من هي والدة السعودية يارا النملة

من هي والدة السعودية يارا النملة؟

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 22-02-2021 م الساعة 01:30:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-513299.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الإثنين 22 فبراير 2021

تصدر اسم خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية يارا النملة، حديث المتابعين عقب إطلالة لها رفقة والدتها أماني العايد، خلال مشاركتهما في كأس السعودية لسباق الخيل، وقد ارتديتا عباءات مزينة بـ”السدو” وهو نوع من أنواع النسيج المطرز البدوي وفق ما أكدت يارا.

وتساءل عدد من المتابعين عن والدة يارا، كون ظهورها شكّل استغرابًا، لأن البعض لم يستطع التفريق بينهما، ومعرفة أي منهما الأم والابنة، حيث تغزلوا بالوالدة، التي بدت كأنها شقيقتها التوأم.

ووفق للمعلومات فإن والدة يارا النملة، نرصد هي أماني العايد، مهندسة ديكور سعودية شهيرة تبلغ من العمر 42 عامًا، لها منصة عبر الإنترنت خاصة بأعمالها كمهندسة ديكور ترتكز من خلالها على كشف مواهبها الفنية، وتعرض أسلوبها بأناقة حي ثتعكس التصاميم الحديثة لعملها في إطلالاتها الكلاسيكية المعاصرة.

وتنسق أماني العايد خزانة من التصاميم، ولها أيضًا العديد من المقابلات التلفزيونية التي تحدثت فيها عن أعمالها التي تلقى رواجًا كبيرًا.

ويوجد لوالدة يارا النملة حسابًا عبر موقع “إنستغرام” تعرض من خلاله تصاميمها حول الديكور والمفروشات فقط، ويتابعها عليه أكثر من 53 ألف شخص، بينما نشرت عبره 417 منشورًا.

وبدأت المصممة أماني العايد عملها كموهبة وليس دراسة فقط، وهي خريجة جامعة الملك سعود ودرست في مجال الفنون، وافتتحت في البداية محل رفقة زميلاتها كانت من خلاله تقوم بتجهيز المناسبات والحفلات كبداية، ثم تخصصت في تصميم الديكورات.

وأحبت والدة يارا النملة مجال الديكور وعملت فيه حتى صنعت اسمها محليا وعربيا، وترى أن شخصية صاحب المنزل وطبيعة الموقع تفرضان نوعية التصميم، وتفضل الألوان الهادئة والإضاءة غير المباشرة لغرف النوم.

وترى مصممة الديكور السعودية أن أسرتها وزوجها شجعوها في بداية عملها ودفعوها إلى الأمام، واوصلوها إلى ما هي عليه الآن، حيث كان ثناؤهم على أعمالها في بداياتها الدفعة الحقيقية للاستمرار في هذا المجال.

وكانت يارا النملة قد نشرت عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، صورها رفقة والدتها من الحدث “سباق الخيل”، وعلقّت: “أمس كان اليوم الأضخم والأكبر برعاية وحضور سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حدث كبير وفرصة جميلة لإظهار التراث والثقافة السعودية للعالم حيث أنه كأس السعودية هو الأغلى والأكبر، فخورة جدًا بمملكتنا العظيمة.. يارب من أعلى لأعلى عبايتي من الجميلة @r9_designs ما قصرت! مستوحاة من التراث النجدي باستخدام السدو”.

مشاركة الخبر: من هي والدة السعودية يارا النملة؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عام  المياه الوطنية تدشن مركز أصدقاء المياه 931 لبلاغات تسربات المياه في الطرقات وتسريع معالجتها

عام المياه الوطنية تدشن مركز أصدقاء المياه 931 لبلاغات تسربات المياه ...

منذُ 7 دقائق

الرياض 22 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 27 نوفمبر 2021 م واس دشنت شركة المياه الوطنية مركزا مخصصا لاستقبال بلاغات انقطاعات المياه...

عام  رئيس مجلس الشورى يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد البرلماني الدولي في دورتها الـ 143

عام رئيس مجلس الشورى يشارك في اجتماعات الجمعية العمومية للاتحاد البرل...

منذُ 7 دقائق

مدريد 22 ربيع الآخر 1443 ه الموافق 27 نوفمبر 2021 م واس بدأت في العاصمة الإسبانية مدريد أعمال اجتماعات الجمعية العمومية...

تسجيل 2 حالات وفاة بكورونا وحالتين اصابة مؤكدة في اليمن

تسجيل 2 حالات وفاة بكورونا وحالتين اصابة مؤكدة في اليمن

منذُ 7 دقائق

اعلنت لجنة الطوارئ باليمن انه تم تسجيل 2 حالات إصابة مؤكدة بفيروس كورونا لهذا اليوم من المحافظات التالية 1 عدن 1 حضرموت...

الشعبية والجهاد تنددان باستهداف الأمن الفلسطيني لهما في الضفة

الشعبية والجهاد تنددان باستهداف الأمن الفلسطيني لهما في الضفة

منذُ 10 دقائق

أدانت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين اليوم السبت إقدام عناصر من الأمن الفلسطيني بلباس مدني على الاعتداء الوحشي على...

متحور أوميكرون يفرض إرجاء مؤتمر منظمة التجارة العالمية
متحور أوميكرون يفرض إرجاء مؤتمر منظمة التجارة العالمية
منذُ 10 دقائق

أرجأت منظمة التجارة العالمية مؤتمرها الوزاري المقرر افتتاحه يوم الثلاثاء بعد أن فرضت سويسرا قيودا جديدة على السفر بعد...

شاهد التحالف ينشر صورا للعملية العسكرية الأخيرة التي استهدفت دار الرئاسة بصنعاء
شاهد التحالف ينشر صورا للعملية العسكرية الأخيرة التي استهدفت دار الرئا...
منذُ 12 دقائق

نشر التحالف العربي صورا للعملية العسكرية التي استهدفت دار الرئاسة بالعاصمة صنعاء ليل الخميس الجمعة وتظهر في الصور...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

جانسو ديري تعود لتصوير الخائن
هبة نور تبهر المتابعين بنحافتها وإطلالتها مكشوفة البطن صورة
أيهما أفضل للصحة النوم على الظهر أم على البطن
بإطلالة ساخنة نسرين طافش تسمح للرياح بكشف المستور وتتخلى عن سروالها صور