بيان هام صادر عن مكتب الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن

بيان هام صادر عن مكتب الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 06-02-2021 م الساعة 07:02:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-486158.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

عدن (تحديث نت) خاص:

أصدر مكتب الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن بيانا هاما حول الحملة الإعلامية المغرضة والممنهجة التي تستهدف القامة الاجتماعية والهامة القبلية الشيخ مهدي سالم صالح العقربي.

واستنكر مكتب الشيخ مهدي العقربي ما وصفها بـ"الحملة الإعلامية المقيتة" من قبل بعض ضعاف النفوس وذبابهم الإلكتروني لتوجيه سهام حقدهم على الشيخ العقربي , مؤكدا بأن هناك "جهات مشبوهة" تقف خلف تلك الحملة في محاولة منهم للنيل من الهامة القبلية وصاحب الأيادي البيضاء الشيخ مهدي العقربي ولكنها لم تزيده إلا قوة وصلابة وإصرار في الحفاظ على أملاك وحقوق البسطاء في بئر أحمد وضواحيها وفقا للنظام والقانون وبالتنسيق مع اجهزة الدولة ذات العلاقة.

وجاء في نص البيان الهام الصادر عن مكتب الشيخ مهدي العقربي الآتي :

بسم الله الرحمن الرحيم

إن الحملة الإعلامية المغرضة و الممنهجة والممولة من جهات نعرفها جيدا والتي نشرت ذبابها الالكتروني في مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا للنيل من القامة الاجتماعية والهامة القبلية الشيخ مهدي سالم صالح العقربي ذلك الشاب الشيخ صاحب الأيادي البيضاء الساكن في وجدان السواد الأعظم من أهالي منطقة بئر أحمد وضواحيها وعدن خاصة وبقية المحافظات الجنوبية عامة لم تزيد الشيخ مهدي إلا قوة وصلابة وإصرار في الحفاظ على أملاك وحقوق البسطاء في بئر احمد وضواحيها وفقا للنظام والقانون وبالتنسيق مع أجهزة الدولة ذات العلاقة .

ونؤكد هنا أن على الذباب الالكتروني ومن يموله ان يعلموا ان الشيخ مهدي لم يعتد على أي أرض وأنه يملك أراض ورثها عن أجداده كابرا عن كابر وفي حدود (مشيخة العقربي) سابقا "بئر احمد وضواحيها حاليا" مسقط رأسه وديار وأرض أسلافه العقارب ونشأ فيها وترعرع فيها وهو إبن هذه الأرض ومن ملاكها ولم يأتي إليها طامعا أو باحثا عن الفيد اوقائدا عسكريا أو مسؤولا في الدولة مستغلا وظيفته للبسط والاستيلاء على أملاك البسطاء في بئر أحمد كما حال البعض .

ونقول للذباب الإلكتروني ومن يموله أن حملاتكم الإعلامية المقيتة للنيل من منبع الجود والكرم وشيخ المروءة مهدي العقربي لن تكون إلا وبالا عليكم وأن محاولاتكم الرعناء بتزييف الحقائق وتضليل الرأي العام بأكاذيب لن تنطلي على أحد.

وفي هذا المقام نفند بعض أكاذيب وسموم الذباب الإلكتروني بالآتي:

1- أن التاريخ لا يمكن محوه وأن أراضي المشيخة العقربية سابقا منطقة بئر أحمد ومديرية البريقة حاليا هي املاك خاصة لأهالي المنطقة والاستعمار البريطاني قد أعترف بهذه الحقيقة التاريخية واشترى من العقارب ولم ينكر عليهم هذا الملك وهو احتلال اجنبي وكافر لايدين بالإسلام ونرجوا العودة إلى الأرشيف البريطاني وهنا يتضح أن المحتل أفضل منكم اخلاقا واحتراما لحقوق الغير اما انتم فكيف تساوون أنفسكم بأصحاب الأرض باسم الدولة وباسم الجنوب.

2- أن جمعية الأمل التعاونية الزراعية التي يحاول بعض الذباب الإلكتروني ان يشعل جذوتها التي هي بحكم القانون صارت رمادا كونه تم إلغاء الجمعيات الزراعية بقرار اللجنة الخاصة بمعالجة قضايا الأراضي الزراعية .

3- أن العقلية الشمولية والاعتداء على أملاك الغير بالقوة والسلطة قد أثبت التاريخ فشلها فلاداعي لتكرارها.

4- أن الحقوق والدفاع عنها والحصول عليها لايكون بمنشورات كاذبة واتهام القامات بما ليس فيها كالشيخ مهدي حفظه الله ونصره على كل حاقد وظالم بل يكون عبر ساحات القضاء أن كنتوا أيها الوافدون إلى عدن تؤمنون بالقانون وقوته وسيادته ونشك في هذا الأمر .

