زوجة اللاعب صالح جمعة تفجر أزمة جديدة بتعليق ناري بعد فضيحة صافيناز

زوجة اللاعب صالح جمعة تفجر أزمة جديدة بتعليق ناري بعد فضيحة صافيناز!

تم نشره منذُ 7 شهر،بتاريخ: 19-02-2021 م الساعة 05:00:01 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-509268.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الجمعة 19 فبراير 2021

كشفت زوجة اللاعب المصري صالح جمعة 27 عاماً. اللاعب السابق في صفوف فريق الأهلي المصري والحالي في فريق سيراميكا كليوباترا. عن مفاجأة جديدة. بعد فضيحة اللاعب مع الراقصة أرمينية الأصل صافيناز عبر حسابها الخاص قبل أيام قليلة.

لتدخل في سلسلة الفضايح للاعب المصري المثير للجدل بتصرفاته خارج أرضية الملاعب. والذي كان أحد الأسباب لطرده والاستغناء عنه من صفوف فريق الأهلي المصري. لتغرد زوجته السابقة المصرية بسنت عبد الحميد عبر حسابها الشخصي.

قائلة: ” إنني منفصلة عن زوجي منذ عاميين. ولكن الطلاق لم يحدث بعد بصورة رسمية داخل المحاكم المصري”.

كما وأردفت زوجته بسنت، ” إنني طلبت الحصول على الطلاق من صالح جمعة. أكثر من مرة وكان أخرها بعد فضيحته والضجة عبر شبكات ومواقع التواصل الاجتماعي مع الراقصة صافيناز. معربة عن حزنها لما يحدث مما يحدث في الوقت الحالي مع اللاعب”. وفق ما ذكرته صحيفة الوطن  المصرية.

وأوضحت زوجته، أن اللاعب المصري صالح جمعة قد تواصل معها عقب إثارة أزمته وتورطه في فضيحة عبر منصات التواصل الاجتماعي. مع الراقصة صافيناز. وتبادل الغرام بينمها. الذي جعل الأخيرة تخرج عن صمتها. وتفضحه عبر حسابها الشخصي على الانستغرام”.

وقد سألها اللاعب المصر صالح. عن علاقتها بتلك الحادثة من قريب أو بعيد مع الراقصة صافيناز. مؤكدة أنها راسلته في بداية الأمر. ليقوم بالرد عليها فيما بعد.

بيرين سات تخلع حمالة صدرها وتُمارس الجنس (صور)

وأثارت علامات الدهشة والاستغراب لدى زوجة اللاعب المصري السابقة. بسنت عبد الحميد. في عدم معرفة الراقصة صافيناز اللاعب المصري صالح جمعة.

متسائلة: ” من غير المنطقي ألا تعرف صافيناز اللاعب صالح جمعة. وحتى لو كانت لا تعرفه من السهل عليها دخول صفحته عبر حسابه الشخصي في أقل تقدير. وبكل سهولة تعرف هوية وتفاصيل عن اللاعب المنشورة على صفحته”.

كما واستغربت الزوجة بسنت من خروج اللاعب صالح جمعة عبر منصات التواصل الاجتماعي. للدفاع عن نفسه وسمعته أمام فضحيته من قبل الراقصة صافيناز، مردفه: “أنه قال إنها من بدأت بمراسلته”.

واستكملت في حديثها: ” أنا لا أعرف أين الحقيقة، كما أنني لا أعرف ماذا أقول بخصوص الأمر. ولكنني حزينة من إقحام اسمي في كل مشكلة يثيرها زوجها عبر وسائل الاعلام. ومواقع التواصل الاجتماعي. رغم انفصالي عنه. وصمتي على تصرفاته طوال تلك الفترة الماضية”.

وفي وقت سابق، فقد أثار اللاعب المصري صالح جمعة عقب فضيحته من قبل الراقصة صافيناز عبر حسابها الشخصي على الانستغرام. بعد إعادة تغريده لتعليق اللاعب جمعة بقلوب حمراء والدهشة والجدل الذي سيطرت عليه.

من خلال التعليق اللاعب على صورة للراقصة الأرمنية صافيناز على صورة لها عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام”. لينتهي الأمر بالفضيحة على المليء والسخرية للنشطاء عبر شبكات التواصل.

بعد قيام صافيناز بنشرها تعليق اللاعب المصري. ودهشته ورسائله الخاصة بعد وصلة من الغزل على حسابها الخاص من جديد.

وقد نشرت الراقصة صافيناز عبر حسابها ” الفيس بوك” تفاصيل الرسائل وما قام بنشره اللاعب السابق لفريق الأهلي المصري صالح جمعة، ومغازلته لها.

