لإنهاء حرب غزة

كيف تتصارع أمريكا والاحتلال مع رؤى متضاربة لإنهاء حرب غزة

منذُ 13 دقائق

نظر في أعينهم وقال إن هناك صفقة جديدة بشأن الأسرى مقابل وقف إطلاق النار على الطاولة والتي يجب على حماس قبولها مضيفا إن...

لأول مرة منذ 8 أعوام أردوغان يلتقي بزعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية
لأول مرة منذ 8 أعوام أردوغان يلتقي بزعيم أكبر أحزاب المعارضة التركية
منذُ 13 دقائق

كان أوزيل الذي حقق نصرا وصف بالتاريخي لحزبه في الانتخابات المحلية الماضية أعلن قبل أيام عزمه التقدم بطلب الحصول على...

صواريخ من لبنان تستهدف مواقع للاحتلال وقصف صوب بلدات جنوبية
صواريخ من لبنان تستهدف مواقع للاحتلال وقصف صوب بلدات جنوبية
منذُ 13 دقائق

أعلن جيش الاحتلال أنه شن غارتين على ما قال إنهما مبنيين عسكريين لحزب الله في منطقتي شبعا ومركبا جنوب...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

إتلاف 16 طنا من المواد الغذائية والاستهلاكية منتهية الصلاحية في البيضاء
الفريق التنموي بتعز يكرم أحد المزارعين في مديرية ماوية
طيران العدوان الأمريكي البريطاني يشن خمس غارات على مطار الحديدة
زيارة ورحلة وأمسية لطلاب مدرستي النفس الزكية والإمام الهادي بمديرية الوحدة