من هي والدة السعودية يارا النملة

من هي والدة السعودية يارا النملة؟

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 22-02-2021 م الساعة 01:30:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-513299.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الإثنين 22 فبراير 2021

تصدر اسم خبيرة التجميل والفاشينيستا السعودية يارا النملة، حديث المتابعين عقب إطلالة لها رفقة والدتها أماني العايد، خلال مشاركتهما في كأس السعودية لسباق الخيل، وقد ارتديتا عباءات مزينة بـ”السدو” وهو نوع من أنواع النسيج المطرز البدوي وفق ما أكدت يارا.

وتساءل عدد من المتابعين عن والدة يارا، كون ظهورها شكّل استغرابًا، لأن البعض لم يستطع التفريق بينهما، ومعرفة أي منهما الأم والابنة، حيث تغزلوا بالوالدة، التي بدت كأنها شقيقتها التوأم.

ووفق للمعلومات فإن والدة يارا النملة، نرصد هي أماني العايد، مهندسة ديكور سعودية شهيرة تبلغ من العمر 42 عامًا، لها منصة عبر الإنترنت خاصة بأعمالها كمهندسة ديكور ترتكز من خلالها على كشف مواهبها الفنية، وتعرض أسلوبها بأناقة حي ثتعكس التصاميم الحديثة لعملها في إطلالاتها الكلاسيكية المعاصرة.

وتنسق أماني العايد خزانة من التصاميم، ولها أيضًا العديد من المقابلات التلفزيونية التي تحدثت فيها عن أعمالها التي تلقى رواجًا كبيرًا.

ويوجد لوالدة يارا النملة حسابًا عبر موقع “إنستغرام” تعرض من خلاله تصاميمها حول الديكور والمفروشات فقط، ويتابعها عليه أكثر من 53 ألف شخص، بينما نشرت عبره 417 منشورًا.

وبدأت المصممة أماني العايد عملها كموهبة وليس دراسة فقط، وهي خريجة جامعة الملك سعود ودرست في مجال الفنون، وافتتحت في البداية محل رفقة زميلاتها كانت من خلاله تقوم بتجهيز المناسبات والحفلات كبداية، ثم تخصصت في تصميم الديكورات.

وأحبت والدة يارا النملة مجال الديكور وعملت فيه حتى صنعت اسمها محليا وعربيا، وترى أن شخصية صاحب المنزل وطبيعة الموقع تفرضان نوعية التصميم، وتفضل الألوان الهادئة والإضاءة غير المباشرة لغرف النوم.

وترى مصممة الديكور السعودية أن أسرتها وزوجها شجعوها في بداية عملها ودفعوها إلى الأمام، واوصلوها إلى ما هي عليه الآن، حيث كان ثناؤهم على أعمالها في بداياتها الدفعة الحقيقية للاستمرار في هذا المجال.

وكانت يارا النملة قد نشرت عبر حسابها في موقع “إنستغرام”، صورها رفقة والدتها من الحدث “سباق الخيل”، وعلقّت: “أمس كان اليوم الأضخم والأكبر برعاية وحضور سمو سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، حدث كبير وفرصة جميلة لإظهار التراث والثقافة السعودية للعالم حيث أنه كأس السعودية هو الأغلى والأكبر، فخورة جدًا بمملكتنا العظيمة.. يارب من أعلى لأعلى عبايتي من الجميلة @r9_designs ما قصرت! مستوحاة من التراث النجدي باستخدام السدو”.

مشاركة الخبر: من هي والدة السعودية يارا النملة؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

ذكرى مبايعة الإمام الحسن هل تنبأ النبي محمد بمدة ولايته في الخلافة

منذُ 42 دقائق

شهد شهر رمضان المبارك العديد من الأحداث الهامة في التاريخ الإسلامي والتي كانت سببا في تعديل مسار التاريخ وتحولا في شكل...

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

الشاي والزبادى أبرزها أطعمة ما تكسرش صيامك عليها

منذُ 42 دقائق

يمكن أن يسبب تناول بعض الأطعمة مشاكل في الأمعاء أو الجهاز الهضمي في معدتك إذا تم تناولها على معدة فارغة على الرغم من أنها ...

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

أمطار غزيرة ورياح قوية وتحذير من الضباب

منذُ 43 دقائق

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية والإنذار المبكر هطول أمطار رعدية على عدد من المحافظات وتشكل الضباب أو الشابورة...

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

حيل لتغيير الصفات السيئة فى شريك الحياة من وحى مسلسل جودر

منذُ 43 دقائق

مسلسل جودر من المسلسلات التى تنافس بماراثون دراما رمضان 2024 وهو بطولة ياسر جلال وياسمين رئيس ونور اللبنانية المصدراليوم...

مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
مفوض أممي الوضع في قطاع غزة قد يرقى إلى جريمة حرب
منذُ 45 دقائق

قال مفوض الأمم المتحدة لحقوق الإنسان فولكر تورك الخميس إن إسرائيل مسؤولة بشكل كبير عن الوضع في قطاع غزة وهناك أدلة...

يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
يوتيوب تنافس تيك توك على عرش الفيديوهات القصيرة
منذُ 49 دقائق

تروج يوتيوب لمدى نجاح منصة مقاطع الفيديو القصيرة Shorts في دفع الأموال لمنشئي المحتوى وذلك مع احتمال تعرض تيك توك لحظر...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

ماذا يحدث لو شربت 6 فناجين قهوة يوميا
بعد مقطع جنسي مصور العلاقات الجنسية بالتراضي بالمغرب تعود من جديد
طائرات بدون طيار تمطر غرامات بأكثر من نصف مليون ليرة تركية
شاهد نهى نبيل حتى اليهال يتحرشون فيني