بالإضافة إلى نشرها عدد من الصور وهي ترتدي ملابس لكرة القدم. وتحمل كرة القدم في يدها، لترد بقولها على تلك الرسائل التي نشرها اللاعب المصري صالح جمعة، قائلة: ” مين ده hwa meen da؟!”.

وقد تصدر تلك الفضيحة الأسبوع الماضي للاعب المصري صالح المصري. وسط السخرية والاستهزاء  حديث الجماهير والنشطاء عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وكذلك الترند المصري ومحركات البحث ” جوجل” المصرية.

 وقد هاجمت صافيناز اللاعب المصري جمعة في لقاء لها عبر صحيفة اليوم السابع المصري. عقب تلك الحادثة التي أثارت السخرية عبر وسائل التواصل الإجتماعي، قائلة: ” عايز يبوظ سمعتي، وماشي يقول للناس إني أنا بعكاسه”.

وأردفت، ” أنا لا أعرف اللاعب ولا أتابع كرة القدم، وتفاجأت من الجمهور المتابع. لي أنه لاعب كرة في الدوري المصري”.

واستكملت صافيناز، ” أن اللاعب المصري صالح جمعة يوضح للجمهور أنني أنا أقوم بغزله، ولكن الرواية هي العكس”، متسائلة ماذا يريد اللاعب المصري صالح جمعة. منها بعد إثارة تلك البلبلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي وافتعال مشاكل لها؟!

وأضافت الراقصة صافيناز، ” أنا أعملت أي حاجة، ليش بدو يلوث سمعتي، أنا مستحيل أعاكس الرجال ولما سألت مين صالح جمعة قالوا لي كلام وحش. عنو لا أريد الحديث عنه أمام الاعلام.

المصدر/وكالات

مشاركة الخبر: زوجة اللاعب صالح جمعة تفجر أزمة جديدة بتعليق ناري بعد فضيحة صافيناز! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ثلاثة أعراض لسرطان الدم غالبا ما يتجاهلها الناس وقد تكون قاتلة

ثلاثة أعراض لسرطان الدم غالبا ما يتجاهلها الناس وقد تكون قاتلة

visibility 9 منذُ 6 دقائق

وجدت دراسة استقصائية عن طريق Blood Cancer UK أن أكثر من نصف البالغين لا يمكنهم تسمية عرض واحد لسرطان الدم على الرغم من كونه ثالث ...

بوتين وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية اليوم

بوتين وأردوغان يبحثان العلاقات الثنائية والقضايا الإقليمية اليوم

visibility 4 منذُ 34 دقائق

يجري الرئيسان الروسي فلادمير بوتين ونظيره التركي رجب طيب أردوغان لقاء في سوتشي اليوم الأربعاء يبحثا خلاله العلاقات...

30 ورشة لأطفال ضمن فعاليات الشارقة السينمائى حول كتابة السيناريو

30 ورشة لأطفال ضمن فعاليات الشارقة السينمائى حول كتابة السيناريو

visibility 4 منذُ 36 دقائق

يستضيف مهرجان الشارقة السينمائى الدولى للأطفال والشباب نخبة من أبرز صناع الأفلام من مخرجين ومصورين عرب وأجانب فى 30 ورشة ...

تناولها باعتدال أنواع الفاكهة المناسبة لمرضى السكر

تناولها باعتدال أنواع الفاكهة المناسبة لمرضى السكر

visibility 4 منذُ 37 دقائق

الفاكهة لها العديد من الفوائد الصحية التي تتراوح من خفض مستويات السكر والالتهابات إلى مكافحة ارتفاع ضغط الدم...

رحلة 5 نجوم لكلبين صور
رحلة 5 نجوم لكلبين صور
visibility 7 منذُ 39 دقائق

غاس ودورا كلبان يتميزان بلونهما الذهبي ومنذ كان عمرهما 12 أسبوعا اعتاد مربيهما جاستن كولمان على اصطحابهما في طائرة خاصة...

الصين أكثر من 20 ولاية في المقاطعات الصناعية تعاني من انقطاع الكهرباء ما يهدد النمو الاقتصادي
الصين أكثر من 20 ولاية في المقاطعات الصناعية تعاني من انقطاع الكهرباء ...
visibility 6 منذُ 44 دقائق

أفاد موقع China Macro Economy بأن 3 مقاطعات شمال شرق الصين شهدت انقطاعا مفاجئا للتيار الكهربائي وسط تقارير عن نقص في مخزونات...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

نسرين طافش تبهر المتابعين بإطلالة ساحرة بـالشورت وتعلق
هند البلوشي تعلن إصابة علي يوسف بكورونا اللهم اشف زوجي حبيبي
ديميت أوزديمير تلمح لمشاركتها بفيلم سينمائي فيديو
أغلق الكاميرا فورا يا تيفيون شاهد امرأة عارية تماما تقتحم حصة ابنها وهذا ما حدث