معي ناقة تقود مندوب توصيل في السعودية إلى ارتباطه بفتاة بعد قصة حب

“معي ناقة” تقود مندوب توصيل في السعودية إلى ارتباطه بفتاة بعد قصة حب

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 20-02-2021 م الساعة 02:15:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-510036.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث السبت 20 فبراير 2021

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي برواية تحمل تفاصيل قصة حب جمعت شابًا يعمل مندوب توصيل في محافظة جدة بالمملكة العربية السعودية بفتاة، وذلك بعد أن تحول مزاح بينهما إلى قصة حب انتهت بإعلانهما الارتباط رسميًا.

وكشفت تغريدات دونها حساب “مندوب توصيل جدة” عبر تويتر، أن القصة بدأت بينهما حين استفسرت فتاة تُدعى “ريف” عن مجموعة كتب من مكتبة باسم “جرير”، والتي كانت متوفرة فطلبت من المندوب إيصالها إلى منزلها، فأبلغها أنه يباشر الطلب بنفسه.

ووفق التغريدات سألت الفتاة عما إذا كان سيقوم بإيصالها بسيارة أم ماذا ليردّ عليها مازحًا: “لا معي ناقة”، ومن تلك العبارة دشّن رواد التواصل الاجتماعي هاشتاغ بعنوان #معي_ناقه والذي بدوره صعد إلى الوسوم الأعلى تداولًا في المملكة العربية السعودية متصدرًا الترند عبر تويتر.

وروى المندوب عبر الحساب الذي قيل إنه خاص به، في سلسلة من التغريدات أنه عندما قام بإيصال الكتب إلى منزل تلك الفتاة اعتذر منها بسبب رده عليها بشكل مازحها فيه، لترد: “بالعكس حتى أنا ضحكت ومافي شي يزعل”.

وتعود تلك القصة إلى ما قبل 4 أعوام مضت، إلا أنها اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي حيث أكد الشاب “مندوب توصيل جدة” أن المحادثة التي جرت بينه وبين الفتاة، غيرت مجرى حياته، لتنتهي علاقتهما بعد ذلك بإعلان ارتباطه بها بشكل رسمي.

وبحسب تغريداته قال: “في 2015 تخرجت من الثانوية وللأسف ما انقبلت بالجامعة، وجلست تقريبًا 8 شهور عاطل عن العمل وكنت أقضي احتياجات يومي كـ مندوب توصيل بسيارتي الخاصة بمعدل 8 ساعات فاليوم”.

وأضاف: “وبيوم من الأيام جت اللحظة اللي تقريبًا غيرت مجرى حياتي للافضل، والمنشن اللي كان له فضل بعد الله باللي انا فيه حاليا”، معقبًا: “جاني طلب بالمنشن من اللطيفة وكان ردي نوع من انواع المزح معها ، وما توقعت المنشن بيوصل بالشكل هذا والى يومنا هذا يتم تداوله”.

وتابع: “استمريت فالعمل كمندوب عبر حسابي الشخصي وكانت توصلني آلاف الرسايل من يومها ، رغم انه فبداياتي كان يجيني طلبات محدوده فاليوم!.. اللحظة الأهم وفي تاريخ 06/3/2017 كلمتني احد شركات التوصيل الشهيرة وطلبو مني الحضور لعمل مقابلة شخصية معهم وكانت فرحتي كبيرة”.

وأردف: “استمريت بالعمل كمندوب في الست شهور الاولى وبعدها تم تعييني مختص في قسم المبيعات في نفس الشركة وكانت فرحتي كبيرة للأمانة.. اتغيرت حياتي للأفضل وصرت موظف رسمي وبراتب مجزي والفضل يعود لله عز وجل أولًا ، ثم لمنشن الجميلة وبعت الناقة واشتريت سيارة جديدة..”.

واختتم: “في نهاية الثريد شكرًا لكل من كتب لي كلمة حلوة سواءً بالخاص أو بالمنشن.. روحو القلب داعي لكم”.

من جهتها أعلنت “ريف” والتي تبين أنها تعمل طبيبة عبر حسابها في موقع “تويتر” ارتباطها بمندوب المبيعات رسميًا، وذلك من خلال إعادتها تغريدة للمندوب كتبها أمس الخميس، معلقًا: “مافيه أي كلام يوصف الشعور اللي أعيشه حاليا ، لكن حبيت أقول لكم ((وأخيرًا)) الإنسانة التي كانت سببا كبيرا في تغيير حياتي صارت من نصيبي.. لك الحمد يارب والله يتمم”.

وأحدث إعلان مندوب المبيعات في جدة والفتاة، ارتباطهما في ظل عودة انتشار المحادثة بينهما، جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي فالبعض صدق قصتهما وآخرون شككوا في تلك الرواية.

ومما جاء في أبرز التعليقات: “وأثار نبأ ارتباط كل من مندوب المبيعات والفتاة، مع عودة انتشار المحادثة بينهما، جدلا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين من صدق قصتهما وبين من شكك بها”، و”شسم المخرج الهندي ؟ هالسوالف ما تمشي علينا عشان تفاعل لعنبو منتو سلحه”، و”ماشاء الله، من كان يتوقع الي كانت سبب بنجاحه؟ بتكون سبب بإسعاده أيضاً؟، إنسان مكافح وتعب على نفسه كثير ألف مبرووك له”.

مشاركة الخبر: “معي ناقة” تقود مندوب توصيل في السعودية إلى ارتباطه بفتاة بعد قصة حب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبت...

منذُ 58 دقائق

صدر بصنعاء كتاب اكثر من 100 شخصية يمنية وعربية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس...

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

منذُ 58 دقائق

حجز المنتخب العراقي الأولمبي مقعدا له في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما بعد تغلبه على نظيره...

رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة

رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة

منذُ 58 دقائق

برر رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون مقتل الأطفال في قطاع غزة خلال الحرب الإسرائيلية قائلا إنه ليس خطأ إسرائيل بل...

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي

منذُ 58 دقائق

نشرت مجلة بروسيبكت مقال رأي لمحررها ألن رسبريدجر والمحرر السابق لصحيفة الغارديان ما بين 19952015 مقالا تساءل فيه عن الجهة...

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة
شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة
منذُ 58 دقائق

قالت منظمة أمريكية مؤيدة للفلسطينيين أمس الخميس إنها قدمت شكوى اتحادية متعلقة بالحقوق المدنية ضد جامعة كولومبيا عقب...

الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
منذُ 58 دقائق

أعلنت الأمم المتحدة الجمعة أنها أغلقت أو علقت خمس قضايا من أصل 19 قضية بشأن موظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

شاهد جمال والدة سيرين عبد النور نسخة طبق الأصل من إبنتها
القبض على تركي حاول قتل شخصين في مرسين
بالفيديو زوج الكويتية الدكتورة خلود يتفاخر بأداء زوجته المثيرة ويعلق على هذا العضو بجسدها
أصالة نصري ترد على ابن أحلام بعدما أحرج والدته وتعرض عليه العمل معها