الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري تلوم المرأة بسبب التحرش فيديو

الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري تلوم المرأة بسبب التحرش (فيديو)

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 07-02-2021 م الساعة 12:45:42 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-486703.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 06 فبراير 2021

وجهت الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري، لومًا للمرأة التي تتعرض للتحرش من جانب بعض الشباب، مؤكدة أن تصرفها تجاه هكذا موقف هو الذي يحسم إن كان هذا الشاب “المتحرش” سيتوقف عن فعلته أم سيواصل الأمر.

وأوضحت الكندري، في مقطع مصور بثته عبر “سناب شات”، بشأن فيديوهات الفتيات اللواتي تعرضن للتحرش قائلة: “المرأة السيدة ما يجي صوبها الرجال..”.

وأضافت: “لو إنه يبي يتحرش لين يزهق ويمشي لأنو يشوف اللي قدامه ما عطيته وجه.. طالما إنتي متحشمة نفسك وما عطيته إنه يتمادي عليك ويكمل يأذيك بسالفة إنو يلاحقك ولا يتحرش فيكي.. لن يتمادى”.

سارة الكندري عن فيديوهات الفتيات اللواتي تعرضن للتحرش:

" المرأة السيده مايجي صوبها الرجال! "pic.twitter.com/6BAxIi2KhH

— Gorgeous (@gorgeous4ew) February 6, 2021

وأكدت الكندري: “سالفة إن خلي الرجال يمشي ويسكر عيونه ويغمض عينه وهو يمشي.. ما يصير بعد.. يقولك ليش الله أنا عطاني عيون.. ما عشان أشوف.. ومعروف الراجل مهما يسوي لو شنو ما كان الراجل معروف إنه عينه زايغة.. الرجال يحب يشوف”.

وأحدث المقطع الذي جرى تداوله على نطاق واسع بين المتابعين في مواقع التواصل الاجتماعي، حالة من الجدل، حيث اندهش البعض من كونها تطالب المرأة بالتحشم وهي ممن ليست كذلك، مستعرضين لها مقاطع فيديو والعديد من الصور.

وتطرق البعض للحديث عن ملامح وجهها التي بدت مختلفة تمامًا وشكلت استغرابا للجمهور، مرجعين الأمر إلى كثرة عمليات التجميل التي أجرتها، بينما دعمها عدد قليل بأنها على حق فيما قالت، وأن مسألة التحرش بالمرأة يكون بسبب جرأتها في اللباس والتصرفات.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “ما أعمم بس فعلاً اغلب الي يتم التحرش فيهم تلاقيها مظهره كل مفاتنها وهذا مو مبرر للمتحرش لكن الي تكون محترمه نادر حد يتحرش فيها”، و”ليش شفايفها ما تتسكر وهي تنطق الحروف؟”، و”يا ربي ليه كذا لعبوا بوجيهم يا زين خلق ربي بدون مقص الجراح”.

وعلقّ آخرون: و”صدقتي”، و”تكتمي”، و”وربي أول مره تحوم كبدي من أحد زي كذا ما قدرت أكمل المقطع مدري من وجهها اللي كنه طيرْ ولا من كلامها”، و”ليش يسوون بنفسهم كذا، العمليات بديل ما تحلي تدمر، خلقت ربي أجمل والطفاء”.

ومؤخرًا أسدلت محكمة الاستئناف في دولة الكويت، الستار على قضية اتهام سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، بمخالفة الآداب العامة لتقاليد المجتمع الكويتي وقيامهما بأعمال غير أخلاقية عبر مواقع التواصل، حيث ألغت الحكم الصادر مسبقًا بحبسهما عامين مع الشغل.

ووفقًا لما أفادت به صحيفة المجلس المحلية، من خلال تغريدة عبر المنصة الإعلامية الرسمية، لها في موقع تويتر، فإنه تم الاكتفاء بتغريم سارة الكندري وزوجها أحمد العنزي، وهو من فئة غير محددي الجنسية (البدون)، بمبلغ 10 آلاف دينار (33,000 دولار) ومحو مقطع الفيديو وإلغاء حكم حبسهما سنتين مع الشغل.

مشاركة الخبر: الفاشينيستا الكويتية سارة الكندري تلوم المرأة بسبب التحرش (فيديو) على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

السعودية تحظر تكبيل المتهم حال القبض عليه إلا في حالات محددة

السعودية تحظر تكبيل المتهم حال القبض عليه إلا في حالات محددة

منذُ 27 دقائق

حظرت السلطات السعودية تكبيل المتهم حال القبض عليه إلا في حالات محددة وذلك وفق تعديل أقرته على اللائحة التنفيذية لنظام...

خبيرة أممية  سنعلن قريبا نتائج التحقيق بجريمة سبايكر ومن خطط لها ونفذها

خبيرة أممية سنعلن قريبا نتائج التحقيق بجريمة سبايكر ومن خطط لها ونفذه...

منذُ 28 دقائق

كشفت الخبيرة الدولية كنغا تيبوري المسؤولة عن التحقيق في جريمة سبايكر في فريق التحقيق الدولي يونيتاد ان التحقيقات بشأن...

عمل بلا حقوق للاجئين الفلسطينيين في لبنان

عمل بلا حقوق للاجئين الفلسطينيين في لبنان

منذُ 30 دقائق

لا أحد يستطيع العيش بلا عمل وفي لبنان يزداد الأمر تعقيدا وبالنسبة إلى اللاجئين الفلسطينيين يضاف عدم الاعتراف بحقوقهم...

حالة النوم أقوى إشارات الدماغ لدعم الصحة

حالة النوم أقوى إشارات الدماغ لدعم الصحة

منذُ 33 دقائق

النوم حالة من انخفاض النشاط العقلي والبدني في جسم الإنسان يترافق مع تغير في الوعي وتوقف بعض الأنشطة الحسية والحاجة إلى...

عبر وكالة الأنباء الرسمية  الجمهورية اليمنية تؤكد جديتها في تحذيراتها الأخيرة لواشنطن وتتوعد برد قوي وقاس
عبر وكالة الأنباء الرسمية الجمهورية اليمنية تؤكد جديتها في تحذيراتها ...
منذُ 34 دقائق

  أكد أمين سر المجلس السياسي الأعلى في صنعاء  ياسر الحوري جدية المجلس في تحذيره الأخير من أي تصعيد أمريكي عدائي ضد أمن...

نحو ذكاء اصطناعي عربي أصيل مركز ذكاء العربية يرسخ هويتنا اللغوية في عالم رقمي متطور
نحو ذكاء اصطناعي عربي أصيل مركز ذكاء العربية يرسخ هويتنا اللغوية في عا...
منذُ 34 دقائق

أطلق مجمع الملك سلمان العالمي للغة العربية يوم الاثنين الماضي أول مركز ذكاء اصطناعي للمعالجة الآلية للغة العربية باسم...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

شاهد مراهق سعودي تشاجر مع فتيات في حديقة عامة وما فعله بهن لا يتصوره عقل
بعد مقطع جنسي مصور العلاقات الجنسية بالتراضي بالمغرب تعود من جديد
شاهد ايتن عامر تبرر قبلة زوجها الحميمة مش عيب
صباح مأساوي في اسطنبول