5- أن الشيخ مهدي العقربي يبيع مما يملك بوثائق شرعية وقانونية وتكرمه بالاتفاق مع الجمعية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن ماهو إلا تصرف وفقا للقانون ولفتة كريمة منه لمنتسبي الجمعية المظلومين والمحرومين من حقوقهم المشروعة في الحصول على أرضية لبناء مساكن لعائلاتهم فتلاقت سجايا الشيخ مهدي في عمل الخير مع رغبة ومساعي الدكتور الخضر ناصر أحمد لصور رئيس جامعة عدن ذلك الأكاديمي الإنسان المالكي لمعاناة الهيئة التدريسية بالجامعة وبقية الموظفين وقيادة الجمعية السكنية فتكللت هذه الجهود بأرض خاصة بالجمعية السكنية الثانية لمنتسبي جامعة عدن هذه الشريحة الهامة صانعة الأجيال المسلحة بالعلم والمعرفة وتم مسح الأرض وإنشاء الطرقات والمخططات مع الخدمات وتم تركين 3000 أرضية بموجب وثائق شرعية وأحكام قضائية وتوجيهات الجهات المختصة وآخرها توجيهات محافظ عدن الأستاذ أحمد حامد لملس والذي كانت الجمعية وقيادة الجامعة والشيخ مهدي منتظرين عودة المحافظ من الامارات وسيتم التدشين وللأسف فقدقام اعداء العلم والتنوير الطامعين والناهبين للأراضي "وهم الداعمين للذباب الإلكتروني" وبسلاح الدولة واطقمها وعسكرها بالهجوم الظالم على أرض الجمعية وضرب حراسة أرض الجمعية وطردهم وتكسير أركان الأرضيات ومسح وطمس وإزالة الطرقات المردومة والأرضيات المركنة وهدم مقر إدارة الجمعية والمباني الملحقة بشكل كلي دون وجه حق شرعي .. وقد قدمت ضدهم شكوى أمام نيابة البريقة التي احالتها لقسم شرطة مدينة الشعب والإجراءات سارية .

وعلى الذباب الإلكتروني أن يعلم أن الشيخ مهدي لايمتلك أرضا في لحج أو الضالع أو أبين أو يافع ولم يذهب هو أو أحد من العقارب إلى هذه المحافظات والمناطق أو غيرها ليستولي على أملاكهم والحليم تكفيه الإشارة .

وفي ختام ردنا على الذباب الإلكتروني ومن يقف خلفه.. إننا نتحداهم وندعوهم أن يتقدموا أمام القضاء إن كان لهم حق وليقل القضاء كلمته الفصل أما اساليب البلطجة والتعدي وتمويل الحملات الإعلامية عبر ذبابهم الإلكتروني للتستر على جرائمهم بحق الجمعية السكنية للجامعة وضد رجلا يشهد له الجميع بمكارم الأخلاق وهو الشيخ مهدي العقربي فلا جدوى منها ونحتفظ بحقنا القانوني في مقاضاتهم ..

صادر عن :
مكتب الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن
الجمعة 5 فبراير

مشاركة الخبر: بيان هام صادر عن مكتب الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة عدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

فى أثر عنايات الزيات ضمن القائمة القصيرة لجائزة جيمس تيت بلاك

فى أثر عنايات الزيات ضمن القائمة القصيرة لجائزة جيمس تيت بلاك

منذُ 31 دقائق

أعلنت جائزة جيمس تيت بلاك البريطانية قائمتها القصيرة لهذا العام وتشمل أعمالا خيالية وسيرة الذاتية تثير تساؤلات حول...

ماذا تعرف عن فرط التنفس الأسباب وطرق الوقاية والعلاج

ماذا تعرف عن فرط التنفس الأسباب وطرق الوقاية والعلاج

منذُ 31 دقائق

يمكن أن يحدث التنفس غير الطبيعي بسبب حالات مختلفة مثل الربو ومرض الانسداد الرئوي المزمن COPD ومضاعفات القلب والأوعية...

حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة كل ما تريد معرفته عن الأعراض والوقاية

حملة قومية للتطعيم ضد الحصبة كل ما تريد معرفته عن الأعراض والوقاية

منذُ 31 دقائق

فى هذا التقرير نتعرف على المزيد عن مرض الحصبة الأعراض وطرق الوقاية بحسب موقع كليفيلاند كلينيك المصدراليوم السابعحملة...

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 18 في شاليه رشيد تنكشف حقائق وفوزي يعترف لعليا بمصير فرح

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 18 في شاليه رشيد تنكشف حقائق وفوزي يعت...

منذُ 32 دقائق

مسلسل زوجة واحدة لا تكفي الحلقة 18 في شاليه رشيد تنكشف حقائق وفوزي يعترف لعليا بمصير...

نصائح للأم لتقوية علاقتها بأبنائها مثل حنان فى مسلسل مليحة
نصائح للأم لتقوية علاقتها بأبنائها مثل حنان فى مسلسل مليحة
منذُ 32 دقائق

يعرض مسلسل مليحة ضمن الأعمال الرمضانية 2024 وهو بطولة دياب وميرفت أمين وأشرف زكى ومجموعة من النجوم المصدراليوم...

قيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لـسبوتنيك نتنياهو يستفيد من الدعم الأمريكي لغزو رفح
قيادية في الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين لـسبوتنيك نتنياهو يستفيد من...
منذُ 33 دقائق

كشفت عضو المكتب السياسي للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين في لبنان خلدات حسن أن الجيش الإسرائيلي يسعى للاستفادة من...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

وزير الصحة يؤكد أهمية المعلومات الصحية لتطوير النظام الصحي في اليمن
بحضور القائد عبدالرحمن شيخ  مكتب أوقاف العاصمة يختتم مسابقة عدن الكبرى الرابعة لحفظ القرآن ويكرم الفائزين
نائب محافظ عدن يفتتح فرع كاك بنك بالمنطقة الحرة بعدن بعد اعادة تاهيله
نائب رئيس الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي يلتقي فريق التلفزيون البريطاني ITV