ليلى علوي بترعش من هذا الفنان والجمهور يتهمها دلوعة

ليلى علوي: بترعش من هذا الفنان.. والجمهور يتهمها “دلوعة”

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 24-02-2021 م الساعة 07:40:44 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-518026.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الأربعاء 24 فبراير 2021

كشفت الممثلة المصرية ليلى علوي عن العديد من تفاصيل حياتها المهنية للمرة الأولى. لافتة إلى أنها شعرت بالظلم من الاتهامات التي تعرضت لها في بداياتها الفنية، غير أن النجم الراحل نور الشريف آمن بموهبتها وقدم لها الدعم والمساندة.

وأضافت علوي في تصريحات تلفزيونية أنها بدأت التمثيل في السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية، غير أنه تم وصفها بأنها بنت حلوة ودلّوعة، وليست عندها أدوار مختلفة، وهي غير ذلك تماما. مشيرة إلى أن تلك كانت الأدوار التي تُعرض عليها، ولهذا حاولت البحث عن أدوار مختلفة تنقلها إلى خانة أخرى غير التي عرفت بها.

وأوضحت أنها على إثر ذلك وافقت على المشاركة في فيلم “شوارع من نار”. من إخراج سمير سيف، وفيلم “خرج ولم يعد” من إخراج محمد خان.

وأكملت النجمة المصرية حديثها بأنها لا تمثّل؛ لأنها ترى نفسها جميلة، ولم تهتم بذلك أبدًا، ولكنها أحبّت الكاميرا والتمثيل. كما تحب أن تعيش شخصيات مختلفة عنها، لذلك قررت التحدي واستمرت فيه.

وبينت علوي أن نور الشريف ساعدها وكان مقتنعا بها جدا، ولم يبخل عليها بنصائحه اليومية، سواء في التمثيل أو المكياج أو التعامل، كما أنه رشحها للعديد من الأعمال. وفي فيلم “شوارع من نار”. كتب المنتج واصف فايز اسمها بنفس “البنط” الذي كتب به اسم نور الشريف، والفنانة مديحة كامل. رغم أنها لم تكن قد قدمت أي أدوار بطولة، في سابقة كانت الأولى من نوعها.

كما تحدثت الفنانة عن كيفية اختيارها لدور في فيلم “البؤساء” قائلة:

” عندما شاهدها المخرج عاطف سالم في مسرحية “8 ستات” وكانت أول مسرحية لها بعد تقديمها لبرامج الأطفال وبعض الأعمال الدرامية والسينمائية. ورشحها عاطف سالم وناهد شريف لفيلم “البؤساء”. معقبة: “ديه كانت بداية مهمة جدا ليا، ومكنتش متوقعاها، ولا إني هترشح لدور زي ده أبدا”.

وأضافت علوي أنه لم يكن لديها مشاهد مع الفنان عادل أدهم، وكانت مشاهدها كلها مع الفنان فريد شوقي. معقبة: “الفنان فريد شوقي شافني واتكلم معايا قبل التصوير”، وهذا كسر حاجز الخوف عندي، هو انسان حبوب أوي وطيب ومرح وبيحب كل الناس”.

وعن الفنان يوسف وهبي، علقت: “باشا له هيبة، وأنا دخلت البيت بتاعه في التصوير، وكنت مرعوبة منه”، منوهة بأنها كانت تحضر للتصوير بعد انتهاء اليوم الدراسي مباشرة، وذكرت موقفا مع الفنان يوسف وهبي لكسر خوفها منه: “بدأ يسألني انت بتحبي إيه وبتدرسي ايه، بس انا كنت بترعش منه”.

ولفتت إلى أن كل الممثلين الكبار الذين شاركت في أدوار معهم في التمثيل كانت خبرة قوية لها، بالإضافة إلى أنهم استبشروا بها خيرا ونجاحا كبيرا. وأنهم كانوا داعمين لها بلا استثناء، وكانت حريصة دائمًا على تلقي النصائح منهم للتعلم أكثر.

من ناحية أخرى، تنتظر ليلى فيلمها الجديد “التاريخ السري لكوثر” ليكون عودة لها إلى السينما التي غابت عنها منذ ثلاث سنوات منذ قدمت فيلم “الماء والخضرة والوجه الحسن”. كما تواصل تصوير فيلمها الجديد “ماما حامل” والذي من المنتظر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل.

اقرأ المزيد/

الحكم في قضية سب وقذف سما المصري ل ” ريهام سعيد “ بسبب المدفأة.. حريق في منزل بسمة وهبة (فيديو) كشف تفاصيل صادمة حول جريمة قتل مراهقة سورية على يد شقيقتها نيللي كريم ترقص الباليه وسط النيران وتبهر المتابعين في أحدث جلسة تصوير

مشاركة الخبر: ليلى علوي: بترعش من هذا الفنان.. والجمهور يتهمها “دلوعة” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مزاد الفنون الإسلامية بيع مصحف كبير مزخرف يعود إلى الهند اعرف ثمنه

مزاد الفنون الإسلامية بيع مصحف كبير مزخرف يعود إلى الهند اعرف ثمنه

منذُ 2 دقائق

بمناسبة شهر رمضان الكريم سوف نبرز ما قدمه دار اورينتل للمزادات العالمية حيث قدم مزاد يحمل عنوان فنون العالم الإسلامى...

مسلسل صيد العقارب ما مفهوم الثأر من وحى الحلقة 8

مسلسل صيد العقارب ما مفهوم الثأر من وحى الحلقة 8

منذُ 2 دقائق

شهدت أحداث مسلسل صيد العقارب الحلقة 8 الذى يعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 توعدت عايدة غادة عبد الرازق من تسبب في قتل شقيقها...

مسلسل عتبات البهجة علامات وأعراض نوبات الصرع

مسلسل عتبات البهجة علامات وأعراض نوبات الصرع

منذُ 2 دقائق

مسلسلات رمضان 2024 تناقش الكثير من القضايا الصحية والنفسية منهم مسلسل عتبات البهجة بطوله الفنان يحيى الفخراني وظهر فيه...

4 خطوات لتعليم ابنك الجنتلة والشهامة زى بطل مسلسل حق عرب

4 خطوات لتعليم ابنك الجنتلة والشهامة زى بطل مسلسل حق عرب

منذُ 3 دقائق

تعد الشهامة والجدعنة من أبرز السمات المميزة ل عرب السويركى الذى يقوم بدوره النجم أحمد العوضى المصدراليوم السابع4 خطوات...

العدو الصهيوني يمضي في تنفيذ مخططاته الإجرامية باجتياح رفح تحت مرأى ومسمع العالم
العدو الصهيوني يمضي في تنفيذ مخططاته الإجرامية باجتياح رفح تحت مرأى وم...
منذُ 4 دقائق

تجاهلت الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية بشكل فاضح حقوق الإنسان ومنعت وقف إطلاق النار باستخدام الفيتو لوقف...

نتنياهو للأمريكيين رأينا ما فعلتوه في الفلبين حين قتلتم 100 ألف شخص
نتنياهو للأمريكيين رأينا ما فعلتوه في الفلبين حين قتلتم 100 ألف شخص
منذُ 5 دقائق

رفض رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو الطلبات الأمريكية بعدم القيام بعملية عسكرية واسعة في رفح بدعوى ضرورة ضمان...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن

مشكلتي مع الحمام شاهد شهد الزهراني تثير السخرية
بورجو بيرجيك في إجازة غالية الثمن
قتيل وعدد من الجرحى في صفوف الجيش التركي
كاتب سعودي سأتزوج أجنبية وأرتاح لأن بنات البلد لا يقدرون النعمة